الوزير باقر ل’’ كويت نيوز ‘‘

hassanabass

عضو نشط
أخوى بلازمى شنو الغير فهمنى وشنو اللى نحرفه انا اكلمك عن حقيقه مو كلام مالا اساس

الاوربي

موقوف
-
اخوي القانون يقول اذا زاد الطلب عن العرض يتساوون بس اذا مازاد كل يأخذ طلبه
اظن واضحه السالفه
انتهبت ابو عبد العزيز واضح الله يطول عمره
بعدين اقسم بالله العظيم انني مكتتب بشريحه 1000 سهم
ان القانون قد نص على ان تخصص الأسهم للمكتتبين كل بمقدار ما اكتتب به، فإن جاوزت الأسهم المكتتب بها الأسهم المطروحة للاكتتاب العام وزعت الأسهم المطروحة بين جميع المكتتبين بالتساوي(
الله يجزاك خير والله انا اتشرف بان اكون اول مؤيد لك

(المرء عدو مايجهل)
نعم القانون صحيح

بلازمي

عضو نشط
يابو علي

الله يهداك القانون تغير مع آخر اكتتاب غيراللي قبله والحين القانون يقول
( ان القانون قد نص على ان تخصص الأسهم للمكتتبين كل بمقدار ما اكتتب به، فإن جاوزت الأسهم المكتتب بها الأسهم المطروحة للاكتتاب العام وزعت الأسهم المطروحة بين جميع المكتتبين بالتساوي)
سلام

nawafhma

عضو نشط
وين النائب السعدون يوم اكتتاب طيران الجزيره اللى كانت شرائح الاكتتاب من مصلحة التجار
وحتى عند التخصيص لم يراعو صغار المكتتبين ،لا وقبل الادراج زادوا راس المال 100%
لان ببساطه اهم الذين يملكون غالبية الاسهم وبالتالى من مصلحتهم زيادة راس المال
أنا شخصيا اكتتبت ب8بطاقات عطونى 1320 سهم فقط أما فى الشركه الثالثه راح يعطونى
2376 سهم وبالتالى تخصيص الثالثه اكثر من ممتازوعادل ولا النائب ليس له مصلحه فى الثالثه
وحب يصير أبو العداله جدام الناس .

ابو عبدالعزيز والنعم فيه

لاكن عند الفلوس والمصلحة وقف........ شركة وارة ايام الستينات والسبعينات

تكتتب بجناسي الناس وهم مايدرون شالسالفة عبالهم انتخابات الله يذكر
المجيم بالخير................

hassanabass

عضو نشط
أخوى بلازمى البند رقم 8 من ضوابط الاكتتاب فى نشرة الاكتتاب ينص على(يراعى عند اجراء عملية التخصيص ان توزع الاسهم على المكتتبين بنسبة ما اكتتبوابه، ويجرى التوزيع الى اقرب سهم صحيح)
وبالتالى القانون فى الشركه الثالثه نسبه وتناسب وليس كما تفضلت ونشرة الاكتتاب موجوده
وتقدر تطلع عليها واتوقع ان لا يتم تغيير التخصيص بناء على هذا البند واشكرك على الرد.

بوشيخة ليمتد

عضو نشط
كل الشكر لي النائب أحمد السعدون يعلمهم قوانينهم وزراء مايعترفون بالدستور وين المستشارين اللي مايداومون في وزاراتهم ياكثرهم

كفو يابو عبدالعزيز ومشكور علي حمل الأمانه ونبي جميع الأعضاء يتعلمون منك وياليتك رئيس مجلس الأمه بدل من جاسم الخرافي اللي يضخ سيولته ويبني للدول ومخلي ديرته بس حق المناقصات والبوق اللي مايخاف الله والشرهه علي الأعضاء اللي يرشحونه الخونه

والله عيب هالكلام بس للاسف صحيح

الله يعطيك العافيه علي هالاطراء الجميل يا ابومحمد

مضارب شجاع

عضو نشط
اذا صارت التوزيعه متساويه ، يجب ان يتم تعويض من اكتتب ب 100 دينار لانه انظلم ودفع اكثر ، فيجب تعويضه ، واللي حاط 50 دينار هذا شخص مقتنع فى الذى اكتتب فيه
وين السعدون عن صرف 50 دينار لمن هم اقل من الف دينار !!! مع ان فيها ظلم كبير لكافة الشعب الكويتى ، صج اعضاء جمبزه .

sawa7

عضو نشط
كل الشكر لي النائب أحمد السعدون يعلمهم قوانينهم وزراء مايعترفون بالدستور وين المستشارين اللي مايداومون في وزاراتهم ياكثرهم

