محطة غسيل سيارات

الحالة
موضوع مغلق

AL_ESSA

عضو نشط
مطلوب محطة غسيل سيارات فى الشويخ وتوابعها

>>الرويلي<<

موقوف
عندي لك اقتراح ان شاء الله في محله
افتح بمنطقة صبحان الجديدة مقابل منطقة القرين محطة غسيل وخل مكان خاص للنساء وراح تخدم منطقة العاشرة كلها ولا يوجد محطة راقية بالمنطقه اساسا ناهيك عن كافيه راقي خاص للنساء مع مطعم يعني دورين وبيع زينه وتلفونات وصب مفاتيح مع بوليش وتلميع وغيرها من امور التنظيف وكافية ومطعم كلهم تاجرهم بالباطن وطلع الايجار ببلاش عليك
يعني تهتم بالمظهر الخارجي للمحطة واترك عنك الشويخ اليوم ما صارت تجيب همها ركز على صبحان افضل لك والله وكثافة عالية جدا ولا يوجد لك منافس والله يوفقك واي استشارات انا بالخدمة

AL_ESSA

عضو نشط
عندي لك اقتراح ان شاء الله في محله
افتح بمنطقة صبحان الجديدة مقابل منطقة القرين محطة غسيل وخل مكان خاص للنساء وراح تخدم منطقة العاشرة كلها ولا يوجد محطة راقية بالمنطقه اساسا ناهيك عن كافيه راقي خاص للنساء مع مطعم يعني دورين وبيع زينه وتلفونات وصب مفاتيح مع بوليش وتلميع وغيرها من امور التنظيف وكافية ومطعم كلهم تاجرهم بالباطن وطلع الايجار ببلاش عليك
يعني تهتم بالمظهر الخارجي للمحطة واترك عنك الشويخ اليوم ما صارت تجيب همها ركز على صبحان افضل لك والله وكثافة عالية جدا ولا يوجد لك منافس والله يوفقك واي استشارات انا بالخدمة

مشكور يا الرويلى - نصيحتك على راسى - من شاور الناس شاركهم فى عقولهم

>>الرويلي<<

موقوف
صبحان اليوم ببلاش باجر خلوات ب مئات الالاف

red1981man

عضو نشط
اي والله صاج صبحان افضل مكان وبتخدم المناطق القريبه
عموما المنطقه حاليا شغاله ممكن تاخذ جولة وتستفيد ( مدينة اسواق القرين)

>>الرويلي<<

موقوف
اخذ ارض 4 الاف متر اقل شي مثل محطة الدبوس واذا اكبر احسن بعد وسوي لها تقسيمة مثل الصافي ترى جد روعه وصدقني ايجارك ببلاش اذا اجرت بالباطن على مطعم ومقهى وغيره

المانع

عضو نشط
اخذ ارض 4 الاف متر اقل شي مثل محطة الدبوس واذا اكبر احسن بعد وسوي لها تقسيمة مثل الصافي ترى جد روعه وصدقني ايجارك ببلاش اذا اجرت بالباطن على مطعم ومقهى وغيره

4 الاف كم اجارها؟ على ما ينفذ المشروع

>>الرويلي<<

موقوف
اعتقد بيكون ايجارها ب 8000 دينار يعني شغل اسبوع فقط لا تحاتي قوي قلبك التجارة مو لعب يهال وهناك فترة سماح 6 الى 8 شهور والله اعلم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى