اراضي استثماريه بالمنقف

الحالة
موضوع مغلق

THEHARD

عضو نشط
للبيع 4 اراضي مواقع مميزة جدا

عدد 3 بطن وظهر المساحات عدد 2 مساحة ( 840م2 ) .
عدد 1 مساحة ( 1080م ) .
عدد 1 زاوية مساحة ( 692.5م ) .

سعر السومة لجملة الاراضي ( المتر 660دك ).

الرجاء فقط للجادين .

المراسله على الخاص .

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
للبيع 4 اراضي مواقع مميزة جدا

عدد 3 بطن وظهر المساحات عدد 2 مساحة ( 840م2 ) .
عدد 1 مساحة ( 1080م ) .
عدد 1 زاوية مساحة ( 692.5م ) .

سعر السومة لجملة الاراضي ( المتر 660دك ).

الرجاء فقط للجادين .

المراسله على الخاص .

سعرك غالي يالحبيب

maseela77

عضو نشط
مشكور ... السعر مناسب ومو غالي مثل ما انت متصور اخوي

عزيزي السعر غالي ولدي الدليل

هذه الأراضي بيعت في مزاد في المحكمة بتاريخ 15/9/2008
وجميعهم اشتراهم احد الورثة ولم يتقدم معه احد في تلك الاراضي ما عدا ارض واحدة

تم البيع في المزاد سعر المتر 450 دينار

تم تأجيل باقي الاراضي الى جلسة اخرى مع تخفيض العشر من سعر التقييم السابق

الان البيع سعر المتر 660 دينار هل تراها غالية ؟

مضارب عقاري

عضو نشط
بالعكس الطلب على الاجار على اشدة السعر طبيعي 660

THEHARD

عضو نشط
عزيزي السعر غالي ولدي الدليل

هذه الأراضي بيعت في مزاد في المحكمة بتاريخ 15/9/2008
وجميعهم اشتراهم احد الورثة ولم يتقدم معه احد في تلك الاراضي ما عدا ارض واحدة

تم البيع في المزاد سعر المتر 450 دينار

تم تأجيل باقي الاراضي الى جلسة اخرى مع تخفيض العشر من سعر التقييم السابق

الان البيع سعر المتر 660 دينار هل تراها غالية ؟

كلامك على عيني وراسي يالغالي
والبيع بالمزاد وخصوصا ان محد زايد عليها مومقياس تحط ان سعرهم غالي
وبعدين اللي يشتري من المزاد اكيد يبي يرد يبيعهم بسعر السوق وبفايده عشان يستفيد صح ولا لأ ؟ لأن مافي احد يشتري ويبيع بدون فايده الا اللي مضطر والا انت اشرايك !!!! ومشكور عالمرور والمشاركة

maseela77

عضو نشط
كلامك على عيني وراسي يالغالي
والبيع بالمزاد وخصوصا ان محد زايد عليها مومقياس تحط ان سعرهم غالي
وبعدين اللي يشتري من المزاد اكيد يبي يرد يبيعهم بسعر السوق وبفايده عشان يستفيد صح ولا لأ ؟ لأن مافي احد يشتري ويبيع بدون فايده الا اللي مضطر والا انت اشرايك !!!! ومشكور عالمرور والمشاركة

أولا أشكرك على ذوقك الذي ان دل فهو يدل على أنك شخص محترم

ثانيا عدم الدخول على المزاد دليل على ان السوق العقاري غير مشجع واتجاهه للنزول اكثر من الصعود وهو ما يفسر ان السعر لم يكن مغريا وعليك ان تسأل عن بيوع المزادات حتى نهاية العام الماضي كيف ان البيوع تتم بأغلى من سعر السوق

ثالثا سعر البيع الذي تم في المزاد مناسب جدا أما سعر البيع الذي تضعه فهو غالي مع العلم اني كنت من الراغبين الدخول لشراء احد تلك العقارات للوالد لكن الوالد رفض لاعتبارات عائلية

رابعا موقع العقار غير مشجع وبالتالي فان المردود لن يكون مغريا ولكن على المدى الطويل يتعدل السوق للمستثمر وليس للمضارب

