لصغار المستثمرين فقط

dawood

عضو مميز
اقسم بالله ثم اقسم بالله انى لا املك الجرئه علي نطق السر اللى املكه ولو كنت قادر على نطقه لذكرته لكم فعذرني انا محلف بالله ومحد مايبي الاجر وانا اعلم ان هناك ناس اوضاعهم الماديه متدهوره لاكن لاتنسي حنا بالكويت الله يديمها علينا يعني مافيه كويتي فقير ولله الحمد

بو غانم ... الله يجازيك كل خير

معقولة هذا الكلام الى تقوله (بالاحمر) الظاهر اخوي انت من النوع الى ما اتخالط اعيال الفقارة ... اسال بيت الزكاة واسأل السميط واسال السجون واسال اللجان الخيرية ......الظاهر ما عندك علم في احوال الكويتين الفقارة ... حسافة يا بو غانم ... طلعت منهم ..
اذا كنت حالف ... شغل افلوسهم في محفظتك بالاسهم الى تقول عنها ربحت فيها .. من غير ما تذكر حتى اسم السهم الى حالف عليه ..
ولا اخاف .........؟؟؟

بـوغـانـم

موقوف
بو غانم ... الله يجازيك كل خير

معقولة هذا الكلام الى تقوله (بالاحمر) الظاهر اخوي انت من النوع الى ما اتخالط اعيال الفقارة ... اسال بيت الزكاة واسأل السميط واسال السجون واسال اللجان الخيرية ......الظاهر ما عندك علم في احوال الكويتين الفقارة ... حسافة يا بو غانم ... طلعت منهم ..
اذا كنت حالف ... شغل افلوسهم في محفظتك بالاسهم الى تقول عنها ربحت فيها .. من غير ما تذكر حتى اسم السهم الى حالف عليه ..
ولا اخاف .........؟؟؟
اخوى اللة يرضالى عليك
1- انا لايمكن اخذ افلوس احد وشغلهم تدرى ليش لانك لو قريت قبل كم يوم عائله اخسرت محفظه لها وقام كل واحد يرفع دعوه على الثاني وصار بينهم محاكم وقضايا وهم عائله اشلون تبيني اخذ حلال ناس
2- لو خسرت لاسمح الله لان الانسان بالسوق يعتبر نفسه بمعركه والمعركه فيها ربحان وخسران اخسر حلالى ولا اخسر حلالى وحلال الناس وياى
3- الفقير بالكويت الدوله تمشيله قوت يومه وتسانده ويقدر يتوظف وعيش حاله حنا في دولة الخير يا اخى الكريم ولله الحمد

nawafhma

عضو نشط
هذا شي اولا يبيله توفيق من الله سبحانه وثانيه يبيله شطاره وثالثا يبيله قلب مايرتبك وعقل ما يتردد بالتفكير واهم شي التركيز بقرائه الوضع

شكرا يابوغانم على الكلام الاول وعلي التوصية هذة لانها درس

تقبل الله طاعتك

dawood

عضو مميز
اخوى اللة يرضالى عليك
1- انا لايمكن اخذ افلوس احد وشغلهم تدرى ليش لانك لو قريت قبل كم يوم عائله اخسرت محفظه لها وقام كل واحد يرفع دعوه على الثاني وصار بينهم محاكم وقضايا وهم عائله اشلون تبيني اخذ حلال ناس
2- لو خسرت لاسمح الله لان الانسان بالسوق يعتبر نفسه بمعركه والمعركه فيها ربحان وخسران اخسر حلالى ولا اخسر حلالى وحلال الناس وياى
3- الفقير بالكويت الدوله تمشيله قوت يومه وتسانده ويقدر يتوظف وعيش حاله حنا في دولة الخير يا اخى الكريم ولله الحمد

يا بو غانم ...انا من خلال متابعتي لك الدئمة ... الاحظ انك ما شاء
الله عليك تتمتع بفكر ووعي كبير ورائع ... واعتقد انك صاحب حل وليس صاحب تعقيد ..نسيت كلامك عن الوزارات والوزراء ... والتعقيدات والروتين ...انت صاحب قدرة على الحل لا يمكن انك تكون من اصحاب التعقيد .. سهلها .. راح تالاقي الحل ... واكسب المال بالدنيا واكسب الخير بالاخرة ... ترى ايامنا اشوية ..شوف الغزو اشكثر صار له

اللافي 22

عضو نشط
مشكور ياابوغانم ماقصرت
اللة يجزاك الف خير

بوغانم للك ولا للذيب

اذا يخسي الذيب

دز توصيه سهم بالخاص

وراح ادعيلك بكل صلاه :)

بـوغـانـم

موقوف
يا بو غانم ...انا من خلال متابعتي لك الدئمة ... الاحظ انك ما شاء
الله عليك تتمتع بفكر ووعي كبير ورائع ... واعتقد انك صاحب حل وليس صاحب تعقيد ..نسيت كلامك عن الوزارات والوزراء ... والتعقيدات والروتين ...انت صاحب قدرة على الحل لا يمكن انك تكون من اصحاب التعقيد .. سهلها .. راح تالاقي الحل ... واكسب المال بالدنيا واكسب الخير بالاخرة ... ترى ايامنا اشوية ..شوف الغزو اشكثر صار له

اولا احب اشكرك لمتابعتك لردودى او مواضيعي
ثانيا يا اخى الكريم انا يمكن لو تركز اشوى على موضوعى راح تلقاء حلول مو حل اما مسئلت انى ابيح للسر فارجوك لاتنتظر منى هالشغله لانها مستحيله لانى انا ما ادرى اشراح يصير بكره ويمكن لو افشيت السر ربك يقطع رزقي لان سئوالك لى من ناحيه افشاء السر يمكن يكون هذا اختبار من الله لى لان يمكن اللى بالخاص 13 يبون اى سهم عليه توصيه وانا مو صانع سهم ولا مدير محفظه انا مثلي مثلك مواطن ومتداول ولاكن يمكن يكون الفرق بيني وبين اى شخص موجود بين انى على علاقه بشخص تقدر تقول عنه من كبار السوق ولولا ثقته فيني ما اعطاني هالميزة

dawood

عضو مميز
اولا احب اشكرك لمتابعتك لردودى او مواضيعي
ثانيا يا اخى الكريم انا يمكن لو تركز اشوى على موضوعى راح تلقاء حلول مو حل اما مسئلت انى ابيه للسر فارجوك لاتنتظر منى هالشغله لانها مستحيله لانى انا ما ادرى اشراح يصير بكره ويمكن لو افشيت الشر ربك يقطع رزقي لان سئوالك لى من ناحيه افشاء السر يمكن يكون هذا اختبار من الله لى لان يمكن اللى بالخاص 13 يبون اى سهم عليه توصيه وانا مو صانع سهم ولا مدير محفظه انا مثلي مثلك مواطن ومتداول ولاكن يمكن يكون الفرق بيني وبين اى شخص موجود بينها انى على علاقه بشخص تقدر تقول عنه من كبار السوق ولولا ثقته فيني ما اعطاني هالميزة

عليك بالعافيه يا بوغانم وما عاش للي يقطع رزقك ورزق عيالك ... ما اقول الا عليك بالزكاة ..
ولك هدية منى

الملفات المرفقه:

