سؤال عن بيتك للتداول

dr.mohd

عضو نشط
السلام عليكم:

اخواني الاعزاء

انا مشترك جديد في خدمة بيتك للتداول عندي كم سؤال اود مساعدتكم فيهم

1- برنامج مباشر لبيت التمويل نزلته وكل ما احاول ادش يعطيني تحذير بالاحمر انت غير مشترك بجانب كتابة الباسوورد بعدين يحاول يشبك شوي بعدين يطلعلي مسج يقول انقطع الاتصال!

2- هل استطيع تشغيل البرنامج بعد اقفال السوق؟

3- هل استطيع وضع امر في خلال ما السوق مسكر؟

4- هل لازم يكون البرنامج شغال عشان يعطي امر شراء او بيع ام انه بعد وضع الامر "شراء او بيع" يتبرمج الطلب عند شركة المثنى؟

ودمتم سالمين

KSE-ABC

عضو نشط
السلام عليكم:

اخواني الاعزاء

1- برنامج مباشر لبيت التمويل نزلته وكل ما احاول ادش يعطيني تحذير بالاحمر انت غير مشترك بجانب كتابة الباسوورد بعدين يحاول يشبك شوي بعدين يطلعلي مسج يقول انقطع الاتصال!

4- هل لازم يكون البرنامج شغال عشان يعطي امر شراء او بيع ام انه بعد وضع الامر "شراء او بيع" يتبرمج الطلب عند شركة المثنى؟

ودمتم سالمين

(1) هذه عطل مؤقت يحدث أحيانا
(2) نعم
(3) نعم
(4) يظل الأمر فعال حتى بدون تشغيل البرنامج

sam2

عضو نشط
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

أخوي kse-abc ماقصر وأحب أضيف على كلامه ...

1) تأكد من انك عبيت المحفظه بالكاش .. يعني لازم تكون المحفظه فيها فلوس عشان تتفعّل وتشتغل ...

2) تقدر تشغل البرنامج بأي وقت وتقدر تشيّك على كل شي بالمجفظه من حلال البرنامج مثل تقرير الربح والخساره والكاش المتوفر والأسهم والأوامر النشطه ....إلخ ...

3) نعم تقدر من خلال (صلاحية الأمر) تقدر تخلي الأمر صالح لعدة أيام أو يوم واحد أو اللي تختاره وتقدر تخليه صالح لغاية ما انت تلغيه ...

4) يتم فعّال لغاية ماتلغيه أو تنتهي مدة الصلاحيه اللي انت اخترتها ...

نصيحه : حاول انك ماتحط أوامر والسوق مغلق ولاتحط أوامر صالحه لأيام !!

لأن السوق متذبذب ويخوف بهالفتره ..

وأنصحك إذا بعدك ماتمتلك أسهم إنك ماتشتري شي الحين وتتركد وتخلي الكاش إلا إذا كنت مضارب وتعرف تضارب .. يعني تشتري وتبيع بنفس اليوم وماتخلي السهم عندك يطوّل ..

الربحان الوحيد الحين بالسوق هو اللي ماعنده أسهم وعنده كاش بس ..

انتظر لين يتضح مسار السوق ويأسس على دعم معيّن ويعكس اتجاهه للصعود ...

وأتمنالك وللجميع التوفيق ...

dr.mohd

عضو نشط
شاكرلكم يا اخوان صراحة ماتوقعت سرعة الرد
المشكله انه البرنامج مو راضي يشتغل موليه من اشتركت بالخدمه من اربع خمس ايام وانا بصراحه مخطط اشتري سهم الصفاة واخليه مده طويله "يعني استثمار آجل" في ناس نصحوني بهالشي بما ان السهم نازل حاليا ومايندرى شالخيره فيه سبحان الله استخرت واظاهر ان النصيحه مغشوشه :)

حبيبكم

عضو نشط
شاكرلكم يا اخوان صراحة ماتوقعت سرعة الرد
المشكله انه البرنامج مو راضي يشتغل موليه من اشتركت بالخدمه من اربع خمس ايام وانا بصراحه مخطط اشتري سهم الصفاة واخليه مده طويله "يعني استثمار آجل" في ناس نصحوني بهالشي بما ان السهم نازل حاليا ومايندرى شالخيره فيه سبحان الله استخرت واظاهر ان النصيحه مغشوشه :)

اتصل على خدمة العملاء و راح يحلون المشكلة لك لانها صارت معاي و ما انحلت إلا بعد ما اتصلت عليهم وكان هذا في بداية اشتراكي معهم.
رقم تلفون الخدمة هو 842000

بالتوفيق

anw-exchange

عضو نشط
السلام عليكم:

اخواني الاعزاء

ودمتم سالمين

1- لازم بالاول تحول مبلغ لا يقل عن 500 دينار الى حساب التداول حتى تفعل الباسوورد
2- تستطيع
3- ؟
4- بعد وضع الامر بامكانك اغلاق البرنامج

qaz123

عضو نشط
سوق الكسور
امس واليوم احاول ابيع واشتري
لكن الاوامر ما تنزل السوق ولما كلمت بيتك للتداول بلغوني للاسف ان النظام عليه ضغط ......؟؟؟؟؟؟؟ .....

وان عندهم موظف واحد بالسوق ؟؟؟؟؟؟.......؟؟؟؟؟؟

وانها تحتاج وقت علشان تدخل الاوامر السوق مع اني انتظرت اكثر من 20 دقيقة قبل ما اتصل وقال لي ... يمكن تنطر أكثر بعد....؟؟؟؟

sam2

عضو نشط
سوق الكسور
امس واليوم احاول ابيع واشتري
لكن الاوامر ما تنزل السوق ولما كلمت بيتك للتداول بلغوني للاسف ان النظام عليه ضغط ......؟؟؟؟؟؟؟ .....

وان عندهم موظف واحد بالسوق ؟؟؟؟؟؟.......؟؟؟؟؟؟

وانها تحتاج وقت علشان تدخل الاوامر السوق مع اني انتظرت اكثر من 20 دقيقة قبل ما اتصل وقال لي ... يمكن تنطر أكثر بعد....؟؟؟؟

سوق الكسور عن طريق البرنامج حيييل بطيء وساعات تنتظر أكثر من ساعه إلا ربع عشان تشوف الأمر اللي حطيته موجود ..

وهذا بعد ماتصلت فيهم وقالولي هالكلام!

ولد البورصه

عضو نشط
امبين انها خدمه تعبانه

حبيبكم

عضو نشط
بيتك للتداول ممتاز بس عيبة الكسور كلش تعبان حده.

حفار قبور

عضو مميز
إي الل يسمعته إن سوق السوق يتم فيه إدخال الأوامر يدويا فعلشان چذي تتأخر العملية

sam2

عضو نشط
قليل حيل من شركات الوساطه اللي توفر التداول الالكتروني بسوق الكسور ولو وفرتها مستحيل تكون سريعه ..

وعلى بطئ بيتك للتدول في سوق الكسور إلاّ إنها تعتبر ميزه حلوه موموجوده عند غيره وتنحسب له ...

أعلى