سؤال فني ياأستاذ

بريد الكتروني

عضو محترف
التسجيل
31 أغسطس 2001
المشاركات
900
الإقامة
الظهران-السعوديه
ذهبت الى مقدم خدمه الأنترنت اليوم (العالميه) وقالولي ان ال DSL مايشتغل مع ال XP ولازم اغير الى 2000 .... على مافهمت ان عندك XP و ADSL .... كلامي صحيح ولا لا؟؟؟ اذا كان صحيح ماهو نوع المودم اللي تستعمله .....

والشكر مقدما على تجاوبك ....
 

الاســــتا ذ

عضو محترف
التسجيل
31 أغسطس 2001
المشاركات
1,466
الإقامة
السعودية
اخي بريد

انا عندي xp واشتغل معها المودم بصورة جيدة وهو موديل

ZYXEL

PRESTIGE 630

ولكني سمعت من احد الاخوان بانه يجب ان تتاكد من نوع المودم المطلوب من الشركة المقدمة للخدمة لان هذا يعتمد على نوع المقسم الهاتفي في منطقتك .

مع تحياتي
 

AboSaleh

عضو مميز
التسجيل
31 أغسطس 2001
المشاركات
2,043
الإقامة
الكويت
وجهة نظر متأخره

الاخوه الاستاذ وبريد الكتروني:-
من وجهة نظري المتأخره طبعا بالرد على هذا الموضوع هي عدم التسرع وشراء برامج جديدة وبخاصة برامج ماكروسوفت حيث يكثر في هذه البرامج الاخطاء او مايسمي الـ Bugs ويحدث كما تحدثت مسبقا يااستاذ عن سهوله اختراق الـ XP وغيرها من المشاكل التى تحدث ببرامج ماكروسوفت عن اطلاقها فانا مثلا انتظر فترة قد تمتد الى اكثر من ستة اشهر حتى اتأكد من ان نظام ماكروسوفت يعمل جيدا ولا يعاني من اي اخطاء وان كانت هناك اخطاء فانا دائما اذهب الى صفحة ماكروسوفت لمعرفة ماهو الخطأ وكيفية تجنبه او حتي حله وبخاصة عن طريق تنزيل الـ Service Pack او القيام باطلاق نسخة جديدة محسنة ، والسؤال الان ماذا ساخسر اذا اشتريت او ركبت نظام جديد بعد فترة لنقل ليس بالقصيرة بدون اي مشاكل او حتى مشاكل بسيطه ؟
 
أعلى