بنك الكويت الوطني وشكوى جديده

ROMA ROMA

موقوف
بنك الكويت الوطني يقوم بمجزره مساء أمس وقبل 5 أيام من العيد بخصم كامل رواتب أكثر من 3000 مواطن من عملائه بسبب إغلاق بطاقات إئتمان حسب ما يدعيه بتعليمات من البنك المركزي وقد تجمع أمس المئات من العملاء أمام إدارة التحصيل بالبنك لإسترجاع جزء من رواتبهم قبل العطله .

boursachi

عضو نشط
ما فهمت بالضبط ممكن توضيح؟

بس اذا القصد هو الخصم لتسكير الفيزا او الماستركارد .. ما اقول الا يالله عاد عن الدلع والتمسكن يالمواطن

*المسك*

عضو نشط
الحمد لله الذي عافانا ...

نار بيت التمويل و لا جنة الوطني

ROMA ROMA

موقوف

بس اذا القصد هو الخصم لتسكير الفيزا او الماستركارد .. ما اقول الا يالله عاد عن الدلع والتمسكن يالمواطن

يعني بدل ما يخفضون جزء من المبلغ قاموا إشفطوا كل الراتب وخلوه 0 وهقوا العالم الله يعينهم

1st choice

عضو نشط
اعتقد هذا مخالف للتعليمات

لان الحد الاقصى 8% للاستقطاع

boursachi

عضو نشط
يعني بدل ما يخفضون جزء من المبلغ قاموا إشفطوا كل الراتب وخلوه 0 وهقوا العالم الله يعينهم

شكرا للتوضيح :)

بس على فكرة انا مخلي الفيزا بهذه الطريقة من الاساس .. "دبت كارد" أي انه في تاريخ معين من الشهر يخصم المبلغ الي صرفته على كرت الفيزا مرة واحدة من دون دفعات ولا فوائد

فارجو الانتباه الى دقة التفاصيل في النقل للخبر
وعلى كل حال انا ما استبعد حركات قرعة تطلع من الوطني ابداً .. لكن اخواني في المواطنة علموني الا اخذهم على محمل الجد في اغلب الاوقات للاسف واقولها بكل مرارة

الله يعين كل محتاج ويسهل يا رب

ROMA ROMA

موقوف
شكرا للتوضيح :)

بس على فكرة انا مخلي الفيزا بهذه الطريقة من الاساس .. "دبت كارد" أي انه في تاريخ معين من الشهر يخصم المبلغ الي صرفته على كرت الفيزا مرة واحدة من دون دفعات ولا فوائد

فارجو الانتباه الى دقة التفاصيل في النقل للخبر
وعلى كل حال انا ما استبعد حركات قرعة تطلع من الوطني ابداً .. لكن اخواني في المواطنة علموني الا اخذهم على محمل الجد في اغلب الاوقات للاسف واقولها بكل مرارة

الله يعين كل محتاج ويسهل يا رب

وهناك يخصم جزء على حسب العميل يريد الإستقطاع كامل أو بالتقسيط

كوادر

عضو نشط
برقان نفس الحركه قالولى يبون يسكرون الفيزا و شفط مثل مكينه التنظيف

مراقب الاسهم

عضو نشط

شلون عن الدلع يامواطن !!!!!!

تسمي الظلم دلع وين صارت اخوي؟؟؟؟

لما مواطن قدم له البنك (((( فيزا مخالفه)))) بلمت 1000الف والاقساط مثلا 12 % بقسط 120 بالشهر والاخير (((البنك المركزي رصد المخالفه وقال للبنك النصاب عدل المخالفه واتحمل تكالفيها لانك من البدايه غلط)))
يروح البنك النصاب يسحب الراتبك كله ويصوب المخالفه على العميل المسكين تسمي هذا دلع الله يهداك يخوي الناس رمضان واذا مو عارف شي من البدايه لا تعلق وتكسب ذنب تره (((ممكن بكلمه تهوي بصاحبها 70 خريف بالناار )))

jeme_E

عضو مميز
اللى اعرفه ان بطاقات الائتمان تعتبر واجبت الدفع الفوري

وممكن يسحب كل الراتب ويقولك تبي فلوس رد اسحب من الفيزه

واحد من الربع كان ماخذ فيزه على الوطني 4 الاف

كل شهر يسحبون كل راتبه ويرد يسحبه من الفيزه

الى ان طفش ودبر فلوس وكيش ولغاها

وفي الموضوع شي مخلي تصرفهم هذا قانوني بس شنو مادري

Falcon

عضو نشط
لازم تعرفون بأن بنك الكويت الوطني هو القانون....و من يعترض على البنك ...يعتبر نفسة مخالف و خارج عن القانون.

هذى هو الحقيقة....

boursachi

عضو نشط
شلون عن الدلع يامواطن !!!!!!
تسمي الظلم دلع وين صارت اخوي؟؟؟؟
لما مواطن قدم له البنك (((( فيزا مخالفه)))) بلمت 1000الف والاقساط مثلا 12 % بقسط 120 بالشهر والاخير (((البنك المركزي رصد المخالفه وقال للبنك النصاب عدل المخالفه واتحمل تكالفيها لانك من البدايه غلط)))
يروح البنك النصاب يسحب الراتبك كله ويصوب المخالفه على العميل المسكين تسمي هذا دلع الله يهداك يخوي الناس رمضان واذا مو عارف شي من البدايه لا تعلق وتكسب ذنب تره (((ممكن بكلمه تهوي بصاحبها 70 خريف بالناار )))

يطولي عمرك سألت اخوي روما للتوضيح ووضح لي وشكرته على ذلك :)
وكل عام وانت بخير

الراقي

بوعبدالله

بو سليمان

عضو مميز
مد ريلك على قد لحافك

بو نواف هذا الكلام المضبوط

و بعدين الفيزا ما ورها غير الدمار سحب علي المكشوف
تصدق بالله اني واحد من الناس ما ارتحت الا بعد كسيرها و الغائها من اكثر من 10 سنوات ما عندي فيزا و كل فترة يتصل البنك يعرض علي الفيزا و مميزاتها

ارد عليهم مشكور هالخدمة مستغني عنها و الحمد الله

و القروض هي الدمار و هي حرب علي الله و رسوله و من يستطيع يحارب الله

أعلى