للبيع مكينة قيمز مثل الي تشوفونها في المقهي

الحالة
موضوع مغلق

meteeb

عضو نشط
ResourceImage.aspx

للبيع مكينة العاب (قيمز) النوع
Silverball Cosmo
فيرجن جديد 11

مواصفات الجهاز :
More than 215 games, innumerable music files, e-mail and internet access.
Compact and Powerful
The Silverball Cosmo and Strato complement each other.
While equal in equipment and power, they differ in size and application. Where the Silverball Strato is best suited for areas with room for a stand, the Cosmo is more compact - for example directly on the bar. This way, the Cosmo is always in view of your customers and invites them to play a game. The clearly strucutred and user-friendly menu allows even a Silverball newcomer to be engaged and entertained immediately.

All-in-One
Along with being a jukebox, the Cosmo includes e-mail and internet access. With a connection to OTM (Online Terminal Management), you are given access to popular online tournaments and can create your own tournaments as you desire.

Your Benefit
With a Silverball terminal, your investment will be turned into profit.
And don't forget: Online Tournaments and ChampionsNet will maximise your income

السعر قابل للمساومه : 1000 دينار كويتي
المراسلة :q8soul@hotmail.com

meteeb

عضو نشط
استخدمتها شهرين تقريبا او اقل بشويه وخليتها بالبيت كفالتها توها منتهيه
انا عرضها عن (الوكيل) زياد الي بالسالمية

meteeb

عضو نشط
ما يبت سعرها يا خوي اصيل العود
:)
مشكور وما قصرت

شنو يعني اخر نوع من فيرجن 11 حتي فيرجن 13 نفس الشكل والبرنامج والالعاب مثل بعض وهذا بناء علي كلام الوكيل بالكويت

انه ما في فرق وماله داعي التحديث للفيرجن 13 لان مافي اي فرق حتي لو بسيط

وشكرا

meteeb

عضو نشط
الله يطول عمرك يا خوي بس والله ما جبت سعرها

mr-mac

عضو نشط
يا جماعه انتو من صجكم والله العظيم اسعارهم علي ١٢٠٠ واكثر والله الريال حاطها بسعر حلو موفق اخوي وانا عندي منهم ثنتين مطلع منهم ذهب الحمدالله
موفق طال عمرك

أصيل العود

عضو نشط
يا جماعه انتو من صجكم والله العظيم اسعارهم علي ١٢٠٠ واكثر والله الريال حاطها بسعر حلو موفق اخوي وانا عندي منهم ثنتين مطلع منهم ذهب الحمدالله
موفق طال عمرك

الرجال عارضها للبيع ومو محدد سعر ثابت يعني كل واحد وسومته وبين البايع والشاري يفتح الله وهذا حلاله 1200 جديده ومو مستعمله وعليها كفاله 3 شهور وازيدك من الشعر بيت لو اروح البحرين اقدر اجيبها بسعر ارخص من سعر السوق بكثير او اطلع الامارات ما تفرق

بس الرجال مالته مستعمله وما عليها كفاله ونازل الحين اشكال جديده ولعب

ولا تقول ما في فرق بين فيرجن 11 وفيرجن 13 لان الله يسلمك الجهاز عباره عن كمبيوتر وكل سنه ينزل اللي احسن منه

تبوني اعددلكم مواصفات النسخه الجديده ^_^ فيرجن 13

meteeb

عضو نشط
مشكورين وما قصرتو

اشكال جديده حق العبة ؟؟؟؟؟؟ الي يفصل اهو الوكيل روح وساله طال عمرك
الكفاله ؟؟؟ الظاهر اخوي انت ما اشتريت منهم قبل هالمره ترا الكفاله حتي التحديث ما تشمله وعندك الوكيل اساله

ما اقولك ما في فرق الله يطولي بعمرك انت تعرف شنو هالمكينه لان كلامك جنك ما تعرف فيها شي ؟

والله يا خوي انا صارلي سنين اشتغل فيها وكان عندي غيرها 5 مو وحده وحاولت اشتري من قبل من الامارات مارضو يدخلونها لي قالولي عندكم وكيل بالكويت واذا حصلتها بسعر ارخص الله يوفقك

