»فيفا« تباشر تركيب 800 محطة إرسال لشبكتها بـ 120 مليون دينار | المؤشرنت
 
 

»فيفا« تباشر تركيب 800 محطة إرسال لشبكتها بـ 120 مليون دينار

التسجيل
3 يوليو 2008
المشاركات
346
الإعجابات
0
#1

كتب سامي وادي:علمت »الوطن« من مصادر مطلعة ان شركة الاتصالات الكويتية »فيفا« المشغل الثالث للهاتف النقال بالكويت، تقوم بتركيب محطات الارسال لشبكة التشغيل، حيث انجزت تركيب محطة الارسال رقم 450 في منطقة حولي مع تقاطع الدائري الرابع، وطريق الفحيحيل السريع،ضمن خطة الشركة لتركيب نحو 800 محطة ارسال لتغطية المناطق الجغرافية للكويت في اطار استعداداتها لبدء التشغيل.

وافاد المصدر بان »فيفا« في سباق مع الزمن للعمل على انجاز الشبكة إيذاناً بقرب التشغيل لافتا الى ان الاجهزة الخاصة بكل محطة تبلغ تكلفتها في حدود 150 الف دينار، وهي ذات تقنية متطورة وتشمل الاجيال الثلاثة وهي g1 بقوة 900 ميجا هيرتز، وg2 بسرعة 1800 ميجار هيرتز، والجيل الثالث g3 2500 ميجا هيرتز، نقل الصور والفيديو والتقنية الحديثة لنقل البيانات.

وتوقع المصدر ان تبلغ تكاليف محطات الارسال نحو 120 مليون دينار لعدد 800 محطة، لافتا الى ان الشركة تنوي احداث تغيير وتطوير كبير في سوق الاتصالات خاصة فيما يتعلق بتقنية الجيل الثالث وبأعلى سرعة ممكنة بالتوافق مع الاجراءات الاخرى الخاصة ببناء وتكوين الشركة، والاستعداد للدخول في المنافسة بسوق الاتصالات الكويتي الذي يتميز بكونه سوقا جاذبا ومعدل الانتشار والنمو فيه كبيرة.



تاريخ النشر 28/09/2008
 

NBK

عضو نشط
التسجيل
29 مارس 2006
المشاركات
5,323
الإعجابات
46
الإقامة
الكويت الحبيبه
#2
مشكووووووووووور بو غانم على النقل

وان شاء الله تطلع الشركه احسن من شين
 

mxxy

عضو مبدع
التسجيل
28 فبراير 2007
المشاركات
2,663
الإعجابات
1
الإقامة
Kuwait
#3
على الله وتكون أحسن من شركة الوطنية وزين والمشترك يكون المستفيد الأول وليس الثاني ، لكن انه ما أظن هالشي أتوقع شركة فيفا تكون بين شركة الوطنية للأتصالات وزين يعني بالوسط بينهم وعلى العموم كلشي راح يبين بعد شهرين .
 
التسجيل
3 يوليو 2008
المشاركات
346
الإعجابات
0
#4
بعتقادى ان الموضوع كسر عظم ومدام شركه زين بادرت بالهجوم بالنسبه لخدمتها بالمملكه العربيه السعوديه شهر عليك وشهر علينا فاعتقد الضربه راح تعور اذا يت من فيفا واللى يخليني ابني هالتوقعات ان فيفا ولاتصريح للحين وهذا دليل ان المثل اللى يقول اتقي شر الحليم اذا قضب يتطبق عليها
 

caca

عضو نشط
التسجيل
25 يوليو 2004
المشاركات
1,709
الإعجابات
1,091
#5
على الله وتكون أحسن من شركة الوطنية وزين والمشترك يكون المستفيد الأول وليس الثاني ، لكن انه ما أظن هالشي أتوقع شركة فيفا تكون بين شركة الوطنية للأتصالات وزين يعني بالوسط بينهم وعلى العموم كلشي راح يبين بعد شهرين .
اهلن فى اخونه المميز دائماا..
يجب ان تقدم عروض وخدمات جيده هذه امر مفروض عليهم لكى تجد موقع قدم لهاا ....
السبب ان السوق متشبع يعنى اغلب الناس عندهاا خطين هاتف نقال...
فرضنا اخى الغالى اذا عندك خطين او خط واحد تابع يا الوطنيه او زين اذا فيفا قدمة نفس العروض الى عندهم ليش اتغير ...
يجب ان تقدم خدمه وسعر مميز لجذب الناس لهاا...
يعنى بالعربى تحاول ان تجذب او تسرق زبائن الوطنيه وزين ....
 
التسجيل
10 فبراير 2008
المشاركات
3,367
الإعجابات
0
الإقامة
K.W.T + مـجـلـس الأمــة
#7
بعتقادى ان الموضوع كسر عظم ومدام شركه زين بادرت بالهجوم بالنسبه لخدمتها بالمملكه العربيه السعوديه شهر عليك وشهر علينا فاعتقد الضربه راح تعور اذا يت من فيفا واللى يخليني ابني هالتوقعات ان فيفا ولاتصريح للحين وهذا دليل ان المثل اللى يقول اتقي شر الحليم اذا قضب يتطبق عليها
مسكينه الاتصالات السعوديه خسرت عملاءها بسبب زين السعوديه عشان حطت عرض شهر عليك و شهر علينا

و الحين الفيفا تبي تصفع وجه زين ردا على عرض شهر عليك ..

خدمات الفيفا يقولون بيسوون ربع دينار مكالمه تكلم على راحتك 24 ساعه طوول اليوم و ادفع بالشهر 7.5 دينار
هذا عرض قوي و خطير..
 
التسجيل
10 فبراير 2008
المشاركات
3,367
الإعجابات
0
الإقامة
K.W.T + مـجـلـس الأمــة
#8
اهلن فى اخونه المميز دائماا..
يجب ان تقدم عروض وخدمات جيده هذه امر مفروض عليهم لكى تجد موقع قدم لهاا ....
السبب ان السوق متشبع يعنى اغلب الناس عندهاا خطين هاتف نقال...
فرضنا اخى الغالى اذا عندك خطين او خط واحد تابع يا الوطنيه او زين اذا فيفا قدمة نفس العروض الى عندهم ليش اتغير ...
يجب ان تقدم خدمه وسعر مميز لجذب الناس لهاا...
يعنى بالعربى تحاول ان تجذب او تسرق زبائن الوطنيه وزين ....

يبا ..الفيفا تستهدف 300 الف عميل و انا اقوول كل الكويت يروحون لها صدقني و سألت جم واحد يقولي متى نفتك من الوطنيه و زين و متى نحجز الارقام و متى نشتري الارقام يعني شوف المواطن صارله سنتين ينطر الفيفا
الحين فيه منافسه شديده بين زين و فيفا و الوطنيه من خارج دائره المنافسه خلاص انهارت
 

caca

عضو نشط
التسجيل
25 يوليو 2004
المشاركات
1,709
الإعجابات
1,091
#9
يبا ..الفيفا تستهدف 300 الف عميل و انا اقوول كل الكويت يروحون لها صدقني و سألت جم واحد يقولي متى نفتك من الوطنيه و زين و متى نحجز الارقام و متى نشتري الارقام يعني شوف المواطن صارله سنتين ينطر الفيفا
الحين فيه منافسه شديده بين زين و فيفا و الوطنيه من خارج دائره المنافسه خلاص انهارت
واذا طلعت فيفا نفس الوطنيه وزين هل راح يصير عليهاا اقبال.....
خلك منطقى اشوى....
 
التسجيل
10 فبراير 2008
المشاركات
3,367
الإعجابات
0
الإقامة
K.W.T + مـجـلـس الأمــة
#10
واذا طلعت فيفا نفس الوطنيه وزين هل راح يصير عليهاا اقبال.....
خلك منطقى اشوى....

شوف الاقبال بالسعوديه شلون صاير ..
متفائل باقبال قوي حيل ..

انت شوف فيفا راح ينزلون عروض قوية وياخذون زباين الوطنية وزين

انت مفروض تصير منطقي ..

910 الف مواطن مكتتب ..و المواطنين ينطرون الشركه من سنتين و تقول خلك منطقي ؟!

اذا ما عليها اقبال ..ليش الفيفا اختارت الكويت ؟ و تدري ان الفيفا رفضت الافصاح عن الخدمات بسبب الشركات المنافسه ؟

ما يبين بعينك شنو ربع دينار باليوم ؟
 

caca

عضو نشط
التسجيل
25 يوليو 2004
المشاركات
1,709
الإعجابات
1,091
#11
شوف الاقبال بالسعوديه شلون صاير ..
متفائل باقبال قوي حيل ..
احسنت اخى الغالى جبت مثال حي وموجود زين فى السعوديه سوت عروض قويه غير مسبوقه....
لازم فيفا تعمل عروض قويه لكي يصبح عليهااا اقبال...
 

caca

عضو نشط
التسجيل
25 يوليو 2004
المشاركات
1,709
الإعجابات
1,091
#12
شوف الاقبال بالسعوديه شلون صاير ..
متفائل باقبال قوي حيل ..

انت شوف فيفا راح ينزلون عروض قوية وياخذون زباين الوطنية وزين

انت مفروض تصير منطقي ..

910 الف مواطن مكتتب ..و المواطنين ينطرون الشركه من سنتين و تقول خلك منطقي ؟!

اذا ما عليها اقبال ..ليش الفيفا اختارت الكويت ؟ و تدري ان الفيفا رفضت الافصاح عن الخدمات بسبب الشركات المنافسه ؟

ما يبين بعينك شنو ربع دينار باليوم ؟
اخوى ليش غيرت المشاركه
ههههههههههههههههههههه
اخوى الاكتتاب غير الناس تبي تسفيد من الاكتتاب بالاسهم هذه موضوع ثانى....
اذا كانت مسويه عروض ربع دينار باليوم هذه الى كنت اقصده انه لازم اتسوى عروض....
ما اختلفنى حبايب....
 
التسجيل
10 فبراير 2008
المشاركات
3,367
الإعجابات
0
الإقامة
K.W.T + مـجـلـس الأمــة
#13
اخوى ليش غيرت المشاركه
ههههههههههههههههههههه
اخوى الاكتتاب غير الناس تبي تسفيد من الاكتتاب بالاسهم هذه موضوع ثانى....
اذا كانت مسويه عروض ربع دينار باليوم هذه الى كنت اقصده انه لازم اتسوى عروض....
ما اختلفنى حبايب....

ما غيرته
طرأ بالي اكتب شي مفيد افيد الاخوان فيه
و الاكتتاب المقصد منه التوعيه بان نسبه كبيره جدا من الناس يعلمون عن الفيفا

للتوضيح ..
 
التسجيل
25 فبراير 2007
المشاركات
2,289
الإعجابات
2
#14
اخوى ليش غيرت المشاركه
ههههههههههههههههههههه
اخوى الاكتتاب غير الناس تبي تسفيد من الاكتتاب بالاسهم هذه موضوع ثانى....
اذا كانت مسويه عروض ربع دينار باليوم هذه الى كنت اقصده انه لازم اتسوى عروض....
ما اختلفنى حبايب....
أنسووووووووووووووووووووا سالفه ربع دينار باليوووووم
حدث العاقل بما يعقل..

خلني أحسبها لكم 910,000 مكتتب لو يدخلون كلهم الشركه من أول يوم تفتح

والعرض 250 فلس باليوم يعني 7 ونص بالشهر

تعتبر الشركة قامت بتصرف غير عقلاني ومجلس الإدارة ب يفل من أول سنه..

أحسب معاي 7و نص بالشهر

و 910,000 مشترك

يعني 6,825,000 بالشهر......!!!!!!! شنو الشركة ينّت

تبي تنزل السوق ب 120 فلس!!!!!!

إذا توكم قايليين أنها مركبه ب 120 بمليوووووون محطاات

(((تبلغ تكاليف محطات الارسال نحو 120 مليون دينار لعدد 800 محطة،)))

و ال 6,825,000 شهرياّّ يعني بالسنه 81,000,000 بس

يعني تدخل ربح بعد سنتيييين و شوي ويقولون بتنزل بعد سنه يعني بتنزل ب 75 فلس على حسب الإيرادات تكون بييين قوسين يعني خسارة محققه بعد مو غير محققه..

إلا إذا بتقنعني أنها بتعتمد على المسجات فقط هذا شي ثاني أو

ال((M-chat)) :) :) وممكت تربح السنه الأولى .. هذا إذا كان في ربح..


ملاحظة: الحسبه هذي لوووووووووو 910,000 إللي أكتتبوووووا حسبها كلهم شارين خطوط من أول يوم تفتح يعني (يبآ آبلني)...
 
التسجيل
10 فبراير 2008
المشاركات
3,367
الإعجابات
0
الإقامة
K.W.T + مـجـلـس الأمــة
#15
أنسووووووووووووووووووووا سالفه ربع دينار باليوووووم
حدث العاقل بما يعقل..

خلني أحسبها لكم 910,000 مكتتب لو يدخلون كلهم الشركه من أول يوم تفتح

والعرض 250 فلس باليوم يعني 7 ونص بالشهر

تعتبر الشركة قامت بتصرف غير عقلاني ومجلس الإدارة ب يفل من أول سنه..

أحسب معاي 7و نص بالشهر

و 910,000 مشترك

يعني 6,825,000 بالشهر......!!!!!!! شنو الشركة ينّت

تبي تنزل السوق ب 120 فلس!!!!!!

إذا توكم قايليين أنها مركبه ب 120 بمليوووووون محطاات

(((تبلغ تكاليف محطات الارسال نحو 120 مليون دينار لعدد 800 محطة،)))

و ال 6,825,000 شهرياّّ يعني بالسنه 81,000,000 بس

يعني تدخل ربح بعد سنتيييين و شوي ويقولون بتنزل بعد سنه يعني بتنزل ب 75 فلس على حسب الإيرادات تكون بييين قوسين يعني خسارة محققه بعد مو غير محققه..

