نصيحه اخويه | المؤشرنت
 
 

نصيحه اخويه

التسجيل
10 سبتمبر 2007
المشاركات
11
الإعجابات
0
#1
محفظتي كانت 172000دك الان 105000د.ك ابي نصيحه ابيع او ابدل بسهم واحد فقط بهم عسى في فائده ولكم الشكر
 
التسجيل
14 يوليو 2007
المشاركات
425
الإعجابات
0
#2
والله انصحك توقف الخساره واذا رجع السوق يصير خير الحين الكهرباء طافيه عند المحللين والسوق ما ياخذ في التحليل الفني بهذا الوضع المشكله عالميه وشح في السيوله وفي شركات تعلن افلاس وبنك عالمي اعلان افلاسه لازم تستسلم وتكون بطل في اخذ قرار وقف الخساره انا عندي صديق نفسك بمشاعر كنت اقوله وقف الخساره على560 فلس وما طاعني لين تفصخ عليه السهم وطارت افلوسه والله العظيم 60 الف دينار اجل راحت الله يعوض عليك وعلينا انشاء الله والقرار لك وحدك يا الحبيب
 
التسجيل
3 يوليو 2008
المشاركات
346
الإعجابات
0
#4
واللة مادرى شقولك بس بقول راي والموقف اللى صار ويا اخوى اللى اكبر منى لما دش على سهم ونزل السهم عليه لمه 3 شهور قعد كل يوم يتحلطم ابي اوقف خسايري ابي ارد نص راس المال قلت شوف يافلان اذا انت تبي السيوله لشغله ضروريه اللة يعينك بيع وخل حلالك يقضي حوايجك قال لا انا مابيهم بس قلت مدام ماتبيهم على قولتك السهم اللى انت خذيته تحنل لين يوصل اخر المطاف وراح يرجع على سعره قبل الجمعيه العموميه بشهر يمكن وراح يرتفع لان سهمه تشغيلي وفعلا بعد يمكن 4 شهور رد راس المال وقال انا بصبر لان راح يتفصخ بعد شهرين يمكن وقبل لايتفصخ بعشرين يوم او شهر تقريبا رد راس ماله وفوقه الثلث تقريبا وانت يا اخى الفاضل خل هالقصه عبره لك ومعنى هالقصه اتقول اذا انت ماتبي السيوله فخلها مصيرها ترجع اما سافت التبديل فنصيحه لاتبدل الا بمعلومه قويه ومضمونه من اصحاب الشركه لان التبديل يمكن ينزل عليك السهم وتصير خسارتين والمثل يقول طقتين بالراس توجع هذا راى وانت حر بقراراتك
 
التسجيل
5 مايو 2007
المشاركات
763
الإعجابات
0
#7
ع عقارية اصكر جهازك والوعد شهر 11
شنو عندها بشهر 11

نزول اكثر ؟

شرينا السهم وابتلشنا فيه مع ابو خمسين

والله يعين كل من يملك بهالسهم
 

3320

عضو نشط
التسجيل
9 يناير 2005
المشاركات
1,097
الإعجابات
47
#10
اخوى اهم شى المحفظة يكون فيها كاش

على الاقل 25 %

وبعديين شوف المحفظة اذا كنت فى الربح

بمعنى اذا داش 80 الف ووصلت 170 ثم انخفضت 100

النصيحة حقق ربحك لاتتردد لاتتردد واطلع وراقب السوق ولاتدخل الا السنه الجايه

اما اذا كنت بادى 170 وانخفضت عليك لاتبيع بخساره وتطلع

المطلوب منك الان تبديل مراكز بالشركات القويه ذات التوزيعات السنويه

بمعنى بيع اسهمك الا ماراح توزع ارباح وخذ الشركات ذات التوزيعات

اهم شى احفظ كاش احفظ كاش احفظ كاش

ثلاث مرات اقولها لك 25% والله يوفقك ويوفقنا
 
التسجيل
24 أغسطس 2008
المشاركات
228
الإعجابات
187
#11
أنا من وجهة نظري تبيع نص الكمية وتخلي الباقي بحيث اذا ارتفع السهم انت الرباح لانك قللت نسبة الخسارة واذا لاقدر الله نزل السهم أو صارت كارثة بالسوق يكفي انك طلعت بثلث مالك مع باقي الخسار من نزول السهم بمعى
رأس مالك 170000
الحين عندك 100000
بعت النص 50000 وباقي 50000 قيمة الاسهم
بقى من رأس مالك الثلث تقريبا خارج السوق
صارت كارثة لاقدر الله راح اتخسر نص 50000 الف الي بالسوق على اسوء تقدير وبعدها تقدر اتبرد
هذا الي اقدر اخدمك فيه والبيع والشراء مسؤوليتك الشخصية انت طلبت نصيحة وانا اقترحتلك
الي عندي
 
أعلى