نزول*نزول

الله يستر اغلب الاسواق الخليجيه والعالميه في نزول وانشاءالله يكون سوقنا غير واخضر

عذووب

عضو نشط
بويوسف امس قريت وايد اشياء واعلامي فديته علمني وايد اشياء ومن اللي قريته وسالت فيها وسالت دكتور اقتصادي قال نفس كلام الأخ اعلامي انه احنا في حالة كساد والسوق شوي بينتعش علىسنة 2010 وقالي الحين اخذي الفترة تعلمي ودرسي وادش على أواخر 2010 لأنه راح تبدي فترة الإنتعاش

طبعا بعدها رحت نعنعشت روحي بعصير بارد لأن راسي حسيته بينفجر من كثر ماقريت وسالت وللأمانة كل اللي قريته دعم كلام الأخ اعلامي والدكتور ونصحني بشدة اني ما ادش السوق هالسنة موووووووووووليه ومن كثر ما هو نحيس قال حق ابوي وخرها عن السوق يا شينه

بس لالالا جدجد كلامه منطقي كوني انا دارسة اقتصاد ومحاسبة

وسلامتك وتعيش

في وعود من الحكومه انه الكويت راح اتكون مركز مالي او راح تكون بورصه الكويت في مستوى البورصات العالميه قولوا انشاءالله او هيئه الاستثمار ماقصرت كل يوم منزله السوق 150نقطه سلملي عالمركز المالي وايد

بوعبدالهادي

عضو نشط
بويوسف امس قريت وايد اشياء واعلامي فديته علمني وايد اشياء ومن اللي قريته وسالت فيها وسالت دكتور اقتصادي قال نفس كلام الأخ اعلامي انه احنا في حالة كساد والسوق شوي بينتعش علىسنة 2010 وقالي الحين اخذي الفترة تعلمي ودرسي وادش على أواخر 2010 لأنه راح تبدي فترة الإنتعاش

طبعا بعدها رحت نعنعشت روحي بعصير بارد لأن راسي حسيته بينفجر من كثر ماقريت وسالت وللأمانة كل اللي قريته دعم كلام الأخ اعلامي والدكتور ونصحني بشدة اني ما ادش السوق هالسنة موووووووووووليه ومن كثر ما هو نحيس قال حق ابوي وخرها عن السوق يا شينه

بس لالالا جدجد كلامه منطقي كوني انا دارسة اقتصاد ومحاسبة

وسلامتك وتعيش

أأيد كلامج اختي

وحسب كلام احد الاشخاص واللي له باع طويل في السوق يقول:

السوق يمر في مراحل كل مرحلة مدتها 5 او 6 سنوات

مرحلة بشكلها العام نزول ويتخلل النزول ارتفاعات بسيطة

مرحلة اخرى شكلها العام ارتفاع ويتخلل هذا الارتفاع نزول بسيط

ونلاحظ ان من بداية 2006 بدأ النزول ... وبعد خمس سنوات نوصل إلى سنة 2010 .... إذا انتهت مرحلة وستبدأ مرحلة

تحياتي

أعلى