السلاااااااام عليكم ارجو دخول المشرفين للاهمية

مستثمر سابق

عضو نشط
شباب انا والله ماعندي من المصادر غير المؤشر نت والحين فى ناس قاعد توصى وتخسرنا تكفون شوفو توصياتهم وانتم يامشرفين احكموا انتم اهنيه مقطاع حق وشوف الحق مع منو وامشوا معاه والشخصين عاشق ريم والوافي ابومحمد وراجعوا توصياتهم عدل :mad:

fsg70

عضو نشط
شباب انا والله ماعندي من المصادر غير المؤشر نت والحين فى ناس قاعد توصى وتخسرنا تكفون شوفو توصياتهم وانتم يامشرفين احكموا انتم اهنيه مقطاع حق وشوف الحق مع منو وامشوا معاه والشخصين عاشق ريم والوافي ابومحمد وراجعوا توصياتهم عدل :mad:

يا مشرفين المنتدي الافاضل أقسم بالله مابيني وبين الوافي أي خلاف شخصي لكن هالشخص مدبس العالم بتوصيات كثيره

أسألوه عن مبرد وأعيان عقاريه والصالحيه والبناء والصيرفه والابراج ودللاجاره ومنشات ومعادن وبرقان جروب والكثير أن كانت حققت أهدافه وأن كان حط وقف خساره

مع الاسف أن هالشخص يتسلي بحلال الناس​

3320

عضو نشط
عقلك فى راسك تعرف خلاصك

acton

عضو نشط
انا مثلك انا بديره غربه وربعي ماودهم يوصون على اي سهم متاكدين منه لان السوق ماله امان وانا معتمد على الله ثم على هالمنتدى الطيب
ياجماعه ياريت احد من المشرفين يشارك ويناقش المواضيع ويرشحون منو احسن واحد بالتوصيه وانا اقصد المشاركين الجدد سواءا بالتحليل او بالتوصيه وشكرا

بو سليمان

عضو مميز
عقلك فى راسك تعرف خلاصك

عقلك فى راسك تعرف خلاصك صح صح الواحد تجيه باليوم كم توصية و يزن الامور

برقان اولا سهم مملوك و التداولات الكبيرة تدل علي تخارج و بعدين الارباح اقل من فلس شلون يوصل فوق الدينار

يجب علينا ان نلؤم انفسنا​

abu Essa

عضو نشط
و أنا أضم صوتي للاخوان, واحد عنده 150 دينار و يبي نصيحه أي سهم يشتري, شر البليه ما .....

wa7sh burgan

موقوف
يا أخي انا استغرب منكم انتو شنو يهال اصغار يا أخي الناس اتحلل والناس اتسولف انت عندك مخ. تسمعون كلام الناس وبعدين اتلومونهم شنو هل تفكير هذا شنو هل ناس. المحللين اولياء اموركم شرو بفلوسكم غصب اش هل عالم هذي حقيقه غريبه والله:confused:

@ عاشق الريم @

عضو نشط

أحلف بالله أني خسرتك

frozen

عضو نشط

كلام سليم و يفترض علي اي عضو ان يخاف الله في اخوانه الاعضاء مو اي توصيه فتح لها موضوع و قالها لان في ناس علي النيه و يصدقون ولازم نمنع و نتصدي لاي محاولة تطبيل علني و توصيات مالها اساس من الصحه و شكرا علي موضوعك يا اخوي

abu Essa

عضو نشط
السلام عليكم

منو تكلم عن المحللين, الكلام عن كل من هب و دب يحط توصيات غريبه تضيع غلي ما عنده خبرة, أمثال بو عبدالله الله يجزاه كل خير في هالشهر الفضيل ضاعوا بين زحمة التوصيات الفارغه ( ماشاء الله صار نص الكويت تروح دواوين عروقها بالماي )

wa7sh burgan

موقوف
السلام عليكم

منو تكلم عن المحللين, الكلام عن كل من هب و دب يحط توصيات غريبه تضيع غلي ما عنده خبرة, أمثال بو عبدالله الله يجزاه كل خير في هالشهر الفضيل ضاعوا بين زحمة التوصيات الفارغه ( ماشاء الله صار نص الكويت تروح دواوين عروقها بالماي )

هم بعد مر على ديوانيه ديوانيه بالكويت و قولهم لحد اوصي على سهم ولا ترى ببلغ المخفر :d

مستثمر سابق

عضو نشط
شباااااااااب تبون الثقه تراى بذكر كم واحد بس موقصور بالباقي لاني اثق واقولها قداااااام كل الناس انتم اقسم بالله العلى العظيم ثقة ميكاااااااااا ولابتوب وابوسليمان

أعلى