سهم المنشأت للمراقبه اللصيقه

الحالة
موضوع مغلق
بومحمد سوف احسن الظن فيك ان شاء الله
وهناك مقوله تقول الخبر يقتل التحليل

لاكن بشكل عااااااااام السهم لايوجد مايدعو للدخول فيه...
تقبل احترامي

أنا عندي معلومه بأنهم يبون يسكرون سعر السهم ليوم الأثنين من سعر 275-إلي 280 فلس كإغلاق فقط
وتحليلك ممتاز والتداول علي السهم اليوم وفي الأسبوع اللي فات يعطي إشارة دخول في رأيي والأن هناك مقاومه للسهم بسعر 275 فلس وهي قويه نوعاَ ما وفي إعتقادي بعد الإقفال ليوم الإثنين هناك إتجاهين للسهم هي إما الثبات فوق المقاومه أو جني أرباح لغاية 250 فلس والله العالم

ولك فائق الإحترام

السلام عليكم, ابو محمد انت وصيت على جيران قابضه و انا شريت على التوصيه و للاسف طلع الهم اكبر مقلب و صرفوا علينا و لم يصل نصف الهدف و كنا ننطرك ترد علينا في صفحة توصيات الوافي بو محمد و لم ترد علينا و كلينا المقب عدل - انا الوم نفسي فقط و لكن ما يجوز تكمل توصيات بعد ما اخطأت كثيرا في الماضي و انت اعترفت انك مدبس بسهمين ( خصوصا ان توصيتك الان على سهم مطلوب الخميس بقوه - و ترى الصفاة صار عليها تصريف مو طبيعي قبل الهدف الي حطيته ) و شكرا

هلا أخوي
ألف مره رديت عليك والسهم وصيت عليه من زمان وكان سعره 340-345 فلس وراح 425 فلس علي ماأعتقد وعطاك فوق 70 فلس بأسبوع وما كمل صعود
والتوصيات فيها الربح والخساره وأما عن سهم الصفاه حبيبي وصيت عليه وصعد أكثر من 60 فلس بأسبوع وين المشكله وأنت وقناعتك بالبيع ولاتخاف شوفه بعد العيد بيرتد إذا مو بكره والله العالم وخلك تلعب معاه
وبالتوفيق

fsg70

عضو نشط
السهم ممتاز ومو للبيع بهالسعر والبيع بإذن الله فوق 170 فلس عن قريب

والله أعلم
سبق أنك وصيت علي السهم وزعته هديه بمناسبة رمضان وقلت مع نزوله تعليقه 3أيام وفعلا كان تعليقه 4أيام بس بالحد الأدني

هدية1 رمضان من الوافي أبو محمد

--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم

هديتي الأولي في شهر رمضان سهم راح يعلق 3 تعليقات بإذن الله وهو سهم يتواجد بقطاع الخدمات وكان السهم موقوف لفتره كبيره وسوف يعود بالغد للتداول مع تغيير الأسم

السهم 606 : الحاسبات القابضه وتم تغيير أسم الشركه إلي الصفاة الطاقه القابضه والسهم فيه 3 أيام حد أعلي بإذن الله

تستـاهلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــون

وأضح أنك متاكد يأبو المصادر 100مره أقولك أفلوس الناس مولعبه

يا أبو محمد الله يخليلك عيالك أنت خسران بمبرد وأعيان عقاريه وما سريت نفسك شلون تبي تنفع وتسر الناس أرجوك كافي توصيات

جايني اليوم توصي علي سهم مطلوب 3مليون 800الف بالحد الاعلي يوم الخميس

الله يجزاك خير علي النصيحه

ومنت ملزوم لا أنت ولا غيرك بالدخول علي أي توصيه عندي

وقول كلمة حق بأخر التوصيات من يوم ماأوصي علي السهم يرتفع من 40-إلي 60 فلس وين تحصلها والقناعه كنز لايفني
وبالنسبه للطلب علي السهم 3,300 مليون ليوم الخميس مو شرط يمكن تلاقيه اليوم حد أدني وجني أرباح بقوه وأنا لما وصلتلي المعلومه حطيتها وفيها علي الأقل 27 فلس وأنت وغيرك راغبوها والله الرازق

سبق أنك وصيت علي السهم وزعته هديه بمناسبة رمضان وقلت مع نزوله تعليقه 3أيام وفعلا كان تعليقه 4أيام بس بالحد الأدني

هدية1 رمضان من الوافي أبو محمد

--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم

هديتي الأولي في شهر رمضان سهم راح يعلق 3 تعليقات بإذن الله وهو سهم يتواجد بقطاع الخدمات وكان السهم موقوف لفتره كبيره وسوف يعود بالغد للتداول مع تغيير الأسم

السهم 606 : الحاسبات القابضه وتم تغيير أسم الشركه إلي الصفاة الطاقه القابضه والسهم فيه 3 أيام حد أعلي بإذن الله

تستـاهلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــون

وأضح أنك متاكد يأبو المصادر 100مره أقولك أفلوس الناس مولعبه

السوق بهالوقت نزل نزول مو طبيعي والكل شاف هالنزول وأنا لازلت أقول راغب هالسهم للفتره القادمه والبيع فوق 170 فلس بإذن الله

منت ملزوم وعنك أكثر من سهم مثل داماك الكويت - مشاعر - أبراج ممتازين

وبالتوفيق

الوافي بارك الله فيك انت قبل تقول انه مشاعر يوم كان 530 توصي عليه والحين انا اندبست في السهم شوفلي مشاعر بارك الله فيك

الوزني

عضو نشط
الله يعطيك العافية ان شاء الله بو محمد

اليوم السوق صاعد 250 نقطة وسهم الصيرفة ماعلى تداول شنو تتوقع حق السهم باجر باذن الله ....

الوافي بارك الله فيك انت قبل تقول انه مشاعر يوم كان 530 توصي عليه والحين انا اندبست في السهم شوفلي مشاعر بارك الله فيك

السهم نزل مع نزول السوق ولا حظ أغلب الأسهم اللي كانت بسعر 500 فلس فما فوق صارت اليوم بسعر 250 فلس ويمكن أقل بعد
بالنسبه لسهم مشاعر اعلن عن خسارة محفظه تابعه له ونزل نزول قوي وأشوفه اليوم علي وشك الإرتفاع حبه حبه والله كريم ويطلع خبر زين لهم ويرتفع
وبالتوفيق

الله يعطيك العافية ان شاء الله بو محمد

اليوم السوق صاعد 250 نقطة وسهم الصيرفة ماعلى تداول شنو تتوقع حق السهم باجر باذن الله ....

السهم مزاجي إذا السوق نازل يرتفع وإذا مرتفع ينزل وقول إن شاء الله يرتفع في الغد ويسكر فوق 250 فلس وبعدها يرتفع تدريجياَ

وبالتوفيق

fsg70

عضو نشط
مشكور وبالنسبه لسهم برقان قروب أنا ماوصيت عليه قلت توقع بإرتداد وتوصيتي فيه كانت من سعر 485 فلس غلي 610 فلوس فقط

أما بالنسبه لسهم مبرد + اعيان عقاريه أنا خسران فيه مثل البقيه

وأتمني بأنك تذكر بعد التوصيات اللي وصلت للأهداف علشان تكون عادل بعد

وأنا الأن لدي 3 توصيات ياليت تتابعهم عدل وتقول كلمة حق وهم منشأت + حياة كوم + الصفاة
حياة كوم من سعر 410 وراحت 465 فلس والفتره الأخيره السوق نازل
منشأت بالأمس قالي المصدر اللي موعاجبك رايحه من سعر 275-280 فلس ليوم الأثنين
الصفاه من سعر 400 فلس راحت 460 فلس وردت لغاية 400 فلس وراح ترتفع بإذن الله مره أخري
وبالتوفيق
اللي صاير جني للأرباح من خلال إرتفاع السهم من بداية الأسبوع وهذا شيء طبيعي وإن شاء الله السهم راح يرتد بعد نزوله ليوم الأحد 40- فلس ومنها يبدأ بالإرتداد ولاتحاتون وخلكم جامدين معاه والسهم سيطر علي كمية تداول هائله من خلال الأسبوع الماضي من حيث القيمه والكميه وإن شاء الله يعاود الإرتفاع مره اخري لمستوي 1280 فلس خلال السبوع القادم

أحدي توصياتك
ما وصيت لكن قلت خلوكم جامدين 1240فلس -370فلس = خلوكم جامدين أبو محمد قبل لما كنت أهاجمك كان الكثير ينتقدني لكن بفضل من الله أن الناس بدات تعرف أن مصادرك موثقه
تدري شنو الي نافعك الحين نزول السوق القوي والأ والله لا أسطر لك 10صفحات من توصياتك الفاشله الي خسرت العالم قبل النزول

Buffett

عضو نشط
بارك الله فيك يابومحمد ومنها للأعلى يارب

Buffett

عضو نشط
اللي صاير جني للأرباح من خلال إرتفاع السهم من بداية الأسبوع وهذا شيء طبيعي وإن شاء الله السهم راح يرتد بعد نزوله ليوم الأحد 40- فلس ومنها يبدأ بالإرتداد ولاتحاتون وخلكم جامدين معاه والسهم سيطر علي كمية تداول هائله من خلال الأسبوع الماضي من حيث القيمه والكميه وإن شاء الله يعاود الإرتفاع مره اخري لمستوي 1280 فلس خلال السبوع القادم

أحدي توصياتك
ما وصيت لكن قلت خلوكم جامدين 1240فلس -370فلس = خلوكم جامدين أبو محمد قبل لما كنت أهاجمك كان الكثير ينتقدني لكن بفضل من الله أن الناس بدات تعرف أن مصادرك موثقه
تدري شنو الي نافعك الحين نزول السوق القوي والأ والله لا أسطر لك 10صفحات من توصياتك الفاشله الي خسرت العالم قبل النزول

يا أخي الكل يخطئ بس لازم تذكر التوصيات الناجحه أيضاً لتكون عادل

والريال حاطلك وقف خساره للأسهم اللي يذكرها لازم تتلزم فيها أيضاً

وبالنسبه لقرار البيع والشراء تعتبر مسؤوليه شخصيه

كلٍ عقله براسه ويعرف خلاصه ..

الوافي بومحمد الله يجزاه خير رجل ثقه ولله الحمد والكل يثق فيه .. "نحسبه كذلك ولا نزكي على الله أحد"

والحمدلله دايماً مايخفي عنا الأخبار والتوصيات من مصادره

وهذا دليل على حبه لاخوانه في المنتدى وحبه لتنفعتهم ..

وحضرتك ليش داش المنتدى دام تدري ان مصادره مو موثوقه ؟

في أعضاء لها باع طويل وسنين وبنين في هالمنتدى ولها مكانتها وصِيتها الطيب مايصير تهضم حقهم

فمنت ملزوم ياخوي تاخذ توصيات أحد اذا بتقعد تناجره على كل توصيه فاشله ..

في النهاية هذا سوق ومحد يعلم الغيب ولكل مجتهد نصيب ..

تقبل كلامي واحترامي ..

وإلى الأمام يالوافي .. ربي يجزيك خير ويرحم والديك ويباركلك بالرزق الحلال

:)

chart-man

عضو نشط

أحدي توصياتك

لاتستعجل وانا خوووك
عطه فرصه لباجر وشوف ياتصريف على الربع من فوووق
او نقعد ونناقش جميع التوصيات انا وياك والحق ماينزعل منه سواء عليه او علينا انا وياك

صايدها

موقوف
الحمدالله

السهم أغلق مرتفع 17+ فلس وباقي علي التوصيه من 10+ إلي 15+ فلس وبإذن الله بإنتظار تداول الغد وبالتوفيق للجميع

صج وافي يالوافي
الله يجزاك خير ويوفقك ويرزقك الرزق الحلال

ROMA ROMA

موقوف
اليوم جاي توصي على منشآت وبعد على سعر 280 واحنا ماخذينه على سعر 370 و360
نسيت يوم وصيت عليه إنه رايح وفق 480 فلس يوم صرفوا على الناس حتى جابوهم اكتاف .

تحذير من التوصيه يكفي خساير خذ السهم على التحليل الفني إللى ماشي عليه .

والله إنك صدقت خلها على الله بس والمشكله يحلف بعد

fsg70

عضو نشط

يا أخي الكل يخطئ بس لازم تذكر التوصيات الناجحه أيضاً لتكون عادل

والريال حاطلك وقف خساره للأسهم اللي يذكرها لازم تتلزم فيها أيضاً

وبالنسبه لقرار البيع والشراء تعتبر مسؤوليه شخصيه

كلٍ عقله براسه ويعرف خلاصه ..

الوافي بومحمد الله يجزاه خير رجل ثقه ولله الحمد والكل يثق فيه .. "نحسبه كذلك ولا نزكي على الله أحد"

والحمدلله دايماً مايخفي عنا الأخبار والتوصيات من مصادره

وهذا دليل على حبه لاخوانه في المنتدى وحبه لتنفعتهم ..

وحضرتك ليش داش المنتدى دام تدري ان مصادره مو موثوقه ؟في أعضاء لها باع طويل وسنين وبنين في هالمنتدى ولها مكانتها وصِيتها الطيب مايصير تهضم حقهم

فمنت ملزوم ياخوي تاخذ توصيات أحد اذا بتقعد تناجره على كل توصيه فاشله ..

في النهاية هذا سوق ومحد يعلم الغيب ولكل مجتهد نصيب ..

تقبل كلامي واحترامي ..

وإلى الأمام يالوافي .. ربي يجزيك خير ويرحم والديك ويباركلك بالرزق الحلال

:)

شوف أقسم بالله اذا كان حاط وقف خساره لتوصياته أني لأعتذر لك وله وأنسحب من المنتدي
أنا ما بيني وبينه شيء بس توصياته فاشله ومصادر تجيب الفقر
وأكرر أقسم بالله ما بيني وبينه شيء بس هالتوصيات الفاشله​

أرجوا من الساده الأعضاء الثلاثه القادمين من منتدي النوادي عدم تخريب الصفحه وتركاها لسهم منشأت فقط وإذا فيه شيء أفتحلك صفحه مستقله فيك وأذكر اللي تبيه والخطاب موجه لكل من
fsg70 + cart man وروما

لتنظيف الصفحه فقط وجعلها خاصه بسهم منشأت

الحالة
موضوع مغلق
أعلى