ما هي اسباب العزوف عن الزواج ...

***بومحمد***

عضو نشط
هلا فيك يالطيب :)

الحين بيني وبينك الي اعرفه ان قليل من يطلب مهر معين او يحدد المهر ب كذا دينار

فبالتالي المتعارف عليه مثل ما ذكرتلك قبل

مع ذلك ما ننكر حق من يطلب مهر محدد لانه احد الحقوق التي اقرها الاسلام ولكن يفترض تكون بالمعقول

صح كلامك يابوعبدالله وهم صح كلام الإخوان في ناس لله الحمد ولاهم قله ماتطلب مهر معين وتستحي من الخوض في تفاصيل المبلغ والمطلوب وتقبل بالمعقول الي يقدم لها .... ومع الأسف في ناس وهم ماهم قله تفاجئك بطلباتها وبالمبالغ العاليه ....

يمهود انا زين لحقت على 3500 مقدم والمؤخر 1000
بــــــلاش

ولكن الحين اعتقد زادت 5000 الى 7000 والمؤخر عندنا 2000 لي 3000 :eek:

والله العظيم ما اتزوج اذا جذي المهر وعيل والعرس واثاث الشقه واجارها ما يقل عن 220

Roffy

عضو نشط
انا من رايي السبب الي قاعد اشوفة جدامي .... وغير الي قريتة من الشباب فوووق

1. لان الشباب يقون لك مابتزوج الا وحدة موضفة وتكون في وزارة التربية فقط ..مايقبل اي وزارة ثانية ...والله مالومة لان الحاصل واضح الاختلاط والضحك مع الموضفين لاخر نفسس ....
وهذا الي واضح قدامي مو بس بمكان عملي بالصحة. بل في الشؤون غيرها.. قلة حيا فا انا افضل العزوبية عن اخذ واحدة اموضفة بالي ذكرت لان بتصير خلافات وطلاق فا ليش اعور قلبي يا قلبي

2.البنات ماكو شغل كلة يتمشون بالسووق فالريال بيخاف.....

.:. وشكرا .:.

ابو سالم

عضو نشط
في نظري المهر ليس عقبة أمام من يريد الزواج لأن المهر في الكويت يتراوح من خمسة ألاف إلى سبعة ألاف بالكثير والحكومة تعطيك أربعة ألاف ولو كنت موظف وملتزم وماعندك خرابيط راح تكون موفر من راتبك أثناء الخدمة مايؤهلك للزواج من غير ديون .

ولاكن السبب هو أن بعض وانا اقول البعض أستحل الحرام على الحلال فزين له الشيطان الحرام حتى أصبح لايثق ولايفقة أن يتحمل حياة زوجية

^^^^^^^^^^^^^^^
يا الحبيب الاربعه هاذي 2000 منهم اقساط والقسط 40
و3000 من وين تدبرهم + اثاث الشقه +مصاريف العرس +والهدايا والدبل والكلام الفاضي

أعلى