مطلوب شاشه دي في دي

الحالة
موضوع مغلق

Nawaf_q8eee

عضو نشط
مطلوب شاشه دي في دي لسياره مرسيدس ام عيون 2003 - 2004 - 2005 بالطبلون او اللي تجي بد:rolleyes:ال تكاية الراس او اللي تعلق

alshmreei

عضو نشط
بما انه محد رد عليك خلني اشور عليك وانت بكيفك مدام انا اول مشاركه علشان لحد يقول اني خربت عليه
في عند الغانم خوووووووووووووووش شاشه لونها اسود والديفيدي يركب داخل الشاشه
يعني تفتحه نفس اللابتوب وتحط السي دي
ومده شحنها تقعد معاك اكثر من 6 ساعات متواصله ( وانا مجربها)
ويجي معاها شريط خاص علشان تعلقها بالتكايه او يالشمسيه الي فوق السايق
وفيها قاعده من ورى
ومعاها ريموت
وصوتها ممتاز
ومعاها شاحن بيت وشاحن سياره (للعلم قلتلك انها تشحن) يعني تقدر تنزلها معاك وين ما تبي وشحنها يقزرك حق 3 افلام (6 ساعات متواصله)
وسعرها 37 دينار بسسسسسسسسسسس
هالكلام قبل 6 شهور تغريبا شوف الحين كم صارت
بدال ما تشتري شاشه وديفيدي نفس واحد من الشباب طلعوا عليه 100 دينار وثابتات داخل سياره وحده
والي اقولك عليه فيه كفاله ذهبيه لمده 3 سنوات (بس تدفع 18 على ما اعتقد غير السعر) والحلو بهالكفاله انك حتى لو رقعتها بالطوف وتفلشت رجعها لهم ويبدلولك اياها فوري

Nawaf_q8eee

عضو نشط
بما انه محد رد عليك خلني اشور عليك وانت بكيفك مدام انا اول مشاركه علشان لحد يقول اني خربت عليه
في عند الغانم خوووووووووووووووش شاشه لونها اسود والديفيدي يركب داخل الشاشه
يعني تفتحه نفس اللابتوب وتحط السي دي
ومده شحنها تقعد معاك اكثر من 6 ساعات متواصله ( وانا مجربها)
ويجي معاها شريط خاص علشان تعلقها بالتكايه او يالشمسيه الي فوق السايق
وفيها قاعده من ورى
ومعاها ريموت
وصوتها ممتاز
ومعاها شاحن بيت وشاحن سياره (للعلم قلتلك انها تشحن) يعني تقدر تنزلها معاك وين ما تبي وشحنها يقزرك حق 3 افلام (6 ساعات متواصله)
وسعرها 37 دينار بسسسسسسسسسسس
هالكلام قبل 6 شهور تغريبا شوف الحين كم صارت
بدال ما تشتري شاشه وديفيدي نفس واحد من الشباب طلعوا عليه 100 دينار وثابتات داخل سياره وحده
والي اقولك عليه فيه كفاله ذهبيه لمده 3 سنوات (بس تدفع 18 على ما اعتقد غير السعر) والحلو بهالكفاله انك حتى لو رقعتها بالطوف وتفلشت رجعها لهم ويبدلولك اياها فوري

يابعد راسي والله ماقصرت واشكرك علي المرور ... تقبل تحياتي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى