السيد الأستاذ

أبو عزيز

عضو نشط
هل أعتبره من باب اللقافة اللا متناهية اذا سألتك عن محفظتك بالتفصيل ,,,, فقط أسماء الشركات مع نبذة بسيطة جدا جدا لكل شركة ,,, وتوقع متحفظ للسعر المستقبلي ,,,,,

طبعا بتقول انت مقلد وما تفهم بقولك ايه عشان انا ما افهم بروح ورا اللي يفهم ومع الخيل ياشقراء

ولا تحاول تقنعني بغير ذلك وانا وحدي من يتحمل النتائج وانا بكامل قواي العقلية ,,

انجليزي ما فيه وبصراحة انا ربحان حتى هذا اللحظة أبشرك 15 % من رأس المال تقريبا وهذا كله أبشرك من وراء التقليد لكل ما يكتب بالمنتدى

طبعا تقليد حذر وليس أهبل !!!!!!!!!!

بريد الكتروني

عضو محترف
لا يكون ناوي تزوج الأستاذ كمان يا أبو عزيز ...

والله يا ابو عزيز اني اتنبأ لك بخساره جامده لان هاذي الطريقه ان نجحت يوم ولا يومين ماتنجح على طول .... وقد أعذر من أنذر .... الله يخلف على فلوسك بس .....

الاســــتا ذ

عضو محترف
ابو عزيز

عجبني كلامك وابشر بسعدك راح اكتب لك موضوع خصوصي بس اعطني وقت اتفرغ له.

واكثر ماعجبني قولك (طبعا تقليد حذر وليس أهبل !!!!!!!!!!)

اما بالنسبة لموضوع اخي بريد فهو يبغي يطير بالغنيمة لحاله (ويتزوج البنت ) ويخرب علي مشروعك قبل ان تطرحه .

أبو عزيز

عضو نشط
أفا يابريد والله شكلي بجيب العيد ,,,, خوفتني تراني قررت أعيد النظر فيك وناوي أدرس أخلاقك عن كثب ( حلوة عن كثب ) :D

بعدين بقولك انت فكرك اني أشري كل ما كتب في المنتدى لا ياحبيبي انا تخرقت عيوني وانا أدور بالأرشيف ,,,, الى درجة اني اقترح على المؤشر
أن يلغي الأرشيف بس يخلي الناس يرسلونلي وانا أجاوبهم بالتفصيل الممل ,,,, وبعد ما اتخذ قرار الشراء اروح لمليون موقع أشوف راي المحللين والتارغت اللي حاطينه عليها ومن ثم أتوكل على الله وأشري وان خسرت معوضة وان ربحت زين على زين اضافة الى ذلك انا من هواة الانتظار على السهم

بعدين ترى ذنبي برقبتك ان طلع خبر على adct والا tqnt ,ولا علمتني بروح فيها عموما انا مسوي ستوب لوست 20 بالمية عليهم

أستاذنا تراني أستناك على أحر من الجمر وياليت بالله قبل االاثنين

وتراني راعي انتظار ست شهور وفيها تقريبا ترى أقل من 50 في المية ما يغريني ((( جايك يالمليون جايك ) والله شكله بيروح علي هالمليون

همتك ياخوي الله لا يهينك .:p :p

أعلى