Adsx الى Adsxd

مستثمر73

عضو نشط
تم عمل التقسيم العكسي ل ADSX لتصبح كل 10 أسهم سهم واحد.

وبسعر من 0.29 الى 2.90 للسهم.
كذالك تم تغيير رمز السهم من ADSX الى ADSXD .

وأنا متأمل خير بهذا السهم و أنشاء الله سوف يرى النور قريبا.

هناك أقاويل بأن مستثمر كبير ينوي الدخول في الشركة وقد تكون هذه الأقاويل صحيحة وربما غير صحيحة .

والله أعلم وبالله التوفيق.

waleedan

عضو نشط
الله يبشرك بالخير وعسالله يرزقنا ويرزقك يارب

H.H.K

عضو نشط
ماقصرة وعطيقك الف عافيه مشكور .....

صارلها سنه عندي وسعر الشراء 0.46 و الكميه 6000 سهم.

متى نشالله يوصل الي سعر البيع

اخوكم
H.H.K

yaser

عضو نشط
شكرا يا عزيزي

بس الي فهمنا من كلام الأخوة في مواضيع سابقة كثيرة عن هذا السهم إن السهم لا بد يرتفع على الأقل إلى 0.50 سنت قبل التقسيم

للأسف السعر مثل ماهو لا أرتفع ولا نزل ، إن شاء نشوف فيه حركة اليوم ؟؟

تحياتي ،،،

alslaaam

عضو نشط
وشرايكم ياشباب اصبح السعر بعد التقسيم 2.90
نبيع والا ننتضر

مستثمر73

عضو نشط
خبر عن ADSXD حصلة على عقد في أسبانيا.
Press Release Source: Applied Digital Solutions, Inc.

Applications Continue to Grow for Applied Digital Solutions' VeriPay
Monday April 5, 9:20 am ET
Baja Beach Club in Barcelona, Spain Employs RFID Technology for Cashless Payment System

PALM BEACH, Fla--(BUSINESS WIRE)--April 5, 2004--Applied Digital Solutions, Inc. (Nasdaq: ADSXD - News), an advanced technology development company, today announced that Baja Beach Clubs International had employed the VeriPay System, developed by Applied Digital's VeriChip Corporation, at a night club in Spain.
Launched at a global security conference in November, 2003, the VeriPay System is a new syringe-injectable microchip implant for humans, designed to be used as a fraud-proof payment method for cash and credit-card transactions. The chip implant is an advance over credit cards and smart cards, which, absent biometrics and appropriate safeguard technologies, are subject to theft, resulting in identity fraud.

"We are the only company today offering human implantable ID technology," said Scott R. Silverman, Chairman and Chief Executive Officer of Applied Digital Solutions. "We believe the market opportunity for this technology is substantial, and high-profile successes such as in Spain will serve as catalysts for broader adoption."

"The VeriPay chipping event was a huge success," said Conrad K. Chase, Director of the Baja Beach Clubs International. "Everyone embraced the electronic payment application. My customers like the fact that they do not have to carry a credit card or ID card with them. With the VeriPay system, they no longer have to worry about their credit cards getting lost or stolen."

وبالله التوفيق

الخواف

عضو نشط
السلام عليكم ، انا شاري ١٠٠٠ سهم وبعد السبلت كم تكون ؟ انا سويت امر البيع على اساس انها ١٠٠ بس جتني رساله تقول
The quantity of your sell order is greater than the quantity held in your cash account

تكفون قولوا لي وش اسوي ؟:(

alslaaam

عضو نشط
ياخي تاءكد من عدد الاسهم الموجوده بحسابك
لان الرساله التي بالانجليزي تقول ان عدد الاسهم اللتي تعرضها للبيع اكثر من الموجود بحسابك
هذا والله اعلم

الخواف

عضو نشط
كيف اعرف كم عدد الاسهم بالضبط بعد التغيير اللي صار ؟ ابي الطريقه بالضبط .

الغلبان

عضو نشط
أخي الخواف

السبلت صار كل 10 أسهم ب 1 سهم يعني

سعر الاقفال كان 0.29 سنت وعلى هذا :

0.29 ضرب 10 أسهم = 2.9 $ هذا كان سعر افتتاح لليوم بعد السبلت

الحين

أسهمك صارت 1000 = 100 سهم

هذا إذا كانت في الأصل 1000 سهم

بالتوفيق

ممدوح

عضو محترف
حتى الان وضع السهم جيد ما فيه هروب

ان شاء الله نشوفه مثل
ERICY

الخواف

عضو نشط
انا متاكد من اني شاري ١٠٠٠ سهم ب ٣١٠ ، واكبر دليل ان حسابي ناقص منه ٣١٠ ، وسويت قبل شوي امر بيع ل عشرة اسهم قال اسهم البيع اكثر من المشريه :mad: معقوله عندي اقل من ١٠ اسهم وحسابي ناقص ٣١٠ :confused: قولوا لي وش اسوي ؟ ابي اعرف كم عندي الحين :( الله يجزاكم خير ساعدوني .

alslaaam

عضو نشط
مع مين مشترك
اذا مع اميراتريد ممكن افيدك.... اذا مع غيرهم العذر والسموحه

alslaaam

عضو نشط
في الصفحه الاولي سوف تجد كلمة Positions اضغط عليها سوف تري اسهمك التي تملكها ومن ضمنها ADSXD
انضر الي الارقام التي تحت Qty فهي عدد اسهمك

الخواف

عضو نشط
انا فاهم قصدك من شريتها وانا كل يوم اشيك عليها واليوم لما فتحت اميرتريد ماحصلت اسهمي مادري وين راحت معقوله يبيعونها لي بدون علمي وش اسوي

alslaaam

عضو نشط
رح اليreview order اذا هم بايعينه راح تبين

الخواف

عضو نشط
وين القاه ? والله يجزاك خير ويرزقك الرزق الحلال قل امين .

أعلى