ورثه المغفور له باذن الله الشيخ جابر الاحمد الصباح

بـوغـانـم

موقوف
اخوانى اخواتى لى صديق صاحب حملة يقول ان ورثه الشيخ جابر الاحمد الصباح طيب الله ثراه متبرعين لاى شخص تعدا عمرة 40 سنه بالحج من اى حمله بالكويت وذكر ان الاوقاف تقدر تفيد اللى يبي يحج وتطبق عليه الشروط الا وهى انة ماعمرة حج وعمره تعداء الاربعين واللة اعلم

anw-exchange

عضو نشط
الله يجزاهم خير على هالبادرة الطيبة ونقول الحمدلله الديرة فيها خير
ويجزاك الله خير يا بوغانم على نقل الخبر

بو سليمان

عضو مميز
الله يرحم شيخنا الغالي بو مبارك و طيب الله ثراه
الشعب عاش من خيره

علي فكره انا حجت قبل كم سنه و اللي فرجها علي بو مبارك نزل المنحة وقت رمضان و دايم اقول حجني الشيخ جابر​

bukhaly

عضو نشط
اخوانى اخواتى لى صديق صاحب حملة يقول ان ورثه الشيخ جابر الاحمد الصباح طيب الله ثراه متبرعين لاى شخص تعدا عمرة 40 سنه بالحج من اى حمله بالكويت وذكر ان الاوقاف تقدر تفيد اللى يبي يحج وتطبق عليه الشروط الا وهى انة ماعمرة حج وعمره تعداء الاربعين واللة اعلم

هذا اقتباس من مشاركة لك شوف التناقض اشلون

اخوى حنا ماقلنا شي وهذا شي له ابروحه التبرع لانه يبي من اللة الرحمه واذا هو تعمد هالشي انه يجاهر بصدقاته او فعل الخير فهذا دليل انه يحب البهرجه لان اللى نعرفه ان فعل الخير لله فماله داعى تجهر فيه اما الناس واذا تبي نصيحه روح للاوقاف وقولهم ابي ابني مسجد بالكويت يعطونك دور بعد كم الف واحد ويمكن يحوشك الدور بعد 10 سنوات الا اذا كان المسجد محاذي لبيتك وتبي ترممه

سبحان الله يابوغانم كلامك بتمشيه على ناس او ناس الله يهديك ان شاء الله

بوسعود66666

عضو مميز
جزاك الله الف خير بس نبى معلومات اكثر

حطوير

موقوف
بارك الله فيك ابوغانم لنقل الخبر
وذرة الخير في ذرية الشيخ جابر
وعسي الله يبارك لهم باعمارهم ومالهم

بـوغـانـم

موقوف

اخوى حنا ماقلنا شي وهذا شي له ابروحه التبرع لانه يبي من اللة الرحمه واذا هو تعمد هالشي انه يجاهر بصدقاته او فعل الخير فهذا دليل انه يحب البهرجه لان اللى نعرفه ان فعل الخير لله فماله داعى تجهر فيه اما الناس واذا تبي نصيحه روح للاوقاف وقولهم ابي ابني مسجد بالكويت يعطونك دور بعد كم الف واحد ويمكن يحوشك الدور بعد 10 سنوات الا اذا كان المسجد محاذي لبيتك وتبي ترممه

سبحان الله يابوغانم كلامك بتمشيه على ناس او ناس الله يهديك ان شاء
الله
انا ما ادرى انت متى تفهم مقصد كلامى
يا اخى تبرع ابناء المغفور له باذن الله جابر الاحمد الصباح
وتبرع صاحب السمو الشيخ سالم العلى الصباح
لاتقارنه بتبرع مستوصف او دار للايتام من قبل محمود حيرد تدري ليش ؟
اللة يرحم والديك ريح اعصابك وفكر على مهلك وانت راح اتشوف بينهم فرق شاسع

حبيبكم

عضو نشط

بارك الله فيك أخوي على المعلومة وجعلها الله في ميزان حسناتك

سبحان الله يابوغانم كلامك بتمشيه على ناس او ناس الله يهديك ان شاء الله

لا سلامتك ، وزارة الاوقاف عندها الكثير من الاراضي المخصصه لبناء مساجد وناطرين أي واحد يتقدم بطلب بناء المسجد ويعطونه الارض ويشرفون على بناء المسجد وييسرون لك الامور كلها وإذا مو مصدق روح مقرهم في الرقي-قطاع المساجد-إدارة الشؤون الهندسية-قسم المتبرعين عند الاخ/سعود حشف المطيري و راح تشوف شلون العملية سهله مو مثل ما قلت.

