رساله للشمالي حسبنا الله ونعم الوكيل

boalons

عضو محترف
السوق عرض وطلب والاسهم تصعد وتنزل هذا شي معروف ومفهوم ومقبول لكن اكل اموال الناس بالباطل هذا الغير مقبول

شركات تصعد اسهمها ثم تصرف على الناس هم مقبول هالشي كيفهم يبون يضاربون لكن تركيع الاسهم غصب واجبار الناس على البيع من خلال العروض الوهميه والضغط المتعمد هذا الغير مقبول

مثال على ذلك مايحدث في برقان قروب سمعت عن ناس شارين السهم فوق 1.200 والحين السهم دون ال 500 نزول صاروووخي خلال ايام قليله والاخ الفلاح بس شاطر على الاسهم الي صعدت وشفطت على شواربه وماشراها مثل منا يوم يوقفها وقت الصعوود

وينك عن حراميه المدينه وتلاعبهم بالاوامر

والله الي يشوف الي يسوونه باوامرهم يقول اليهود مايسوون سواتهم لعب بالوامر وعرض عضلات غصب على شوارب اكبر راس بالسوق

يملكون 90% من الاسهم والشركه راس مالها 6 ملايين يعني 60 مليون سهم نفرض الي بالسوق بيد المساكين ربع بو وحده تقريبا 6 ملايين سهم منو الي يقدر يعرض فوق ال 10 ملايين سهم ايام التداول للضغط على المساكيين لبيعهم بالنازل

حسبي الله ونعم الوكيل

تتشطررون على المساكين ببرقان علشان راس مالها صغير لو انكم زلومه سوو هالحركات بالمدينه عالشان تتنعلون عدل :D

رساله للشمالي

ترى الي قاعدين يسوونه صبيانك عيب والله خاف ربك بالمساكين وتعض من غيرك ترى دعوه المضلوم لاترد .. عالاقل اجلو هالمسخر الى بعد العشر الاواخر علشان الناس لاتدعي عليكم :D

مره شفتلك مقابله بال cnbc تمدح شركاتك وتطبلها ودقولك ناس يمدحونك شكلهم ربعك والله صدقتك .. والحين احس اني كنت يكرم السامع حمار يوم صدقتك

تعلم من الشرهان شوف شلون يدافع عن شركاته

خاف ربك ترى الي قاعدين تسوون عيب

مليون دينار

عضو مميز
السوق عرض وطلب والاسهم تصعد وتنزل هذا شي معروف ومفهوم ومقبول لكن اكل اموال الناس بالباطل هذا الغير مقبول

شركات تصعد اسهمها ثم تصرف على الناس هم مقبول هالشي كيفهم يبون يضاربون لكن تركيع الاسهم غصب واجبار الناس على البيع من خلال العروض الوهميه والضغط المتعمد هذا الغير مقبول

مثال على ذلك مايحدث في برقان قروب سمعت عن ناس شارين السهم فوق 1.200 والحين السهم دون ال 500 نزول صاروووخي خلال ايام قليله والاخ الفلاح بس شاطر على الاسهم الي صعدت وشفطت على شواربه وماشراها مثل منا يوم يوقفها وقت الصعوود

والله الي يشوف الي يسوونه باوامرهم يقول اليهود مايسوون سواتهم لعب بالوامر وعرض عضلات غصب على شوارب اكبر راس بالسوق

يملكون 90% من الاسهم والشركه راس مالها 6 ملايين يعني 60 مليون سهم نفرض الي بالسوق بيد المساكين ربع بو وحده تقريبا 6 ملايين سهم منو الي يقدر يعرض فوق ال 10 ملايين سهم ايام التداول للضغط على المساكيين لبيعهم بالنازل

حسبي الله ونعم الوكيل

تتشطررون على المساكين ببرقان علشان راس مالها صغير لو انكم زلومه سوو هالحركات بالمدينه عالشان تتنعلون عدل :D

رساله للشمالي

ترى الي قاعدين يسوونه صبيانك عيب والله خاف ربك بالمساكين وتعض من غيرك ترى دعوه المضلوم لاترد .. عالاقل اجلو هالمسخر الى بعد العشر الاواخر علشان الناس لاتدعي عليكم :D

مره شفتلك مقابله بال cnbc تمدح شركاتك وتطبلها ودقولك ناس يمدحونك شكلهم ربعك والله صدقتك .. والحين احس اني كنت يكرم السامع حمار يوم صدقتك

حتي سامي البدر الله يرحمه

ضيع ناس وايد بسبب تصريحه يوم يقول اللى راح يبيع يتحسف وكان سعر جراند والمجموعة 400فلس

كلهم بياعين حجي :confused:

بـوغـانـم

موقوف
محد طقك على ايدك وقالك اشتر هالسهم واذا انت خذيته من توصيه فتحمل اخطاء مصدرك واذا انت خذيته من تحليل فنى فتحمل اخطاء مصدرك واذا انت خذيته بمجر الكلام اللى يقال عنه فتحمل مصيبتك وانا ما اقصد سهم جراند او غيره انا اقصد ان الرجل يشترى واذا نزل السهم عليه قال كلام يطعن بذمم الاموات والاحياء منهم وباخر كلامى اقولك انت اللى شريت فتحمل ماشريته

boalons

عضو محترف
بوعانم عفوا تكلمني

frozen

عضو نشط
حتي سامي البدر الله يرحمه

ضيع ناس وايد بسبب تصريحه يوم يقول اللى راح يبيع يتحسف وكان سعر جراند والمجموعة 400فلس

كلهم بياعين حجي :confused:

استغفر الله بالعشر الاواخر و تذكر رجل متوفي مسلم بالسوء ! جذي الفلس يسوي؟؟! اتفق مع بو غانم محد طقك علي ايدك و قالك اشتر السهم و اذا شريته بناء علي اخبار او تصريحات افترض حسن النيه ان المرحوم كان يقصد ما يقول لكن المرض منعه عن تنفيذ ذلك و الحين الريال حسابه عند رب العالمين و عسي الله يرحمه

boalons

عضو محترف
الاخ الي تكلم عن سامي البدر الله يرحمه الرجل توفى ومايصير تذكره بالسوء والموضوع موعنه فلا تحرف الموضوع الله يخليك انا كنت بوجه رساله للشمالي علشان يشوف المسخره الي صابره ببرقان قروب فقط لاغير

bo fawaz

عضو نشط
بوعانم عفوا تكلمني

اخوى boalons والله معاك حق

الشمالى يغش خلق الله فى امور كثيره

اولا" يستحوذ على اى شركه راس مالها صغير

ويطلب زيادة راس مال

وحتى اذا كانت خسرانه بقدرة قادر اول ربع بعد الاستحواذ

تطلع ربحانه وطبعا" الربح غير محقق

بعدين يصعد السهم فى البروكريه الى عنده

ويخليهم يطبلون للسهم عشان الناس تدخل

على اسعار معينه وبعدين ايخفس فيهم

لين يبيعون ابخساره وطبعا" هو الشراى

هذا موغش ابى احد يجاوبنى لايقولى احد طقك

على ايدك وقالك اشتر

لا وغير الكذب مساهم استراتيجى بيدخل على السهم

ويخلى صبيانه يطبلون بها المستثمر الاستراتيجى

واخر شى يطلع فشوووووووووش

aboazoz77

عضو نشط
محد طقك على ايدك وقالك اشتر هالسهم واذا انت خذيته من توصيه فتحمل اخطاء مصدرك واذا انت خذيته من تحليل فنى فتحمل اخطاء مصدرك واذا انت خذيته بمجر الكلام اللى يقال عنه فتحمل مصيبتك وانا ما اقصد سهم جراند او غيره انا اقصد ان الرجل يشترى واذا نزل السهم عليه قال كلام يطعن بذمم الاموات والاحياء منهم وباخر كلامى اقولك انت اللى شريت فتحمل ماشريته

وليش معصب حضرتك ومتنرفز وهالهجوم اللى ماله داعى على راى الاخ؟
الرجل طعن بشنو اولا الرجل قال الله يرحمه
ثانيا البدر هو اللى قال وصرح تصريحاته الشهيره سواء كان حى او ميت هذا واقع ولحد ينكر تصاريحه فالعيب مو بالاخ اللى قال حتى سامى العيب باللى صرح واللى جاى يحامى دونه

aboazoz77

عضو نشط
استغفر الله بالعشر الاواخر و تذكر رجل متوفي مسلم بالسوء ! جذي الفلس يسوي؟؟! اتفق مع بو غانم محد طقك علي ايدك و قالك اشتر السهم و اذا شريته بناء علي اخبار او تصريحات افترض حسن النيه ان المرحوم كان يقصد ما يقول لكن المرض منعه عن تنفيذ ذلك و الحين الريال حسابه عند رب العالمين و عسي الله يرحمه
احلى مافى مشاركتك اللى باللون الاحمر واحنا قابلين بالحساب عند واحد ما يظلم

frozen

عضو نشط
احلى مافى مشاركتك اللى باللون الاحمر واحنا قابلين بالحساب عند واحد ما يظلم