الحجم: 173.8 KB   المشاهدات: 273

caca

عضو نشط
على فكره قبلكم ناس صارلهم سنين وخسايرهم من اسوا لسوا تدرون ليش انا راح اوضح وياليت الاخ القارى يفهم معنى كلامى عدل
1- مع احترامي للكل وانا ما اقصد بكلامى اى احد من اللى يحطون تحليل او توصيه
2- ياصغار المستثمرين لازم تعرفون ان المنتدى او الاعلام او الدواوين او التصريحات انها خصم وتجار السوق الخصم المقابل له يعني اذا انت عرفت خطه الخصم اللى قدامك من السهل انك تسوى خطه تتغلب عليه فيها لان خطته مكشوف
3- تجار السوق يستخدمون كل الطرق لجذب صغار المستثمرين تدرون ليش لان التاجر ماياكل تاجر مثل الهوامير بالقرقور ينطرون لما ادش عليهم سمكه صغيره والكل منهم يحاول اكلها باى طريقه
4- استخدام اى وسيله للدعايه سوا منتدى او اعلان او تصريح او لقاء تلفزيونى تاكدو انه من تاجر او محفظه تدرون ليش لان هالاعلام من المستحيل يقولك دش على السهم الفلانى وانا اتحمل خسايرك لاخسرت ولو ذكر سهم معين تاكد انه هالسم تم التجميع عليه وهالتاجر او المحفظه بدت تسوي للى اجمعته دعاية
5- مافيه تاجر يشترى السوق مرتفع ومافيه تاجر يبيع والسوق نازل بحكم عملى ومقابلهم بالسوق 8 سنوات ما اشوفهم يبتسمون بينهم وبين بعضهم الا اذا نزل السوق واشوفهم يركزون اذا ارتفع السوق وطبعا تركيزهم لسباب عده اولها اشلون يصرف الاسهم اللى تم دبل سعرها او اشلون يصرف سهم ويضغط سهم
فيا اخوانى نصيحه اغلب تجار العالم بالبورصه لهم حكمه وكلهم مجتمعين عليها اشتر بالازمات وبيع بالافراح وانا اعتقد ان فيهم الجامعي والمهندس والفنى يعني منتو اصغار تطوف عليكم هالامور
ركزو لما كان السوق ينزل شنو كانت تقول الصحف والمنتديات وشوف لما ارتفع شنو قالت المنتديات والصحف لدرجه انهم قالو شركات راح تعلن افلاسها وحرب على الابواب وشركات راح تنزل اقل من سعر 100 فلس وابيكم تلاحظون مدام حنا اعيال اليوم روحو وشوفو الاسهم بثاني اسبوع من شهرنا هذا وشوفو سعرها اليوم ولو بضرب مثل بقولكم الدوليه م ا اوصلت الى 104 فلس وخلال اسبوع اوصلت 128 فلس وداماك اوصلت 255 فلس وخلال اسبوع اوصلت 285 فلس
دانه اوصلت 168 فلس وخلال اسبوع اوصلت 190 فلس لو بذكر الاسهم يبيلي صفحتين من ذكر الاسهم اللى اوصلت لسعار خياليه ورتدت مابين 30 الى 40 فلس يعني لو اللى دش بالازمه طلع امفايده واللى باع اول الازمه ودش باخرها رد راس ماله تقريبا فيا اخوانى انتم تحت مناظر التجار وخططكم مكشوفه السهم اللى راح يعلن من اى وسيله اعلاميه سوا منتدى او صحافه او دوانيه او تلفاز تاكدو ان التاجر راح يحط خطه يخليك تخسر باى طريقه لانك مكشوف وهو غامض
وانا بقول للى يقول انا عندى توصيه احب اقولك نقطه ومع احترامي لك التوصيه انت تعتقد انها بالطريقه السهله اللى توصلك
تاكد ان التوصيه ماتوصلك الا اذا فيك هالميزتين
1- امين على السر
2- لاتذكر تلك السهم اللى وصوك عليه لان دائما راعى التوصيه اللى يعطي يقول هالكلمتين يافلان ترا هذا سر وامانه ويافلان لاتذكر هالسهم لو قعدت بمكان يسولفون عن الاسهم
هذا وارجو انى قد وضحت ما اريد توضيحه ومع احترامي وتقدير لاى شخص يحلل او يقول عندى توصيه وتقبلو تحياتى
ملاحظه : اخاونى انا جتنى اربع توصيات وجربت هالشغله اول توصيه ربحت يمكن 95 بالميه من راس المال والثانيه 80 بالميه والثالثه يمكن 85 بالميه والرابعه 70 بالميه
تدرون شنو الغريب اللى اكتشفته ان لما جتنى التوصيه الاسهم اللى وصانى عليها هالشخص مااسمع لها طارى لابالمنتديات ولا بالجرايد ولا بالتلفزيون ولا بالدواوين يقولى مثلا اخذها اول الشهر الفلانى وبيعها باخر الشهر الفلانى وتلقاها مدفونه بالاشهر اللى هو قال اخذها وبيعها فيه واول مابيعها اتفاجئه انها تارسه المنتديات والجرايد والدوانوين والتلفزيونات
نقطتين بموضوعي ارجو الانتباه عليهم
1- اشتر بالازمات وبيع بالافراح
2- السهم الى يتم تداوله بالكلام باى موقع لاتقرب صوبه لان 90 بالميه يكون تصريف
ملاحظه مهمه جدا : اللى يحاول يلقاء برنامج كاشف الايبي راح يتفاجئه بالمنتديات ان اغلب الموجودين لهم نكين او ثلاثه وانا بالصدفه كشفت واحد له ثلاث نكات اثنين باسم رجل والثالث باسم انثي طبعا من المستحيل اذكر اهو باى منتدى وشنو نكه لان الستر زين نبهتكم فحذرو وشكرا

جرئة الطرح هذه الى نبيه...

صدمت الناس فى مقالتك وخليتهم يصحون وشلت الغشاوه الى على اعيونه....
يعتقدون ان فى المدينه الفاضله .....
لى تعليق من قبل اسبوع وهذه جزء منها ....
اما الان بعض الاسهم طاحت النص من قيمتهاا تقريباا ومحد راضى يشترى والكل خايف....
والى كان يوصى فى الشراء الحين يوصى لاتشترى امر البشر غريب....

غير المواضيع الرنانه...
هل نحن بأزمة منااخ جديده؟!!
هل سنشهد افلاس كويتي ؟
وردود ان هناك اربع شركات سوف تعلن افلاسة...
وغيرهاا الكثير...
يعطيك العافيه على التنبيه...

mash3el

عضو نشط
ما شاء الله عليك درر الله يحفظك

بـوغـانـم

موقوف
اتقدم لجميع الاخواه بالشكر على كلامهم الطيب ودعائهم الطيب وارجو انى قد وضحت ما كنت اريد توضيحه وتقبلو منى كل احترام وتقدير لكل من مر او علق على هلاموضوع وشكرا

هذا شي اولا يبيله توفيق من الله سبحانه وثانيه يبيله شطاره وثالثا يبيله قلب مايرتبك وعقل ما يتردد بالتفكير واهم شي التركيز بقرائه الوضع
مثلا يعني لو انا ابي ادش ب زين !
ما ادخل الحين اقعد لما تنزل اسهم الزيادة(بعد العيد) لانه بيصبح بييع مو طبيعي و السهم بينزل وايد و بهالوقت ادش عليه ؟
شتقول بتحليلي ؟

Blue Chips

عضو نشط
كلام ممتاز ونصائح من ذهب فى وقتها ويامنتظرين موضوع ثانى من الاخ بوغانم يتحفنا فيه

مشكور بوغانم و عساك دوم غانم

بـوغـانـم

موقوف
مثلا يعني لو انا ابي ادش ب زين !
ما ادخل الحين اقعد لما تنزل اسهم الزيادة(بعد العيد) لانه بيصبح بييع مو طبيعي و السهم بينزل وايد و بهالوقت ادش عليه ؟
شتقول بتحليلي ؟
اقول
تقبل اللة طاعتك وعيدك مبارك

هذا ماعندى من رد بالنسه لسؤالك :)

anw-exchange

عضو نشط
عيدك مبارك
كل عام وانت بخير
والنعم فيك والف نعم يابوغانم
يعلم الله اني احبك فيه
وانت اكثر شخص بالمنتدى يخاف على مصلحة الناس
جزاك الله خير