ما هو الحل

الحالة
موضوع مغلق

فهد الشاعر

عضو نشط
السلام عليكم اخواني

موضوعي اللي ابي رايكم فيه هو انا ابي اخذ سيارة بالاقساط بس مافي بنك راضي يعطيني طبع هذا بسبب سياسة البنك المركزي اللي وهقنا في البداية مع البنوك مع عدم الرقابة بعد فوات الاوان.

المشكلة انا شخص راتبي 714 دينا على مديونية في البنك 2900 مجموع اقسادي 249 طبعا على سنة تقريبا انا الحين صاري تقريبا 6 شهور ماعندي سيارة رحت البنك قلت ابي اخذلي سيارة قسطها مايتعدى 50 دينار مارضي يعطيني بحجة راتبي مايسمح اخذ شي طبعا طلبت منة اسباب الرفض
قال لسببين
1- انت كافل شخص
2- عندك فيزا وماستر كار

ارجو من الاخوان الرد ابداء المشورة او النصيحة

i6aLy

عضو نشط
اقول نصيحه رتب حياتك ولاتعيش علي الاقساط القرض يبي والماستر يبي والفيزا تبي
والتلفون يبي يعني ماصفي من معاشك شي

علي فكره تحمل لما يطحون الاقساط وتعلم من غلطك والله يجزا البنك المركزي خير
علي قوانينه وموفق خير اخوي

الله يعينك

صافي من راتبك 465 دينار

بس في حل انك تروح الاخوك او الاي واحد تمون عليه وواثق فيه تروح انت وياه الاي شركه عندك سهاله ولا مدلله وتاخذ الموتر الي يعجبك واسعارهم حلوه ومواترهم تستاهل وتحطه بااسمه وتدفع انت له شهريا او تسوي استقطاع من حسابك لحسابه دايركت

او انك تاخذ من الحراج وتحولها اقصاد لاكن نفس طريقه الاوله تجيب واحد يحطها بااسمه الين تخلص الاقصاد

والله يعينك واذا تبي نصيحتي

حاول ترتب حياتك من اول وجديد وانا اخوك والله يوفقك ويرزقك وجعل راتبك يصير دبل عشان تدقلك بانوراما ههههههههه

موفق يالغلا

stingray74

عضو نشط
لا حول ولا قوه الا بالله الله يعينك يالغالي ومثل ما تفضلوا الاخوان عيد احساباتك من اول وجديد

ورتب حياتك وعسى ربي يفك ظيقتك انشاء الله ونصيحة اخو لاخووووه افتك من الفيزا والماستر

ترى خراب بيوت الا حق السفر اوكي واستخدامها بالحد المعقول. قبل انا اقول الفيزا والماستر

الرفيج اللي ما تستحي منه بس للاسف استخدمتها بطريقه غلط وطلعو الرفيج اللي يدمر رفيجه

والصاحب ساحب تقبل مروري وعسى ربي يفك ضيقة كل مسلم ومسلمه موفقين انشاء الله

kuwaity-23

عضو نشط
اخوي روح التسهيلات يعطونك تقريباا 4500

توكل على الله يبا روح

BO NASER

عضو نشط
أخوي في شركتين أعتقد يمشونك

1- شركة الغانم بالري ( تقدر تحول سيارة على الغانم نفسه )

ويمكن لازم السيارة منهم مومتأكد

2-الشركة الدولية للمرابحة

هالشركتين عندهم تجاوز

وسلامتك

باحث قانوني

عضو نشط
السلام عليكم اخواني

موضوعي اللي ابي رايكم فيه هو انا ابي اخذ سيارة بالاقساط بس مافي بنك راضي يعطيني طبع هذا بسبب سياسة البنك المركزي اللي وهقنا في البداية مع البنوك مع عدم الرقابة بعد فوات الاوان.

المشكلة انا شخص راتبي 714 دينا على مديونية في البنك 2900 مجموع اقسادي 249 طبعا على سنة تقريبا انا الحين صاري تقريبا 6 شهور ماعندي سيارة رحت البنك قلت ابي اخذلي سيارة قسطها مايتعدى 50 دينار مارضي يعطيني بحجة راتبي مايسمح اخذ شي طبعا طلبت منة اسباب الرفض
قال لسببين
1- انت كافل شخص
2- عندك فيزا وماستر كار

ارجو من الاخوان الرد ابداء المشورة او النصيحة

نصيحتي ومن القلب للقلب :rolleyes:
اخذ سيارة الايجار بالتملك سنه ولا سنتين
لانك لو تشتري سياره ويصير عليها شي لا سمح الله بعدها تروح فيها
ولكن الإجار عليه تأمين شامل ولو يصير عليها اي شي قطها عليهم واخذ غيرها وانت واقف
يعني ما عندك إلا البانزين والقسط وريح بالك
لين تنفك كربتك وتشتري من الوكاله وكاش إن شاء الله
عسى ربي يوفقك
وتقبل مروري فديتك

ابو سالم1

عضو نشط
عسالله يفرجها انشالله ان مع العسر يسرا
اخوى اذا متضايق روح مكت اجار سيارات واتفق معاهم اجار شهرى وبيعطونك سيارة اقصاد لين الله يفرجها اهم شى اتقف معاهم عداد مفتوح .

sahran

عضو نشط
الله يفرج ضيقتك إن شاءالله

روح مكتب اسبشل كار بالسالميه بمجمع المبرور ....أتوقع يقدرون يحولون لك السياره أقساط

الحالة
موضوع مغلق
أعلى