اي دام قابل بالحساب التزم بتعاليم دينك و اذكر محاسن موتاكم

aboazoz77

عضو نشط
اي دام قابل بالحساب التزم بتعاليم دينك و اذكر محاسن موتاكم

اخوى انت ملا واحنا جايين ندرس عندك والا شسالفتك؟
انت شايفنى غلطان بحقك؟

frozen

عضو نشط
اخوى انت ملا واحنا جايين ندرس عندك والا شسالفتك؟
انت شايفنى غلطان بحقك؟
ليش انت كل واحد بيقولك معلومه تعصب عليه و تقوله انا مو جاي ادرس عندك؟؟؟ انا ما غلطت بحقك ولا شي انا اتناقش معاك و قتلك وجهة نظري مع كامل احترامي لك بس انت اللي شوف اسلوبك و ردك

aboazoz77

عضو نشط
ليش انت كل واحد بيقولك معلومه تعصب عليه و تقوله انا مو جاي ادرس عندك؟؟؟ انا ما غلطت بحقك ولا شي انا اتناقش معاك و قتلك وجهة نظري مع كامل احترامي لك بس انت اللي شوف اسلوبك و ردك

خلاص دامك كامل الاحترام اجل قرأنا وجهة نظرك
حياك

بو سليمان

عضو مميز

لا لتوصيات لا لتحليل فني لا للبيع

نقول نعم حدرا بدرا قول لحد العشرة​

هكرز

عضو نشط
يا شباب انتو صيام ويجب على كل واحد إحترام وجهة نظر الآخر . . ورحم الله الحي والميت . . .

تاجر بالفطرة

عضو نشط

حسبي الله ونعم الوكيل

تتشطررون على المساكين ببرقان علشان راس مالها صغير لو انكم زلومه سوو هالحركات بالمدينه عالشان تتنعلون عدل :d

رساله للشمالي

ترى الي قاعدين يسوونه صبيانك عيب والله خاف ربك بالمساكين وتعض من غيرك ترى دعوه المضلوم لاترد .. عالاقل اجلو هالمسخر الى بعد العشر الاواخر علشان الناس لاتدعي عليكم :d

والله يا خوي الماسك محافظهم نفسه الي كان ماسك محافظ المجموعه الدوليه واحد مايخاف الله يوصي الناس على السهم ويصرف عليهم وهذا من واقع تجربه شخصيه معاه

Abdullah Alhajeri

عضو نشط
المدينه + المجموعه الدوليه = وجهان لعمله واحده

عسى الله يرد كيدهم في نحرهم

معا اني طلعت خير حمدالله من ورا المدينه

شريته اب 285 وبعته اب 360 قبل التوزيعه

وشريته اب 560 وبعته اب 760

بس طريقتهم هي اكل اموال الناس بالباطل

والحين انا ناسي ان في مجموعه اسمها المدينه بالسوق اسوي روحي ماشوفها

مثل ماسويت روحي ماشوف المجموعه قبل :)

ناصر الخالدى

عضو نشط
تبون رايى بصراحة انا شخص متضرر من الشمالى والزفت الشربينى
لكن مانى مدعى عليهم بلعشر الاواخر
لكن بقول كلمة وحدة وبس هذول نصابين ومايفتهمون
وسلامتكم

مع تحياتى الصامد
المتوهق بسهم اكتتاب اخوكم ناصر هههههههه

nawafhma

عضو نشط
[quote=ناصر الخالدى;تبون رايى بصراحة انا شخص متضرر من الشمالى والزفت الشربينى
لكن مانى مدعى عليهم بلعشر الاواخر
لكن بقول كلمة وحدة وبس هذول نصابين ومايفتهمون
وسلامتكم

جزاك الله خير بعدم الدعاء في الشهر الفضيل والله يعوضك خير واكثر

ان شاء الله

بـوغـانـم

موقوف
بوعانم عفوا تكلمني
لامااقصدك وانا كلامى عام مو خاص وركز على اللو الاحمر ابلمشاركه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـوغـانـم

وانت aboazoz77
انطرنى يومين وارد على تعليقك لانى مشغول

أعلى