تكفون يا الربع

gh00000st

عضو نشط
يا جماعة قريت كل المواظيع اللي كاتبينها الأخوان , وعيني باردة عليهم كلهم أصحاب سوق وخبرة , بس تبون الصج تشوشت وتدودهت وما استفدت شي , الموظوع إنه عندي امية ألف ودي أدش فيها السوق , مو علشان أبيع , لا أبي أخشهم عندي وأستفيد من توزيعاتهم ومنحهم , شتنصحوني فيه , وشلون أوزع الأمية .
وبارك الله فيكم وعساكم ذخر.

السور

عضو نشط
ألعب غيرها وين المشرفين !!

sawa7

عضو نشط
انا اقول لك خل السوق عنك شويه واذا معزم

شوف الدار و تمويل خليجي واستثمار خليجي

بالتوفيق

مضارب شجاع

عضو نشط
يا جماعه شالفه الناس كل شوى يطلع انا شخص يقول عندى 110 الف وهذا الثانى عنده 100 الف وكلهم اصحاب مشاركات جديده !!!
وواحد كاتب موضوع يقول عندى الف دينار

!

mans1234

موقوف
يا جماعه اللي يقوله حركهم و ييبهم عند س شركه يبي يسرقها من الريال أكيد المضارب في السهم رصده وطمع فيها !!!!

كلمتين

عضو نشط
شقال الريال ما قال شي؟

الي عنده شي يفيد الريال يقوله وياخذ اجر
الكل بلش بمشاركه وحده ؟

ابو_العبادلة

عضو نشط
اخوي مضارب شجاع

صباح الخير

انا ما شوف فيها شي اذا كان مشارك جديد ويملك مية الف

انا اول ما دخلت المؤشر وشاركة كان عندي اكثر من هل المبلغ الحمدالله والمنه

ترى عدد المشاركات مو مقياس يا اخ مضارب شجاع

ودمتم

بوعدول

عضو نشط
يا جماعه شالفه الناس كل شوى يطلع انا شخص يقول عندى 110 الف وهذا الثانى عنده 100 الف وكلهم اصحاب مشاركات جديده !!!
وواحد كاتب موضوع يقول عندى الف دينار

!

انا معاك ,,,, كثروا الــــــمـــ ,,,,, على العموم الظليمه شينه

ROMA ROMA

موقوف
يا جماعة قريت كل المواظيع اللي كاتبينها الأخوان , وعيني باردة عليهم كلهم أصحاب سوق وخبرة , بس تبون الصج تشوشت وتدودهت وما استفدت شي , الموظوع إنه عندي امية ألف ودي أدش فيها السوق , مو علشان أبيع , لا أبي أخشهم عندي وأستفيد من توزيعاتهم ومنحهم , شتنصحوني فيه , وشلون أوزع الأمية .

تبرع بخمسة آلاف منهم حق الأخ العضو حطوير لأنه كاتب موضوع ما عنده إلا ألف ويبي يدش السوق عطى 5 منهم وراح تكسب أجر دش على موضوعه وتعرفو على بعض وساعده بإذن الله راح تصبحون أصدقاء إلى الأبد معا

gh00000st

عضو نشط
يا جماعة انتو مو مصدقين يعني إني أملك إمية ألف , لا عيل أزيدكم من الشعر بيت أنا بحسابي نص مليون من بيعة عمارة من عماراتي قديمة , فكرت إني أبيعها وأشتري يديده لكن الأسعار شبت وما قدرت أشتري . والحين ويه نزلة السوق فكرت أحط إمية بالأسهم .
ما كفرت , وأنا سألت سؤال اللي يبي يجاوب يجاوب اللي ما يبي الله الغني .

واحدمليون

عضو نشط
ذكرتني عندي ثلاث عمارات خاشهم ورى المحول مخليهم حق هالوقت بشتري فيهم اسهم ولا شنو تنصحوني :::::::::::::::::::::::::::::: الحبيب يستعبط يعني يبي افضل الشركات بس مو عارف يقول شنو افضل الشركات بالوقت الحالي انا اقول صعبة تعرف الاجابة الكل عاشق شركة او شركتين حلل انتا الشركات من خلال الملاك ومجلس الادارة وراس المال ومكررات الارباح واذا في عقود ونشاطات قوية واذا في توزيعات سابقة او لا يطلع الناتج احبك

بو معاذ 2006

عضو نشط
فـــــــــــــــي قلــــــــــــــــــــب امــــــ
يا جماعة انتو مو مصدقين يعني إني أملك إمية ألف , لا عيل أزيدكم من الشعر بيت أنا بحسابي نص مليون من بيعة عمارة من عماراتي قديمة , فكرت إني أبيعها وأشتري يديده لكن الأسعار شبت وما قدرت أشتري . والحين ويه نزلة السوق فكرت أحط إمية بالأسهم .
ما كفرت , وأنا سألت سؤال اللي يبي يجاوب يجاوب اللي ما يبي الله الغني .

اشدعوه مو مصدقين ليش مو مصدقين مية الف عادي بالنسبة لشخص بالسوق .

بس الشباب مستغربين طرح الموضوع لأنه كثر هاليومين

اللافي 22

عضو نشط
نصحتى لوجة اللة حطهم وديعة

بيتك للتداول

عضو نشط

في مشروع وربحه مضمون انشالله بس راسلني عالخاص :)

أعلى