خامسا الأمر الذي جعلني أقول ان سعرك غالي أن السوق يعاني من شح السيولة وعليك أن تتابع الأزمة العالمية لتعرف أن المسباح يسقط منه الخرز حبة حبة ، فالناس استهترت بازمة الرهن العقاري في امريكا والان بدأ سوق أوراقهم المالية ينهار ومن ثم بدأت البنوك والشركات بالإفلاس وهذا الأمر بدأ أثره في بورصتنا وعليك أن تتابع ما سيجري في العقار

سادسا أعلم أنني أطلت عليك لكن سأقول لك باختصار ( الكاش سيد الموقف الان ) ومن اراد الربح بالمضاربة عليه ان يقتنع بهامش ربح حتى لا تلحقه الخسارة
لك احترامي

THEHARD

عضو نشط
أولا أشكرك على ذوقك الذي ان دل فهو يدل على أنك شخص محترم

ثانيا عدم الدخول على المزاد دليل على ان السوق العقاري غير مشجع واتجاهه للنزول اكثر من الصعود وهو ما يفسر ان السعر لم يكن مغريا وعليك ان تسأل عن بيوع المزادات حتى نهاية العام الماضي كيف ان البيوع تتم بأغلى من سعر السوق

ثالثا سعر البيع الذي تم في المزاد مناسب جدا أما سعر البيع الذي تضعه فهو غالي مع العلم اني كنت من الراغبين الدخول لشراء احد تلك العقارات للوالد لكن الوالد رفض لاعتبارات عائلية

رابعا موقع العقار غير مشجع وبالتالي فان المردود لن يكون مغريا ولكن على المدى الطويل يتعدل السوق للمستثمر وليس للمضارب

خامسا الأمر الذي جعلني أقول ان سعرك غالي أن السوق يعاني من شح السيولة وعليك أن تتابع الأزمة العالمية لتعرف أن المسباح يسقط منه الخرز حبة حبة ، فالناس استهترت بازمة الرهن العقاري في امريكا والان بدأ سوق أوراقهم المالية ينهار ومن ثم بدأت البنوك والشركات بالإفلاس وهذا الأمر بدأ أثره في بورصتنا وعليك أن تتابع ما سيجري في العقار

سادسا أعلم أنني أطلت عليك لكن سأقول لك باختصار ( الكاش سيد الموقف الان ) ومن اراد الربح بالمضاربة عليه ان يقتنع بهامش ربح حتى لا تلحقه الخسارة
لك احترامي

مشكور يالغالي
احنا مانبي نطول بالموضوع ... والسومة اللي انا ذكرتها لازالت موجوده واللي سايمها موجود وشرفنا بالمكتب واقعدك مع الاشخاص اللي ساموهم
وانا مومستعجل على شي وانشاء الله راح تنباع كل الاراضي بأكثر من هالسومه. وعلى فكرة السومه هذي على جملة الاراضي مو مفرق
الزاويتين عطونا فيهم المتر 720دك والبطن وظهر 700دك طبعا من زبائن مختلفين. وراح يبين كل شي باذن الله على الاسبوع الجاي.
واذا عندك شي استثماري بالاسعار اللي انت قلتها انا عندي الشراي جاهز
ولك كل الاحترام .

المتريث

عضو نشط
مشكور يالغالي
احنا مانبي نطول بالموضوع ... والسومة اللي انا ذكرتها لازالت موجوده واللي سايمها موجود وشرفنا بالمكتب واقعدك مع الاشخاص اللي ساموهم
وانا مومستعجل على شي وانشاء الله راح تنباع كل الاراضي بأكثر من هالسومه. وعلى فكرة السومه هذي على جملة الاراضي مو مفرق
الزاويتين عطونا فيهم المتر 720دك والبطن وظهر 700دك طبعا من زبائن مختلفين. وراح يبين كل شي باذن الله على الاسبوع الجاي.
ولك كل الاحترام .

هذا الكلام السنع وبين البايع والشاري يفتح الله وانا شفت الأراضي مواقعهم طيبه وخصوصا الزاويه 692.5 بجانبها ساحه وواجهتها كبيره.
.
.

THEHARD

عضو نشط

هذا الكلام السنع وبين البايع والشاري يفتح الله وانا شفت الأراضي مواقعهم طيبه وخصوصا الزاويه 692.5 بجانبها ساحه وواجهتها كبيره.
.
.

مشكور على المرور والمشاركة

maseela77

عضو نشط
مشكور يالغالي
ولك كل الاحترام .

صاج يا اخوي وعسى الله يرزقك

مضارب عقاري

عضو نشط
الله يرزقكم ويوفقكم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى