اللي يبي سيارة من ebay يتفضل ....... الجزء 1

الحالة
موضوع مغلق

BREMEN

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

اخواني انا تعاملت مع ابوعلي وشريت وانيت ( gmc سييرا 2007 ) عن طريقه وبيض الله وجهه والله يفتح عليه ابواب رزقه والحمد لله الموتر نظيف علماً بأن الموتر من إختيار بوعلي الله يجزيه خير

بوعلي ثقه فوق ماتتصورون .... ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله ... شكرا ً جزيلاً يا بوعلي على تعاملك معي وعلى هالخدمة

ولن أتردد بالتعامل مع بوعلي في حال رغبتي بشراء سياره ثانيه يا بوأحمد !!

Abu hamad

موقوف
شكرا لاخواني الاعضاء

يمكن انتو شفتو الجانب الزين منه لاكن انا والي كثرتهم اقسم بالله العظيم انه هذا الي حصل وانا مستعد اذكر اسمائهم وارقامهم واحد واحد
لا انروح بعيد اقرب الناس له هيال عمه اسئلهم وارقامهم موجوده

لاكن اذا كلامي كذب الله عزه وجل فوقي ولي احساب عنده

اتمنى انه يحلف ولا يكفر عن حلفه ويقول انه الكلام هذا ما حصل بس الي اعرفه عنه انه حلفه في مخباته اي وقت يطلعه وانا راح اكشف اللاعيب مالته باذن لله ولايام جدام

كلك ذوق

عضو نشط
وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلًا مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحًا وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ

وقد جمع الرسول (ص) مبادى الأمن والسلام الإجتماعي التي يجب أن يتمتّع بها الإنسان بقوله : " كل المسلم على المسلم حرام، دمه وماله وعرضه".

- حق الدفاع: ويتفرع عن حقّ الحياة والأمن، حقّ الدفاع عن النفس والمال والعرض والكرامة والعقيدة. فاذا وقع اعتداء على إنسان، فمن حقّ الإنسان أن يدفع ذلك العدوان بالمثل، أو يدفع الخطر الموجّه ضدّه: دون أن يتحمّل أية مسؤولية شرعية جرّاء ما يقع على المعتدي من ضرر بسبب ذلك الدفاع، مالم يتجاوز في دفاعه الحدّ اللازم للدفاع.
قال تعالى يصف المؤمنين في موضع الدفاع بقوله : (وَالَّذِينَ إِذَا أَصَابَهُمُ الْبَغْيُ هُمْ يَنتَصِرُونَ) (الشورى/39).
(إِنَّمَا السَّبِيلُ عَلَى الَّذِينَ يَظْلِمُونَ النَّاسَ وَيَبْغُونَ فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ...) (الشورى/42).
(وَلَمَنِ انتَصَرَ بَعْدَ ظُلْمِهِ فَأُوْلَئِكَ مَا عَلَيْهِم مِّن سَبِيلٍ) (الشورى /41).
وهكذا يثبت القرآن حقّ الدفاع لمن ظُلم، أو بُغي عليه.
والدولة والهيأة الإجتماعية مسؤولتان عن حماية هذا الحق للأفراد.
3- حق الترافع أمام القضاء: قال تعالى : (فَلاَ وَرَبِّكَ لاَ يُؤْمِنُونَ حَتَّىَ يُحَكِّمُوكَ فِيمَا شَجَرَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ لاَ يَجِدُواْ فِي أَنفُسِهِمْ حَرَجًا مِّمَّا قَضَيْتَ وَيُسَلِّمُواْ تَسْلِيمًا) (النساء/65).
لقد أعطى الإسلام كل ذي حقّ الحقّ في الترافع أمام القضاء، وإقامة الدعوى، لإعادة حقّه اليه، ودفع الظلم عنه، والاقتصاص من المعتدي، وبغض النظر عن مكانة المدعي، أو المدعى عليه، بل ومن حق الفرد أن يقيم الدعوى على الدولة، إذا ما تجاوزت على حقوقه، كما من حق كل مُتّهم أن يدافع عن نفسه أمام القضاء، ويجب على القضاء أن يستمع إلى دفاعه.
منقول
http://www.balagh.com/mosoa/horiat/v30700ty.htm
.......................

