الخطوط الوطنية الكويتية ش.م.ك(خطوط وطنية) ...2

الحالة
موضوع مغلق

Q8-Fund.Manager

عضو نشط
خبر مهم

الملفات المرفقه:

الحجم: 170.1 KB   المشاهدات: 505

النائب

عضو نشط
الله لو ما نشبت بالغولف كان شريت فيك كثر ما اقدر وانام

khaled-22

عضو نشط
مبروك

اليوم حد اعلى مبروك للملاك الفرح تولد ولن تموت

tyman

عضو نشط
من اليوم الوطنيه تحلق مبروووووووووووك:rolleyes:

Take Over

عضو نشط
انا اشوف السهم يتراوح قريبا بال 150 وبالتوفيق للجميع

بني تميم

عضو نشط
الخطوط الوطنية تطلق رحلاتها الى الاسكندرية ابتداء من يونيو المقبل
كونا 31/03/2010
قالت شركة الخطوط الوطنية اليوم انها ستطلق رحلاتها الى مدينة الاسكندرية المصرية اعتبارا من شهر يونيو المقبل وبواقع اربع رحلات اسبوعيا من الكويت الى مطار برج العرب.

وذكر رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للشركة عبدالسلام البحر في تصريح صحافي ان رحلات الوطنية الى الاسكندرية ستكون أيام السبت والاثنين والثلاثاء والخميس من كل أسبوع لتصبح الوجهة العاشرة للوطنية منذ تسيير أولى رحلاتها في يناير 2009. وقال البحر ان طرح الاسكندرية كاحدى محطات الشركة الجديدة سوف يكمل مسيرة تعزيز الروابط السياحية والتجارية الوطيدة التي تجمع بين مصر والكويت منذ القدم.

وأضاف "لقد اخترنا الاسكندرية لتكون وجهتنا العاشرة وثالث وجهاتنا الى جمهورية مصر العربية بعد القاهرة وشرم الشيخ لما تتميز به من تاريخ حضاري وثقافي يعزز من مكانتها الى جانب موقعها المتميز كحلقة وصل ما بين الشرق الأوسط والخليج العربي".

واوضح البحر ان اختيار مدينة الاسكندرية كوجهة جديدة للوطنية جاء نظرا لتزايد عدد السياح لها من الكويت ومنطقة الخليج خلال مختلف المواسم.

وبين أن الخطوط الوطنية آثرت تسيير رحلاتها الى مطار برج العرب الذي تم افتتاحه حديثا بدلا من مطار النزهة القديم نظرا لان الاخير معرض للاغلاق في أي لحظة فقررت الخطوط الوطنية تسيير رحلاتها الى مطار برج العرب لتفادي عدم ارباك رحلات ضيوفها المسافرين في أي لحظة.

ومن المقرر أن تتسلم الخطوط الوطنية طائرتها السادسة لتنضم لأسطولها في يونيو القادم تزامنا مع اطلاق رحلاتها الى الاسكندرية لتفتح المجال لتقديم خدمات أفضل وخيارات أوسع لوجهات الناقلة الحالية بالاضافة الى اطلاق وجهات أخرى مستقبلية.

يذكر ان الخطوط الوطنية هي أحدث شركات الطيران الكويتية وتقوم برحلات مباشرة الى العديد من الوجهات المرغوبة وذات الطلب المتزايد في المنطقة كالقاهرة وبيروت ودبي ودمشق وعمان والبحرين وشرم الشيخ واسطنبول وجدة والاسكندرية والتي من المقرر أن يتبعها المزيد من الوجهات الأخرى.

ويتكون أسطول الوطنية من طائرات جديدة من طراز أيرباص (ايه 320) وتسير رحلاتها بشكل حصري انطلاقا من مبنى الشيخ سعد للطيران العام

شركان شركون

عضو نشط
اسعاره الحاليه مناسبه وماتتفوت كلش ملش وراح نشوف هالسهم فوق 200 فلس بس خل يعلن نتايج فيها ارباح وحزتها من يصيده بسعر امس واليوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

3lgm

عضو مميز
السهم رايح حق قاع القناة عند الـ 100 فلس والله العالم

الملفات المرفقه:

الحجم: 90.5 KB   المشاهدات: 62

شركان شركون

عضو نشط
هذي دعوه جاده واطلقها من منتدى مؤشرنت اذا حصلكم احد يبيع لي عدد مليون واكثر بسعر 102 فلس انا عندي مشتري بهالسعر بشرط يكون اقل كميه تكون مليون سهم وكل مازادت الكميه كل ماصار زين على زين وانا جاد اقولها للمره الثانيه المستثمر الي اعرفه يبي يلقط فيها بهالسعر شرط اقل كيمة مليون سهم

شركان شركون

عضو نشط
ملاحظة :

تم الحديث عن وضع الشركة في يوم الاثنين الموافق 16/11/2009 عن طريق خدمة "joman sms"

تكبدت خطوط وطنية خسائر بلغت 16.4 فلس للسهم في 30/9/09 وسعرها السوقي (108 فلس) أعلى من الدفتري (90 فلس) ونتصح بعدم اقتناء السهم للأجل القصير لكن قد يصلح للأجل الطويل نظرا للبعد الاستراتيجي لعمليات الشركة

شكرا للمعلومات القيمه في مركز الجمان وعندي لكم رساله اذا لقيتوا احد من عملائكم وده يبيع اقل كميه مليون سهم بسعر 102 فلس خبروني على الرسائل الخاصه لاني اعرف مستثمر وده يشتري مليون وزود بسعر 102 فلس

Take Over

عضو نشط
شكرا للمعلومات القيمه في مركز الجمان وعندي لكم رساله اذا لقيتوا احد من عملائكم وده يبيع اقل كميه مليون سهم بسعر 102 فلس خبروني على الرسائل الخاصه لاني اعرف مستثمر وده يشتري مليون وزود بسعر 102 فلس

يوم الاحد حط طلب بال 102 وشوف البياع اشلون يعطيك
للاسف السهم مافي خير هذا ماوصلني من ناس بالمشاريع واسحب توصيتي عليه

شركان شركون

عضو نشط
يوم الاحد حط طلب بال 102 وشوف البياع اشلون يعطيك
للاسف السهم مافي خير هذا ماوصلني من ناس بالمشاريع واسحب توصيتي عليه

المستثمر صاحبي قاعد يشتري واشترى على 106 و 108 لكنه يبي كميه على 102 وماراح يطلب طلب كبير عشان لايلفت انتباه المالك ويروح يصعد فيه فوق اذا عندك احد مستعد ممكن نشتري منه وبالاتفاق وانا عند كلمتي مع صاحبي بشرط الجديه والكميه تكون مو اقل من مليون سهم وبسعر 102 محدد السعر

Take Over

عضو نشط
المستثمر صاحبي قاعد يشتري واشترى على 106 و 108 لكنه يبي كميه على 102 وماراح يطلب طلب كبير عشان لايلفت انتباه المالك ويروح يصعد فيه فوق اذا عندك احد مستعد ممكن نشتري منه وبالاتفاق وانا عند كلمتي مع صاحبي بشرط الجديه والكميه تكون مو اقل من مليون سهم وبسعر 102 محدد السعر

شوف باجر رح ينعرض بال 102 اشتر كثر ماتبي :d في ناس باجر راح تبيع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى