اخيرا تحركت الهيئه وستضخ الملايين

سلندوح

موقوف
علمت من مصدر انشاء الله موثوق ان الهيئه العامه للاستثمار ستضخ حوالي مليار دولار يوم الاحد القادم وهذا يعني انشاء الله ان السوق سيعدل وحبيت انقل لكم هذه البشاره وانشاء الله يعوض صبركم خير قولوا امين وادعوا لي ان صدقت هذه المعلومات والتي هي من قريب لي واثق فيه....

Bo Mostafa

عضو نشط
مشكور على النقل
بس أنا أقول الهيئة ما تدخل عشان تخسر وسواد عيوننا
وهم مستثمرين طويلين المدى وممكن الفيلم هذا إلي صار
عشان الهيئة بسم الحكومة تلم من الشعب
والشاطر يتصرف في الوقت المناسب

wa7sh burgan

موقوف
انا اوافق بومصفى الراي بعد ماظن انهم بسوون شي بس خل انتفائل ونشوف

ALSALEM

عضو نشط
الحين ابي سؤال
الهيئه مو ضخت الاسبوع هذا وللا توها الاسبوع الجاي بتضخ

Doc30

عضو نشط
الحين ابي سؤال
الهيئه مو ضخت الاسبوع هذا وللا توها الاسبوع الجاي بتضخ

جني قريت انهم دخلو 30 مليون ...ما ني نتاكد ...يمكن كنت حلمان

UNIX

موقوف
المفروض ما يضخون الفلوس،،،

نبي منهم يفتحون التمويل العقاري و تمويل الاسهم و التمويل الاستثماري، و نبيهم يضخون فلوس في البنوك، و يفتحون مجال العمران العقاري.

و يدفعون الشباب الى العمل في القطاع الخاص و تعديل قانون القروض الشخصية! واحد راتبه 4 الاف دينار شذنبه ما يقدر يشتري لكزس 460 بالأقساط؟؟

adelsaqer

عضو نشط
حسب تصريح السعد قبل يومين يقول ان الهيئة ضخت 100 مليون في السوق ومع ذلك السوق رجع اخضر احنا اللي نبيه مو ضخ الفلوس لان تاثيرها وقتي علي البورصة نبيهم يحلون المشاكل مع الشركات 76 والسرعة في اصدار القوانين يعني بالله شنو هالقانون اللي قاعدين سنتين موعارفين يقرونه واقصد قانون هيئة سوق المال وجني حاس ان الهيئة اذا ضخت الفلوس هالشركات راح تصرف عليهم واحنا ماراح نستفيد شي

adelsaqer

عضو نشط
انا قصدي ومع ذلك السوق رجع احمر ماعليه تاثير الصيام :d

Cha3bar

عضو متميز

نبي منهم يفتحون التمويل العقاري و تمويل الاسهم و التمويل الاستثماري، و نبيهم يضخون فلوس في البنوك، و يفتحون مجال العمران العقاري.

و يدفعون الشباب الى العمل في القطاع الخاص و تعديل قانون القروض الشخصية! واحد راتبه 4 الاف دينار شذنبه ما يقدر يشتري لكزس 460 بالأقساط؟؟

نبيهم يعدلون البورصة .. يغربلون القطاعات ويحطون مؤشر سنع يستبعد منه الأسهم بو طقة ويستبعد منه حصص كبار الملاك الإستراتيجيين مثل الحكومة

نبي منهم لي صارت صفقة شراء أسهم بالمزاد تتعدى 5% من رأس المال لا يسمح لشاريها التصرف فيها قبل مرور سنة على الأقل حفاظا على حقوق صغار الملاك

نبي منهم يفعلون أدوات التمويل الأخرى غير زيادات رؤوس الأموال والإقتراض مثل إصدار سندات وشهادات إيداع وصكوك إسلامية

نبي منهم يدرجون أوراق ماليه غير الأسهم في السوق مثل السندات والشهادات وإدراج صناديق أكثر

نبي منهم يسمحون بإصدار أسهم ممتازة بس يشرعونها

نبي منهم وقت يسمعون منا إقتراحاتنا

كيزر

عضو نشط
الله يعطيك العافيه
صج انك سلندوح

سلندوح

موقوف
وفي خبر حلو بعد ان غالبية الاسواق العالميه صاعده حد اعلى اليوم

B.B.C

عضو نشط
ان شاء الله تستقر الأوضاع من يوم الأحد

nabil yassen

عضو نشط

نبيهم يسقطون القروض :p

ROMA ROMA

موقوف
نقلا عن جريدة الوهج الألكترونيه

الهيئه العامه للإستثمار ضخت 50 مليون دينار لشركة كامكو لإدارة الأصول و 48 مليون للشركه الكويتيه للإستثمار اليوم بعد إغلاق تداولات الخميس .

Blue Chips

عضو نشط
نبيهم يعدلون البورصة .. يغربلون القطاعات ويحطون مؤشر سنع يستبعد منه الأسهم بو طقة ويستبعد منه حصص كبار الملاك الإستراتيجيين مثل الحكومة

نبي منهم لي صارت صفقة شراء أسهم بالمزاد تتعدى 5% من رأس المال لا يسمح لشاريها التصرف فيها قبل مرور سنة على الأقل حفاظا على حقوق صغار الملاك

نبي منهم يفعلون أدوات التمويل الأخرى غير زيادات رؤوس الأموال والإقتراض مثل إصدار سندات وشهادات إيداع وصكوك إسلامية

نبي منهم يدرجون أوراق ماليه غير الأسهم في السوق مثل السندات والشهادات وإدراج صناديق أكثر

نبي منهم يسمحون بإصدار أسهم ممتازة بس يشرعونها

نبي منهم وقت يسمعون منا إقتراحاتنا

كل اقتراحاتك ممتازه والحين يقدر مدير البورصه يلغى سالفة الاقفالات الوهميه بالغاء الوحدات والفرق الهامشى بين اوامر الشراء والبيع واعتماد نسبة ال5% كحد ادنىاعلى او ادنى.
و شنو مضخم المؤشر غير الاسهم اللى ما عليها تداول او ممسوكه للكبار
وطريقة حساب وخصم ال التوزيعات النقديه يعنى مؤشر السوق داخل فيه كل التوزيعات النقديه من تاريخ بدء التعامل فيه. وهذه مشكله كبيره من نتايجها فشل المحلليين الفنيين اللى يعتمدون على السعرى والوزنى.

nabeels8

موقوف
الهيئه العامه للإستثمار ضخت 50 مليون دينار لشركة كامكو لإدارة الأصول و 48 مليون للشركه الكويتيه للإستثمار اليوم بعد إغلاق تداولات الخميس .

صباح الخير مشكور طال عمرك

أشوف كامكو اليوم تداول 11 مليون سهم :eek:

أعلى