لا ترمى الا الشجره المثمره

abdullah6868

عضو نشط
بوعلي السيايير القديمه لأي سنه تدخل الكويت شايفلي سياره موديل 1993 يصير؟؟

السيارات المسموح فى دخولها من 2006 وفوق او 1985 وتحت

abdullah6868

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اعضاء هذا المنتدى وزواره الكرام حبيت انوه عن تعاملي انا شخصيا مع الاخ الفاضل ابوعلي انا واحد من الناس طلبت منه سياره والله شاهد على كلامي من طلبت السياره حتى اوصلت الكويت ماقصر وياي الاخ العزيز ابوعلي من كل النواحي ومن النصايح ولم يهدء له بال حتى ركبت لوحات السياره ولم انسى فضله علي حتى باجراءات المرور ساعدني وماقصر وياي بشي وانا اقسمت برب الجلاله انه انسان نزيه وواضح ومو مثل الي يعطيك القمر بيد والشمس بيد واخر شي يدور مصلحته على احسابك
عموما عسى الله يوفقك يابوعلي ويكفيك شر العذال
الله يجزاك كل خير يابو يعقوب شهادتك وسام على صدرى
وهذا شغلنا نتابع حلالك لغاية ما يوصلك بسلام
الله يرحم والديك وما قصرت
اي والله بوعلي يستاهل كل خير والله انا مسافر واهو ما قصر قام بكل الاجراءات وطلع لي السياره وطلع الارقام الله يجزاك كل خير يابوعلي مووووفق
هلا ابو عبدالرحمن
انت اخو وهذى امانه من فضل الله وانت ما قصرت على ثقتك فينى دفعت وشريت بدون اى فواتير بينا وسلمناك حلالك وانت خارج الكويت
الله يجزاك كل خير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

اخواني انا تعاملت مع ابوعلي وشريت وانيت ( gmc سييرا 2007 ) عن طريقه وبيض الله وجهه والله يفتح عليه ابواب رزقه والحمد لله الموتر نظيف علماً بأن الموتر من إختيار بوعلي الله يجزيه خير

بوعلي ثقه فوق ماتتصورون .... ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله ... شكرا ً جزيلاً يا بوعلي على تعاملك معي وعلى هالخدمة

ولن أتردد بالتعامل مع بوعلي في حال رغبتي بشراء سياره ثانيه يا بوأحمد !!

هلا ابو احمد
نعم انت بعد كل الثقة وشهادتك وسام
الله يجزاك كل خير

abdullah6868

عضو نشط
وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلًا مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحًا وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ

وقد جمع الرسول (ص) مبادى الأمن والسلام الإجتماعي التي يجب أن يتمتّع بها الإنسان بقوله : " كل المسلم على المسلم حرام، دمه وماله وعرضه".

- حق الدفاع: ويتفرع عن حقّ الحياة والأمن، حقّ الدفاع عن النفس والمال والعرض والكرامة والعقيدة. فاذا وقع اعتداء على إنسان، فمن حقّ الإنسان أن يدفع ذلك العدوان بالمثل، أو يدفع الخطر الموجّه ضدّه: دون أن يتحمّل أية مسؤولية شرعية جرّاء ما يقع على المعتدي من ضرر بسبب ذلك الدفاع، مالم يتجاوز في دفاعه الحدّ اللازم للدفاع.
قال تعالى يصف المؤمنين في موضع الدفاع بقوله : (وَالَّذِينَ إِذَا أَصَابَهُمُ الْبَغْيُ هُمْ يَنتَصِرُونَ) (الشورى/39).
(إِنَّمَا السَّبِيلُ عَلَى الَّذِينَ يَظْلِمُونَ النَّاسَ وَيَبْغُونَ فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ...) (الشورى/42).
(وَلَمَنِ انتَصَرَ بَعْدَ ظُلْمِهِ فَأُوْلَئِكَ مَا عَلَيْهِم مِّن سَبِيلٍ) (الشورى /41).
وهكذا يثبت القرآن حقّ الدفاع لمن ظُلم، أو بُغي عليه.
والدولة والهيأة الإجتماعية مسؤولتان عن حماية هذا الحق للأفراد.
3- حق الترافع أمام القضاء: قال تعالى : (فَلاَ وَرَبِّكَ لاَ يُؤْمِنُونَ حَتَّىَ يُحَكِّمُوكَ فِيمَا شَجَرَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ لاَ يَجِدُواْ فِي أَنفُسِهِمْ حَرَجًا مِّمَّا قَضَيْتَ وَيُسَلِّمُواْ تَسْلِيمًا) (النساء/65).
لقد أعطى الإسلام كل ذي حقّ الحقّ في الترافع أمام القضاء، وإقامة الدعوى، لإعادة حقّه اليه، ودفع الظلم عنه، والاقتصاص من المعتدي، وبغض النظر عن مكانة المدعي، أو المدعى عليه، بل ومن حق الفرد أن يقيم الدعوى على الدولة، إذا ما تجاوزت على حقوقه، كما من حق كل مُتّهم أن يدافع عن نفسه أمام القضاء، ويجب على القضاء أن يستمع إلى دفاعه.
منقول
http://www.balagh.com/mosoa/horiat/v30700ty.htm
.......................