إلا إذا بتقنعني أنها بتعتمد على المسجات فقط هذا شي ثاني أو

ال((m-chat)) :) :) وممكت تربح السنه الأولى .. هذا إذا كان في ربح..


ملاحظة: الحسبه هذي لوووووووووو 910,000 إللي أكتتبوووووا حسبها كلهم شارين خطوط من أول يوم تفتح يعني (يبآ آبلني)...
ياخي مو شرط في احتمال تختار بين نفس دقايق زين و الوطنيه او تختار عرض بو ربع دينار و يمكن يلزمونك بعقد سنوي ..نفس سالفه انترنت زين ..
 
التسجيل
25 فبراير 2007
المشاركات
2,289
الإعجابات
2
#16
ياخي مو شرط في احتمال تختار بين نفس دقايق زين و الوطنيه او تختار عرض بو ربع دينار و يمكن يلزمونك بعقد سنوي ..نفس سالفه انترنت زين ..
حبيب بس هذي مجرد وجهة نظر إلا إذا لهم نظره ثانيه..!!!

بس حتى لو عقد سنه تكون خسرنه بهالطريقه لو كل الكويت تسجل وعقد سنه يعني 1,000,000 شخص أندبس بعقد 7,5 سنه يعني تكون طلعت الشركة 90 مليون بالسنه يعني ما غطت بس مصروف تركيب المحطات صعبه والله صعبه ومبانيها ومصاريفها يعني ما عندهم إلا مصاريف تركيب المحطات


لا وهذا مستحيييييل طبعا يسجلون مليون من أول يوم هذي كنت حسبتي عليهم..

هل يكون هدف الشركة المسجات..:)

تفتح شركة مسجات الموبايل الأولى وايد أبرك وأحسن لها إذا صج 7ونص ((سيطبّق))..

وجهة نظر
 
التسجيل
10 فبراير 2008
المشاركات
3,367
الإعجابات
0
الإقامة
K.W.T + مـجـلـس الأمــة
#17
حبيب بس هذي مجرد وجهة نظر إلا إذا لهم نظره ثانيه..!!!

بس حتى لو عقد سنه تكون خسرنه بهالطريقه لو كل الكويت تسجل وعقد سنه يعني 1,000,000 شخص أندبس بعقد 7,5 سنه يعني تكون طلعت الشركة 90 مليون بالسنه يعني ما غطت بس مصروف تركيب المحطات صعبه والله صعبه ومبانيها ومصاريفها يعني ما عندهم إلا مصاريف تركيب المحطات


لا وهذا مستحيييييل طبعا يسجلون مليون من أول يوم هذي كنت حسبتي عليهم..

هل يكون هدف الشركة المسجات..:)

تفتح شركة مسجات الموبايل الأولى وايد أبرك وأحسن لها إذا صج 7ونص ((سيطبّق))..

وجهة نظر

يبا 120 مليون دينار احتمال تدفعها الاتصالات السعوديه او الفيفا
لان الفيفا كلنا نعرف انها من الاتصالات السعوديه ..
والله اعلم ..
 
التسجيل
1 أغسطس 2007
المشاركات
15,265
الإعجابات
5
الإقامة
مجلس الوزراء
#18
انا قايها لكم قبل لو تطلع دقيقه فيفا نص دينار انا رايح لها رايح وبخلى شين وخويتها
 
التسجيل
10 فبراير 2008
المشاركات
3,367
الإعجابات
0
الإقامة
K.W.T + مـجـلـس الأمــة
#19
انا قايها لكم قبل لو تطلع دقيقه فيفا نص دينار انا رايح لها رايح وبخلى شين وخويتها

قايها= قايلها

بو سعود شفيك صاير تتكلم ياباني:rolleyes:

شنو اليوم امتحنت عربي و سقطت ؟

لا تزعل يا الحبيب اتغشمر وياك:p


لو الدقيقه بـ مليار دينار ..انا رايح رايح لها ..!!
 
التسجيل
1 أغسطس 2007
المشاركات
15,265
الإعجابات
5
الإقامة
مجلس الوزراء
#20
قايها= قايلها

بو سعود شفيك صاير تتكلم ياباني:rolleyes:

شنو اليوم امتحنت عربي و سقطت ؟

لا تزعل يا الحبيب اتغشمر وياك:p


لو الدقيقه بـ مليار دينار ..انا رايح رايح لها ..!!
لوووووووووووووووووووول
يااخوى هذا السهر ومايسوى :p
 
أعلى