السوق ينادى اهل الودائع انا افضل من البنوك...

caca

عضو نشط
اصبح مكرر الربحيه فى السوق مغرى جداا ....
ومن يبجث عن ارباح سنويه السوق افضل بالكثير من الوديعه....
السوق يعطى نمو ارباح ونمو فى راس المال والاسعار مغرية لمن يبحث عن الاستثمار والعائد السنوى ....
الكل يعرف ان البنوك تواجه حالين مشاكل مع قرارت البنك المركزى والقضاية التى تواجه من عملائهاا...
وان العائد على الوديع سوف يقل ....
السوق يقول هذه وقت المستثمرون والى يعتمد عليه السوق للارتكاز ....
ووقال حق المضاربين اطلعوو برة ازعجتونى انتم وتحاليلكم خل لمى يدخل المستثمرون ويتماسك السوق هذيك الساعه تعالو حللو على كيفكم....

TRADING

عضو نشط
الوديعة يمكن تتذبذب بمستواها من عام الي اخر ومن بنك لاخر لكن تظل الفلوس في مامن من النكسات وعلي الاقل لي حطيت فلوسك وديعة ما تجابلها كل يوم وانت متصرقع من نزول 500 نقطة باليوم والنزول اللي يتلف الاعصاب والخساير الجايدة
طبعا يا زين السوق لي صار اخضر وصعد بس وا ويلاه لي خرط تحت ما تدري منو طقاقك ووقتها بتقول لو شاريلي موتر ولا طراد بالفلوس اللي راحت ابرك لي

caca

عضو نشط
انا ما ادرى المشاركة وينه ....
كلامك كله طيب اخوى...
الفال طيب حياك الله....
والله حالى حالك هم انا خسران الله يعوضنى احسن منها ان شاء الله....
انا وانت اخوى راس مال صغير ويطلقون علينه مستثمرين الصغار وندور الربح السريع وهذه امر طبيعى لان راس المال صغير....
اما اهل المبالغ الكبيرة فهم من يبحث عن العوائد والاستثمار....
والله انى استغرب لمى كان الاسعار فوق وكان المؤشر عند 15600 اذا واحد وصى على سهم يدخلون الاخوان فيه....
اما الان بعض الاسهم طاحت النص من قيمتهاا تقريباا ومحد راضى يشترى والكل خايف....
والى كان يوصى فى الشراء الحين يوصى لاتشترى امر البشر غريب....
موضوع وقف الخسارة احيانن يفيد وبعض المرات يكبدك خسائر الله لايوريك من سهم الى سهم الى راس المال طاير نصة ...

الوديعة يمكن تتذبذب بمستواها من عام الي اخر ومن بنك لاخر لكن تظل الفلوس في مامن من النكسات وعلي الاقل لي حطيت فلوسك وديعة ما تجابلها كل يوم وانت متصرقع من نزول 500 نقطة باليوم والنزول اللي يتلف الاعصاب والخساير الجايدة
طبعا يا زين السوق لي صار اخضر وصعد بس وا ويلاه لي خرط تحت ما تدري منو طقاقك ووقتها بتقول لو شاريلي موتر ولا طراد بالفلوس اللي راحت ابرك لي
حياك الله اخوى...
الفرص الى موجوده فى البورصة افضل بكثير ولا توجد مقارنه ....
ممكن تعطيه ارباح 50% فى السنه اذا احسن الاختيار....
والمستثمر لمى يدش مايتابع يومين ويدش المنتديات ويتصرقع اكثر...
بين فترة وفترة يتابع الاخبار وضع السهم ....

الصاحب الاول

عضو نشط
شركة جيزان كان ربحية السهم وقتها 70 فلس في سنة 2007 وقيمة السهم تقريبا 300 فلس يعني جم مكرر الربحيه

من يوم صار توزيع الارباح جان تقول الجمعيه العموميه ماعندنا الا مادري جم ذكروني ياجماعة الخير

يبا خلكم مع مجالس الادارات الزينه التي ماتخذل المساهمين

caca

عضو نشط
شركة جيزان كان ربحية السهم وقتها 70 فلس في سنة 2007 وقيمة السهم تقريبا 300 فلس يعني جم مكرر الربحيه

من يوم صار توزيع الارباح جان تقول الجمعيه العموميه ماعندنا الا مادري جم ذكروني ياجماعة الخير

يبا خلكم مع مجالس الادارات الزينه التي ماتخذل المساهمين

كلام صحيح الصاحب الاول....
وانا اتذكر ان بعض من اخوانه المحللين فى المنتدى حذرو منهاا ....
سهم مضاربه سنه يعطيك ربح وبعدهاا خسائر ....

أعلى