لا ترمى الا الشجره المثمره

الله يجزاك كل خير وعلى كلامك الطيب والدرر
نعم القضاء موجود واللى له حق ياخذة وانا اشتغل باسمى الحقيقي وعنوانى معروف واللى لة شى حياة الله

abdullah6868

عضو نشط
يمكن انتو شفتو الجانب الزين منه لاكن انا والي كثرتهم اقسم بالله العظيم انه هذا الي حصل وانا مستعد اذكر اسمائهم وارقامهم واحد واحد
لا انروح بعيد اقرب الناس له هيال عمه اسئلهم وارقامهم موجوده

لاكن اذا كلامي كذب الله عزه وجل فوقي ولي احساب عنده

اتمنى انه يحلف ولا يكفر عن حلفه ويقول انه الكلام هذا ما حصل بس الي اعرفه عنه انه حلفه في مخباته اي وقت يطلعه وانا راح اكشف اللاعيب مالته باذن لله ولايام جدام

ليش تنطر الايام القادمة
اكتب اسمك الحقيقي على المكشوف واكتب اسماء المتضررين منى من اعيال عمى ومكتبى مفتوح وعنوانه واضح تحت وانت تعرف اسمى بالكامل والقضاء الكويتى العادل موجود ياخذ حقك وحق عيال عمى منى على كلامك لكن تنخش ورا اسم وهمى واتهامات على الفاضي هذا مو فعل ارجال
اطلع على المكشوف واكتب كل شى واكتب اسمك وتلفونك
علشان اذا لك حق تاخذة
واذا لى حق اخذة
ومشكورين كل الزباين اللى دقوا على من امس وهذا عالم التجارة لابد تحصل مثل هذى الامور
بس انا عندى هدية ثمينة لك تفضل الرابط
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=222186

abdullah6868

عضو نشط

كلك ذوق

عضو نشط
ليش تنطر الايام القادمة
اكتب اسمك الحقيقي على المكشوف واكتب اسماء المتضررين منى من اعيال عمى ومكتبى مفتوح وعنوانه واضح تحت وانت تعرف اسمى بالكامل والقضاء الكويتى العادل موجود ياخذ حقك وحق عيال عمى منى على كلامك لكن تنخش ورا اسم وهمى واتهامات على الفاضي هذا مو فعل ارجال
اطلع على المكشوف واكتب كل شى واكتب اسمك وتلفونك
علشان اذا لك حق تاخذة
واذا لى حق اخذة
ومشكورين كل الزباين اللى دقوا على من امس وهذا عالم التجارة لابد تحصل مثل هذى الامور
بس انا عندى هدية ثمينة لك تفضل الرابط
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=222186

تبقى كما عهدناك كبير بالحق يا بو على
اخوك بو عمر

عمر العوادي

عضو نشط
ما عليك قصور يا بوعلي

وما يذم ويتكلم عنك الا الحساد واللي يغارون منك

خلك واثق الخطى وامشي ملكا

.......................تحياتي لك.........................

abdullah6868

عضو نشط

abdullah6868

عضو نشط
ما عليك قصور يا بوعلي

وما يذم ويتكلم عنك الا الحساد واللي يغارون منك

خلك واثق الخطى وامشي ملكا

.......................تحياتي لك.........................

الله يجزاك كل خير
ومشكور على مرورك الطيب
طال عمرك

abdullah6868

عضو نشط

abdullah6868

عضو نشط

Q8iiee

عضو نشط
بوعلي شلونك
الله يسلمك لوتشوفلي هالسياره
Item number: 350320993060
وكم تكلفة نقلها اكون شاكر لك
وهذا رقمي لو تكلمني 99998577

abdullah6868

عضو نشط
بوعلي شلونك
الله يسلمك لوتشوفلي هالسياره
item number: 350320993060
وكم تكلفة نقلها اكون شاكر لك
وهذا رقمي لو تكلمني 99998577
انشاء الله طال عمرك

fahad100

عضو نشط
الاخ الكريم على ايدك
ادور سياره عائليه حديثه نوعا ما
مثل فورد اكسبدشن نظيفه ومو مغشوشه من امريكا

وسعرها اذا يفرق عن سعرها بالكويت توكل على الله
وياليت تفيديني عن فحص السياره هناك مضمون ؟
وبكم وصولها للكويت وكم تأخذ مده وكم تكلف ؟

واكون شاكر لك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى