@@ عندي 10 الاف دينار شنو أشتري @@

الجيكر

عضو نشط
اخوي انطر بس ليوم الخميس السوق توقعتي احمر والاحد اخضر والاثنين اكيد اخضر لان نهايت التداول قبل اجازه العيد واقفالات الربع الثالث
هذي وجهت نظري وانا عندي 14 الف وناطر ولا تقرك الحركه

والله مثل ماقالولك الاخوان حط الفلوس عندك واسلم على ال10 لانهم بيصيرون خرده مثلي او مثل غيري والصراحه لا تاخذ توصيه من احد لانه هذا سوق الهوامير او الصغير مايقدر يعيش معاهم وانه اخوك

al7bebe

عضو نشط
Spwr

SUNPOWER CORPORATION(NasdaqGS: SPWR)
After Hours: 86.41 0.00 (0.00%)4:35PM EThelp
Last Trade: 86.41
Trade Time: 4:00PM ET
Change: 3.21 (3.58%)
Prev Close: 89.62
Open: 87.71
Bid: 82.03 x 100
Ask: 86.85 x 300
1y Target Est: 104.62
Day's Range: 85.50 - 89.87
52wk Range: 53.18 - 164.49
Volume: 1,836,119
Avg Vol (3m): 2,838,290
Market Cap: 7.35B
P/E (ttm): 135.86
EPS (ttm): 0.6
-------------------
ادخل السوق الامريكي واشتر السهم وبيعه اذا صعد واشتريه اذا نزل كل يوم ومربحك يوميا لايقل عن 500 دينار وعليك الحساب

البواردي

عضو نشط
والله وايد اسهم حلوه ومغريه للشراء
عندك اصول
عندك المجموعه الدوليه
جيزان
عقارات الكويت
عقارات متحده
اسمنت ابيض
وايد ولكن عليك ان تبحث عن الشركه ذات الارباح التشغيليه وتكون قديمه بالسوق ولها صيتها في السابق وحالياً
او انك تشوفلك مشروع يدخل عليك لو 600 بالشهر كاش ترى حلوه وحط هال600 وديعه في بيت التمويل بشكل شهري نهاية السنه يكون في الوديعه 6000 دينار ومع نسبة الوديعه اللي على ما اضن انها وصلت 8% يعني شي محرز بصراحه

او اذا انت عندك مكان مثل مزرعه او جاخور اشتر غنم الحين وقبل العين وتكون الغنم صغيره بالعمر وحلوه وخلها ترى ذخر وزينه بس يبيلها مجابل شوي

موفق خير وعليهم بالفين عافيه عيالك

TAKE-OVER

موقوف
اخوي
انا انصحك بانك توفر فلوسك
لان وضع السوق بالوقت الحالي غير مطمئن و من المتوقع ان تتم عملية جني ارباح

saber ayoob

موقوف
اكيد

عندك اصول
عندك المجموعه الدوليه
جيزان
عقارات الكويت
عقارات متحده
اسمنت ابيض
وايد ولكن عليك ان تبحث عن الشركه ذات الارباح التشغيليه وتكون قديمه بالسوق ولها صيتها في السابق وحالياً
او انك تشوفلك مشروع يدخل عليك لو 600 بالشهر كاش ترى حلوه وحط هال600 وديعه في بيت التمويل بشكل شهري نهاية السنه يكون في الوديعه 6000 دينار ومع نسبة الوديعه اللي على ما اضن انها وصلت 8% يعني شي محرز بصراحه

او اذا انت عندك مكان مثل مزرعه او جاخور اشتر غنم الحين وقبل العين وتكون الغنم صغيره بالعمر وحلوه وخلها ترى ذخر وزينه بس يبيلها مجابل شوي

لو كانت بهالسهولة اللى تتكلم فيها جان كلنا صرنا مليونيرية ومحدش غلب علي قولة المصريين, الكلام النظري وايد سهل بس تعال طبق واربح المبلغ الشهري اللي تقول عنه, اهني الحجى.

اما بالنسبة للكلام اللي بالاحمر فانا اعارضك, اذا تسمحلى, واقول لو يربي بلابل ويبيعهم ربو عند دوار العديلية وايد احسن خاصة مع اعتدال الجو وكثرة الطيور.

bo5aled

موقوف
عندك اصول
عندك المجموعه الدوليه
جيزان
عقارات الكويت
عقارات متحده
اسمنت ابيض

يعطيك العافية أخوي بالنسبة للوديعة 10 الاف تطلع شهريا 600 دينار على ايدك آنا راضي ب300

ابو_العبادلة

عضو نشط
بصراحه ما في احد يقدر ينصحك بأي سهم

لان الاخوان اكثرهم مدبسين بالاسهم الي عندهم

وانا انصحك انك تنطر اقفالات الربع الثالث بعدها اشتر الله يوفقك انشاالله

بـوغـانـم

موقوف
يا جماعة الخير عندي 10 آلاف دينار ودي أوزعهم على 3 شركات قيمتها تحت 250 فلس و اكتبهم باسامي عيالي
ممكن تقترحون لي أسهم شركات أرباحها جيدة يعني حتى لو أخليها ممكن تعطيني أرباح سنوية شنو تقترحون و أتمنى تعطوني التحليل الفني للأسهم وكم آخذ بكل سهم
مشكورين

اذا على قولتك للعيال انا راى الشخصي يقول خلهم وديعه باى بنك واول ماتنزل اسهم الاتصالات الثالثه بالسوق لو تكسر الوديعه اشتر فيها لان هذا السهم اللى للاجيال القادمه بعد 10 سنوات مثلا وفوق

بوناصر10

عضو نشط
يعطيك العافية أخوي بالنسبة للوديعة 10 الاف تطلع شهريا 600 دينار على ايدك آنا راضي ب300

ماقال وديعه تعطيك قال مشروع يعطيك 600 لتصحيح وتوقع يقصد بضاعه تشتريها وتستفيد من وراها وشى موغريب انها تعطيك 600 ربح بس يبيلها تعب وسفر كل شهر

أخوك بوناصر

wooow

عضو نشط
انصحك تشترى شغلتين
الاولى :

نعم لاندكروزر معروف شيك وفلوسه فيه .منها تكشخ ومنهاا تونس العيال بالبر والربيع

والشغله الثانيه:

نعم دربيل .. وتقد اتدربل على البورصه من بعيد ومن تشوف السوق صحح وارتد واخذ مساره الطبيعى .بيع الجيب علي اخوك wooow ودش السوق ..
اما الدربيل اعرضه فى ( قسم بيع وشراء متفرقه )

UNIX

موقوف
بدون نقاش اشتر لك 10000 سهم بورتلاند. و الباجي اشتر فيهم الأولى للاستثمار 10000 سهم

al7mly

عضو نشط
بو عادل

انتظر شوي حتي تبين الامور

شوف ارباح الربع الثالث اللي تبدأ اعلاناته من بدايه شهر اكتوبر حتي تاريخ 15 نوفمبر بعدها شوف مؤشر السوق هنيه يكون عندك الاختيار وانا اعتقد بعد هذا التاريخ راح يبين كل شئ

وتقرر الدخول بعد ماراح يبين مسار السوق بناء علي اعلانات الشركات

موفق اخي الكريم والله يبارك لك في حلالك

اشتر الصفاة للطاقة وانطر جم شهر وادعيلي بس لا تطمع

عشر الاف ماتسوي شي بهالزمن انا انصحك اظرب ظربتك من البورصة وافركله وانصحك الصفاة للطاقة فلوسك دبل مرتين بس يبيلها صبر شهور اقل من سنة

نجدي2

عضو نشط
عندى خوش نصيحة وزعهم

1) الف دينار اجر فيهم مدرس من الجامعة يعلم المحافظ متى واشلون ينزل قرارت المركزى!!

2) و 8980 دينار اشتر سهم فيهم !!

3) وعشرين دينار أجر فيهم كرين يشيل الفلاح من كرسيه !!
وشوف سهمك اشلون يطير والبورصة اسبوع حد اعلى !!

السلام عليكم
اود ان اعقب على الموضوع المذكور اعلاه تحت بند رقم 1
المحافظ باختصار تعتز الدوله فيه ونفخر به وانه اكفئ المحافظين المتواجدين ليس بدوله من الدول الثالث افضل المحافظين المركزيين بالعالم والله الحمد لو انه غير موجود لرأيت ازمه يختفون بها كثير من الناس

الاوربي

موقوف
عجبتك النصايح :)

أحمـــــــد

عضو نشط
الله يوفقك بس أنا أقول أنطر لا تستعجل السوق يخوف حاليا

أعلى