بـوغـانـم

موقوف
بارك الله فيك أخوي على المعلومة وجعلها الله في ميزان حسناتك

لا سلامتك ، وزارة الاوقاف عندها الكثير من الاراضي المخصصه لبناء مساجد وناطرين أي واحد يتقدم بطلب بناء المسجد ويعطونه الارض ويشرفون على بناء المسجد وييسرون لك الامور كلها وإذا مو مصدق روح مقرهم في الرقي-قطاع المساجد-إدارة الشؤون الهندسية-قسم المتبرعين عند الاخ/سعود حشف المطيري و راح تشوف شلون العملية سهله مو مثل ما قلت.

اخوى صبحك اللة بالخير عفوا انا مانقلت الموضوع وقلت انى سامعه بدوانيه او قاريه بجريده المكان اللى انت ذكرته انا وخوى رحناله وقعدنا مع احد الاخوان لان نبي نتبرع بمسجد للوالد طيب اللة ثراه وقال لنا فيه قبلكم ناس لهم الاولويه لانهم متقدمين قبلكم وانتو تقدرون تروحون للاجان يمكن تقدر تنفذون اللى تبيونه اما سافت مساحات اللى انت ذكرتها فانا على ايدك عطنى اى موقع بالكويت اخد عليه ترخيص من البلديه والاوقاف والكهربه والماى لبناء مسجد فالكويت كلها تعرفها انت ارجو انك تفيدنى باى مكان يقبلونه وشكرا

rahaly

مستشار قانوني
الله يا رحمك يا جابر ...
من توفى والبلد ماهي بخير

وليد السعيدي

عضو نشط
الله يجزاهم خير

وفعلا هذا الشي معرووف بالشيخ جابر الله يرحمه واولاده

وهذا الشي مو جديد على الصباح ؟؟

حبيبكم

عضو نشط
اخوى صبحك اللة بالخير عفوا انا مانقلت الموضوع وقلت انى سامعه بدوانيه او قاريه بجريده المكان اللى انت ذكرته انا وخوى رحناله وقعدنا مع احد الاخوان لان نبي نتبرع بمسجد للوالد طيب اللة ثراه وقال لنا فيه قبلكم ناس لهم الاولويه لانهم متقدمين قبلكم وانتو تقدرون تروحون للاجان يمكن تقدر تنفذون اللى تبيونه اما سافت مساحات اللى انت ذكرتها فانا على ايدك عطنى اى موقع بالكويت اخد عليه ترخيص من البلديه والاوقاف والكهربه والماى لبناء مسجد فالكويت كلها تعرفها انت ارجو انك تفيدنى باى مكان يقبلونه وشكرا

عفوا أخوي بوغانم ... اللي ذكر موضوع الاوقاف هو الاخ bukhaly مو أنت !
عموما أنت ولا bukhaly مو مشكلة وأبشر بعزك
راسلني على الخاص وعطني رقم نقالك و أنا حاضر ممنون

الله يرحمك ويحسن اليك يا جابر الأحمد

الله يحللك ويبيحك

AutoCad

عضو نشط
انا ما ادرى انت متى تفهم مقصد كلامى
يا اخى تبرع ابناء المغفور له باذن الله جابر الاحمد الصباح
وتبرع صاحب السمو الشيخ سالم العلى الصباح
لاتقارنه بتبرع مستوصف او دار للايتام من قبل محمود حيرد تدري ليش ؟
اللة يرحم والديك ريح اعصابك وفكر على مهلك وانت راح اتشوف بينهم فرق شاسع

ياريت توضح لنا شنو الفرق لأن أعصابنا ما راح تهدى مع حالة السوق

وضح حبيبي وضح

الاوربي

موقوف
الله يجزاهم خير

موغريبه عليهم

أعلى