@@ المؤشر السعري يقولك طلعني من السوق @@

rahaly

مستشار قانوني
لابتوب ... برافو

بارك الله فيك

كلام منطقي جدا

" قولة الف خواف ولا قولة الله يرحمه " :)

أسد سليمان ملك

عضو مميز
الله يجزاك خير يابوعبدلله

(فزاع)

عضو نشط
رحم الله والديك بو عبدالله ..
اليوم التشريبه علي ..:p

الفال الطيب

عضو نشط
ما شاءالله عليك لابتوب ..
كلامك 100% ..

.

الله يجزاك خير يابوعبدلله

رحم الله والديك بو عبدالله ..
اليوم التشريبه علي ..:p

ما شاءالله عليك لابتوب ..
كلامك 100% ..

.

لابتوب ... برافو

بارك الله فيك

كلام منطقي جدا

" قولة الف خواف ولا قولة الله يرحمه " :)

افهم من كلامك إنك بعت أو ناوي تبيع مشرف:cool:

جزاك الله خير اخوي العزيز وخليك ويانا بتحليلاتك الله يسلمك

كلامك عين العقل بعني احسن شي الواحد الحين يكيش وينطر :cool:

شكرا لكم جميعا وبخصوص التشريبه يا فزاع لا تكثر المرقه فيها تخرب وتطفح وثاني شيء تذكر يوم أقولك الكنافه شرايك عساك أكلت منها ( منشآت)

NBK

عضو نشط
للرفــــــــــــــــــــــع

NBK

عضو نشط
جزاك الله خير يابو عبدالله

(فزاع)

عضو نشط
شكرا لكم جميعا وبخصوص التشريبه يا فزاع لا تكثر المرقه فيها تخرب وتطفح وثاني شيء تذكر يوم أقولك الكنافه شرايك عساك أكلت منها ( منشآت)

ويعلم الله يا بو عبدالله اني دعيتلك بظهر الغيب وقبل لا افطر بالتمر واللبن ..!

ويعلم الله يا بو عبدالله اني دعيتلك بظهر الغيب وقبل لا افطر بالتمر واللبن ..!

وابشرك لك بمثلها اليوم ان شاء الله بس انا ما أفطر على تمر ولبن انا يكفيني ماي لابارد ولا حار

(فزاع)

عضو نشط
وابشرك لك بمثلها اليوم ان شاء الله بس انا ما أفطر على تمر ولبن انا يكفيني ماي لابارد ولا حار

ليش يا اخوي ماي ..؟ سنة الرسول عليه افضل الصلاة والسلام اللبن ..
لا تخليني احلف اني ايبلك لبن اليوم .. :p

أسد سليمان ملك

عضو مميز

ليش يا اخوي ماي ..؟ سنة الرسول عليه افضل الصلاة والسلام اللبن ..
لا تخليني احلف اني ايبلك لبن اليوم .. :p

ياحظكم كل واحد فيكم يسولف لبن وتمر واخوكم كل يوم رايح للهنود وماخذ منهم تمر لا وكله فصم:)
وازيدكم من الشعر بيت طايحلي هاليومين على تمر مغربي لقيته عندهم
:)
وين البرحي والاخلاص
يالله خلها علث الله ليمن نرجع للديره بس لاتنسون تتناقصون لنه
:)

ارقام للمؤشر السعري احفظوها دعومات للسوق في حال ان يكون ارتداد أو تصريف على خطوط الدعم

الملفات المرفقه:

• المؤشر 1.png
    المؤشر 1.png
    الحجم: 109.5 KB   المشاهدات: 713

chart-man

عضو نشط
اخوي لابتوب هل يجوز ترحيل الترند بهذه الطريقه التي رسمتها

بارك الله فيك

انت فعلاً شخص مميز
والله يا يونكس انت المميز وتستاهل كل الخير وبالتوفيق

اخوي لابتوب هل يجوز ترحيل الترند بهذه الطريقه التي رسمتها

أخي العزيز شارت مان انت ما أدري شفيك علي على كل حال بارك الله فيك وما قصرت على التعليقات اللي ما تخلص حاضر تبيني أشرحلك أول شي انا المهم عندي الأرقام اللي انا حاطها وهي اساس الموضوع وليس الترند وانا استدليت عليه للإستدلال وليس لحساب الترند وتسالني ماهو الإستدلال أقولك شوف آخر نقطه ارتد منها السوق وإذا كنت تبي ترسم مسار الإرتداد التصاعدي لابد لك من ربط آخر نقطة ارتداد مع أي نقطة ارتداد تصاعديه سابقة وليس مهم هنا بعدها أو قربها فقط لحساب قوة المسار التصاعدي وليس لحساب الترند مثل ما انت تفهم وإن كنت تريد ترسم مسار الإرتداد التصاعدي الأخير بدون نقاط توجيه خط مسار السوق راح يكون شغلك مو مضبوط وأخيرا عند حساب نقاط الإرتداد دائما تحاول جاهدا البحث عن نقاط قوة ممكن تقيسها للإرتدادات وممكن تكون للتصريف وهذا ما يهمنا هو معرفة أين يمكن ان تكون لكي يتم الدخول بالمضاربة السريعة في وقتها وبسرعة فائقة حيث انه لا يوجد وقت للإنتظار وهذا كله بالمحصلة وجهة نظري الشخصية وأرجوا منك أخي العزيز عندك أي ملاحظات تكون بالخاص لكي لا نشتت الموضوع وشكرا لك أخي العزيز

chart-man

عضو نشط
والله يا يونكس انت المميز وتستاهل كل الخير وبالتوفيق

أخي العزيز شارت مان انت ما أدري شفيك علي على كل حال بارك الله فيك وما قصرت على التعليقات اللي ما تخلص حاضر تبيني أشرحلك أول شي انا المهم عندي الأرقام اللي انا حاطها وهي اساس الموضوع وليس الترند وانا استدليت عليه للإستدلال وليس لحساب الترند وتسالني ماهو الإستدلال أقولك شوف آخر نقطه ارتد منها السوق وإذا كنت تبي ترسم مسار الإرتداد التصاعدي لابد لك من ربط آخر نقطة ارتداد مع أي نقطة ارتداد تصاعديه سابقة وليس مهم هنا بعدها أو قربها فقط لحساب قوة المسار التصاعدي وليس لحساب الترند مثل ما انت تفهم وإن كنت تريد ترسم مسار الإرتداد التصاعدي الأخير بدون نقاط توجيه خط مسار السوق راح يكون شغلك مو مضبوط وأخيرا عند حساب نقاط الإرتداد دائما تحاول جاهدا البحث عن نقاط قوة ممكن تقيسها للإرتدادات وممكن تكون للتصريف وهذا ما يهمنا هو معرفة أين يمكن ان تكون لكي يتم الدخول بالمضاربة السريعة في وقتها وبسرعة فائقة حيث انه لا يوجد وقت للإنتظار وهذا كله بالمحصلة وجهة نظري الشخصية وأرجوا منك أخي العزيز عندك أي ملاحظات تكون بالخاص لكي لا نشتت الموضوع وشكرا لك أخي العزيز

اولا اخي استغرب سؤالك لما قلت شفيك علي انا مابيني وبينك شي ابد كل اللي حببت اعرفه ليش رحلت الترند وليش مااقتنعت ان الترند انكسر وخلص
واذا سؤالي ضايقك انا اسف لاني ماكنت اعرف انك حساس لهدرجه
الاعضاء سابقا يعني قبل 4 سنين كان الواحد يستاتنس اذا لقى اكثر من عضو يناقشه في موضوعه
والاعضاء حاليا الله يهديهم اذا دخلت موضوعه وناقشته كانك مسويله شي غلط
اللهم اصلح النيه والذريه

وبخصوص تعليقاتي اللي ماتخلص فهذا اسمه منتدى يعني يضم جميع الخبرات وماوجد الا للتشاور وتبادل المعلومات وحتى افيد واستفيد وضعت هذا التعليق وهم مره اخرى اسحب استفساري اذا ضايقك

اخي بوعبدالله صدقني الموضوع ماتششت لاني حبيت اتحاور معك بخصوص ترحيلك للترند لاني مااقتنعت فيه لاننا عند ترحيلنا نوهم انفسنا بالنجاة
انا اتوقع اخي الكريم ان حماية الارباح اهم بكثير من استجداء الامل بترحيل الترند
ومن الافضل انتظار اشارة دخول جديده اهم شي
طيب لو كنت كاتبلك الله خوووش موضوع هل كنت راح تقولي لاتشتت الموضوع وراسلني على الخاص؟؟؟

وبالاخير اتمنى تكون صراحتي ماسببتلك احراج
اخوك بوريناد

أعلى