كفو يابو عبدالعزيز ومشكور علي حمل الأمانه ونبي جميع الأعضاء يتعلمون منك وياليتك رئيس مجلس الأمه بدل من جاسم الخرافي اللي يضخ سيولته ويبني للدول ومخلي ديرته بس حق المناقصات والبوق اللي مايخاف الله والشرهه علي الأعضاء اللي يرشحونه الخونه

انا معاك بالكلام الاحمر

عمااااااااااااااااار يا كويت

الأسد11

عضو نشط
كفوا والله يا السعدون اهم افتحوا شريحه جديده وهي الخمسين دينار علشان الناس
ما تبيع البطاقات وتكتتب ولان راس المال قليل فمافي داعي للاكتتاب بمئة دينار
يقمون ويضحكون على المساكين ويوزعون هذه التوزيعة لا والله حرام وكفوا يا السعدون

sds2

عضو نشط
وينهم عن الخمسين 50 دينار هذي مو من الدستور يخلونها سواسيه والا له مصلحه السعدووون والله شي يظحك ويبكي

المتدمر

عضو نشط
الله يطول بعمرك يا بو عبدالعزيز انته والاخوان في التكتل الشعبي
وعسى الله يوفقكم ويسهل اموركم

بو سليمان

عضو مميز
الموضوع كله يا يسوى البلبله ربعنا يستاهلون و حنا نجي علي ربعنا اللي يا الله اكتتب و نتشطر ليش ما نتشطر علي الحيتان اللي واحدهم ينزل السوق اسبوع حد ادني

الجماعة شكلهم راح تتغير توزيعتهم

155 تحول 250
297 تحول الي 280​

قد كنت متوقع و كان التوقع قريب من تلك الارقام دش هالرابط و شوف كانت قبل الاعلان

http://209.62.63.179/vb/showthread.php?p=1507161#post1507161

بو بدر

عضو نشط
قرار التخصيص لا برجع الى الوزير للموافقه علية ... يعني لم تأخذ موافقة أحمد باقر قبل التخصيص

و الأن بعد تبين أن هناك ظلم على فئة كبيرة ... من حق الوزير التدخل .. و أيقاف هذه المهزلة

أتوقع أن أحمد باقر سوف يتأخذ القرار الصائب ...

بصراحة ... قرار المقاصة ... فاشل ...ومن أتخذ القرار هذا لا يصلح حتى بائع في بقالة ...

السعد محمد

عضو مميز
قرار التخصيص لا برجع الى الوزير للموافقه علية ... يعني لم تأخذ موافقة أحمد باقر قبل التخصيص

و الأن بعد تبين أن هناك ظلم على فئة كبيرة ... من حق الوزير التدخل .. و أيقاف هذه المهزلة

أتوقع أن أحمد باقر سوف يتأخذ القرار الصائب ...

بصراحة ... قرار المقاصة ... فاشل ...ومن أتخذ القرار هذا لا يصلح حتى بائع في بقالة ...

هذا نص القانون .. والقانون اعلى من القرار وبالتالي تقدر ترفع قضية وتكسبها لو استمرت اللجنة بالتوزيعة ابو 155

يعني السعدون كلامة100 % صحيح

دكتور نت 2

موقوف
اضم صوتي مع صوت اخي الفارس القادم
كيف يعقل ان يتساوى بالاسهم من اكتتب بـ 100 دينار مثل الي اكتتب 50 دينار ..... هل يعقل هذا ؟!
ام ان حجية العم بابا سعدون بان الناس سواسية فيما بينهم .
انا اقول الي يدفع اكثر بالاكتتاب يأحذ اكثر اما بالنسبة لحسبة التوزيعة فانا لا اعلم وانا احب ان اتطرق اليها .

بو سليمان

عضو مميز
الظلم كان بشركة السور و طيران الجزيرة
ما احد تكلم

لكن ما يمنع ان نقول الرجوع الي الحق فضيلة و يعني كم راح يشلون منا 20 بالحد الاقصي و بعدين يا اخوان ليش ما نتشطر الا علي اخوان اللي واحدهم يا الله يوفر الفلوس

هكرز

عضو نشط
اناغطيت بطاقتين بو 1000 سهم التكلفة 210 دينار وشخص آخر غطى 4 بطاقات بو500 سهم التكلفة 220 دينار النتيجة / بو 1000 حصل 594 سهم بو 500 حصل 620 سهم ( التوزيعة عادلة)...

بو سليمان

عضو مميز
اناغطيت بطاقتين بو 1000 سهم التكلفة 210 دينار وشخص آخر غطى 4 بطاقات بو500 سهم التكلفة 220 دينار النتيجة / بو 1000 حصل 594 سهم بو 500 حصل 620 سهم ( التوزيعة عادلة)...

يا عمي يا ما شبعنا خساير من البورصة و راحت في بطون الكبار خل اخوانا ياكلونا احسن من الكبار يستاهلون

أعلى