وبعدين الجديده سعرها 1890 تصيحيح لمعلوماتك الله يطولي بعمرك

وانا حاط السعر 1000 قابل للمساومه

مو حاط علي السومه

وشكرا :)

ترا الكويت كلها علي ثلاث العاب بس يعني التحديث مافي فرق وهذا قصدي لان من فيرجن 11 الي 13 نفس الشي

أصيل العود

عضو نشط
مشكورين وما قصرتو

العفو

اي وكيل في كذا واحد

الكفاله ؟؟؟ الظاهر اخوي انت ما اشتريت منهم قبل هالمره ترا الكفاله حتي التحديث ما تشمله وعندك الوكيل اساله

اجل شالفايده منها الكفاله ^_^

ما اقولك ما في فرق الله يطولي بعمرك انت تعرف شنو هالمكينه لان كلامك جنك ما تعرف فيها شي ؟

مافي احد طلع من بطن امه فاهم واتقبل منك كلامك بروح رياضيه ^_^

والله يا خوي انا صارلي سنين اشتغل فيها وكان عندي غيرها 5 مو وحده وحاولت اشتري من قبل من الامارات مارضو يدخلونها لي قالولي عندكم وكيل بالكويت واذا حصلتها بسعر ارخص الله يوفقك

ما عندك فيتامين ((و)) ^_^ ويوفقك

والله زين 1890 وين خلني اروح اشتريها امس مكلمهم قالولي ب2400

مو حاط علي السومه

اسفين جل من لا يخطأ وهذا حلالك والله يوفقك

العفو

ترا الكويت كلها علي ثلاث العاب بس يعني التحديث مافي فرق وهذا قصدي لان من فيرجن 11 الي 13 نفس الشي

لا اخوي في فرق اقرى الجديد في الفيرجن الجديد 13

TAB Austria release V13 update for Silverball terminals 13 Dec, 2007

TAB Austria has released a new update for Silverball Cosmo and Strato terminals. The update includes ten new games, a 4-Player mode, an expanded tournament mode, and new clip art.

Version V13 for Silverball contains ten new games covering a variety of genres, including action, skill, quiz and cards. With the addition of these games, the Silverball terminals Cosmo and Strato now have more than 215 games.

In addition to the new games, TAB-Austria has developed a new game concept for touch screen terminals called Silver Eye. The game control is through the targeted use of the arms, with an integrated camera transmitting the movements to the screen live.

Selectris has also taken on a new direction and combines different quiz games, with the player selecting which word game he wants to play next at each level. "With the two games Selectris and Silver Eye, we are actively involving the player in what's happening in the game. He himself is now a part of the game," explains Karin Scheidl, Marketing Manager at TAB-Austria.

The tournament mode has also been expanded. For several years now, the TAB Austria has held regular international tournaments for all networked Silverball terminals. "The great interest in these tournaments convinced us to start not only one but at least two tournaments at the same time as of next year," Karin Scheidl goes on to explain.

اعتبره هذا اخر رد اخوي وحلالك عندك والله يوفقك

DENALI_Q8

عضو نشط
مشكورين وما قصرتو

مو حاط علي السومه

عدل كلامك و اللي يقول في كذا وكيل وكيلها معروف زياد اللي بالشعب

و شباب على فكره تحديث الفيرجن بروحه 225 kd

واليديده 1850 kd

,و المكينه اللي حاطها الريال اخر شكل له يعني ما يقل سعرها المفروض ثمانميه او تسعميه

meteeb

عضو نشط
مشكور اخوي دينلي وما قصرت
والله انا ماعرف اذا في وكيل لها غير زياد بس الاخ يقول في لها اكثر من وكيل
وانا ما قلت حق الاخوان الا الصج علي كلام زياد يقول ان الفيرجن ما يختلف لان الكويت ما يحبون الا 3 العاب من بين كل الالعاب الي فيها

ومشكور اخوي وما قصرت

الحالة
موضوع مغلق
أعلى