صالون لكزس من السعودية الان ب 5000 دينار كويتي ؟؟؟

الحالة
موضوع مغلق

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم ...

أبي الي متواصل مع أهل السعودية ممكن يقولي شسالفة جيب اللكزس ب 10 ألاف دينار ونص فل أبشن ، والصالون سعر ب 5 دينار كويتي بالسعودية الان ، والساير يقول انه ما أصلحها لو اختربت ؟ فهل الكلام هذا صحيح ، وما وضع السيارات في السعودية حاليا ؟؟

bu_nawaf

عضو نشط
اشاعات مالها اى اساس ال اس 460 لارج ب345000 ريال وال1000 ب 72 دينار وعليك الحساب

mxxy

عضو مبدع
اشاعات مالها اى اساس ال اس 460 لارج ب345000 ريال وال1000 ب 72 دينار وعليك الحساب

بس ولد عمي آنه متأكد ان على الاقل 285 ألف ريال سعودي لل Ls 460 من وكالة عبداللطيف جميل

لكن الي مو متأكد منه ، لكن شفته بأحد المنتديات السعودية أن 155 ألف ريال سعودي Ls 460 .. وغير الحجي الي منتشر هاليومين على الموضوع والساير متنرفز ويقول ما أصلحها بالكويت .

فشسالة بالضبط . وطبعا موديل 2009

معشي الجن

عضو نشط
بس ولد عمي آنه متأكد ان على الاقل 285 ألف ريال سعودي لل ls 460 من وكالة عبداللطيف جميل

لكن الي مو متأكد منه ، لكن شفته بأحد المنتديات السعودية أن 155 ألف ريال سعودي ls 460 .. وغير الحجي الي منتشر هاليومين على الموضوع والساير متنرفز ويقول ما أصلحها بالكويت .

فشسالة بالضبط . وطبعا موديل 2009

السلام عليكم
أخوي , أنا صارت معاي هالسالفه,بس مع الغانم , طلبت شفر كابرس مواصفات خاصه و أحسبو التكلفه 10,500 دينار وكلش بغيت أخذه ولما قلت حق واحد من الربع السالفه أنصدم !قالي جيك أتصل على دبي الوكيل اليوسف وأسأل ,منة خسران , طلعت الرقم من النت وأتصلت و فعلا نفس المواصفات و اللون بس (8500) دينار ! 1,16,000 درهم
ولما قلت حق الغانم قالي مانصلحها .دقيت على دبي الوكيل قال مو بكيفه أهو موزع مثلنا و الوكيل الاصلي في المنطقه أهو الجميح وعلى العموم تقدر تشتكي علهم وهذا رقم تلفون خاص للشكاوي وتابع للشركه الام والشخص لبناني أمريكي و كلمته قال صحيح مو من حقهم وأشتر السياره و أي هذا موبايلي بس بلغني
شريت السياره من دبي وعقب 1500 كم وديتها السيرفس وبدلو لي الدهن والفلتر بلاش والمنه عليهم , ومره اخترب القير وبدلوه بلاش
تحياتي لك وأسف على الاطاله , تأكد أذا أهو الوكيل أو موزع

من الكويت

عضو نشط

,,,وان الصاج قسم المبلغ .... % 14 ,,,, وويطلع البلغ

حفار قبور

عضو مميز

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم ...

شكرا على الردود لكن مافي داعي هالعمليات الحسابية الموقع هذا يعطي النتيجة

xe.com

لكن واضح ان الكلام الي سمعته بخصوص ال 5000 مو صحيح ، لكن سيارة 460 ls فسعره فعلا 11.400 دينار كويتي لكن مو من وكالة عبداللطيف جميل ، من امريكا وطبعا مع الشحن وكلشي وفل ابشن .

بومعالي

عضو نشط
أخوي كلام غير صحيح ومبالغ فيه

حتى من أمريكا السعر هذا مو منطقي وتقدر تشيك بالنت عن الأسعار بأمريكا تلقاها شبه عاديه وفيه تخفيض حلو بس مولدرجة إن 460 ب10 آلاف دينار ... وحتى سالفة اشتر سيارة واخذ الثانية بلاش مو صحيح أنا شيكت بأمريكا ماشفنا هالسالفه !!

مراقب الاسهم

عضو نشط
يا الحبيب الله يرحم والديك

طريقتك لكتابه عنوان الموضوع تعتبر |((((((نشر اشاعه)))))

انا ادري صاحب نيه طيبه ويهمك جذب الناس للموضوع

ولكن ممكن يجي بعدك واحد ملقووووووووووف

وفيه نسبه 1% غباء ويقرأ العنوان فقط ويفهمه غلط انه سعر السياره لكزس 5000 دينار وينشر بمنتدى ثاني

وةيكتب منقول من احد الاخوان بالمؤشرنت وياليت الامر يوقف عند ةهذا الحد ممكن واحد ثالث ينقل لموقع آخر او على الاقل قروب ايميل

وهلماجرا

mxxy

عضو مبدع
أخوي كلام غير صحيح ومبالغ فيه

حتى من أمريكا السعر هذا مو منطقي وتقدر تشيك بالنت عن الأسعار بأمريكا تلقاها شبه عاديه وفيه تخفيض حلو بس مولدرجة إن 460 ب10 آلاف دينار ... وحتى سالفة اشتر سيارة واخذ الثانية بلاش مو صحيح أنا شيكت بأمريكا ماشفنا هالسالفه !!

يا الحبيب الله يرحم والديك

طريقتك لكتابه عنوان الموضوع تعتبر |((((((نشر اشاعه)))))

انا ادري صاحب نيه طيبه ويهمك جذب الناس للموضوع

ولكن ممكن يجي بعدك واحد ملقووووووووووف

وفيه نسبه 1% غباء ويقرأ العنوان فقط ويفهمه غلط انه سعر السياره لكزس 5000 دينار وينشر بمنتدى ثاني

وةيكتب منقول من احد الاخوان بالمؤشرنت وياليت الامر يوقف عند ةهذا الحد ممكن واحد ثالث ينقل لموقع آخر او على الاقل قروب ايميل

وهلماجرا

ههههههه يا أخي والله انتو لازم الواحد يستخدم أسلوب مكسي للرد .. يبه شنو أسلوبي إشاعه ... انه لو طلعت إشاعه عيب على نفسي باجر اشارك بمنتدى ثاني ... آنه قاعد أسأل . مع العلم اني متاكد 100% ان مو مكان سؤال لكن مادام في واحد بمكان بورصة الكويت يحط موضوع عن جوتي بوش فأكيد موضوعي فيه فايده اكثر :D , على العموم انه طلبت من واحد بالسعوديه يكلم باجر الوكاله ويشوف شسالفة .

لكن الي توصلت له اخخخر شي أن ...

لكزس كامل المواصفات 460 ls ب 12 ألف دينار كامل مع التوصيل والشحن وكلشي كلشي . وهوه سعره بالكويت أكثر بوواايد لكن بره رخص عن الكويت , والي قال الاسعار حق نيسان وتويتا نزل ففعلا طاردين الشركة 5000 موظف وهذا حصل . والساير امس متكلم ويقول انه ما أصلح لكن مو بكيفه ما يصلح . لأن الي بييبه من بره وكاله امريكي مو معناة ان امريكي مو زين يعني .

والله اعلم .

طلب من المشرفين حذف الموضوع :D لوول والله خرابوه .

cc555

عضو نشط
:eek::eek::eek::eek::eek:اي والله صح كلاااااااااامك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

والدليل بالمرفقاااااااات!!!:rolleyes:

الملفات المرفقه:

• 12-20-2008 12-26-09 AM.jpg
    12-20-2008 12-26-09 AM.jpg
    الحجم: 86.3 KB   المشاهدات: 842
  • 12-20-2008 12-26-53 AM.jpg
    12-20-2008 12-26-53 AM.jpg
    الحجم: 86.4 KB   المشاهدات: 839
    الحجم: 84.2 KB   المشاهدات: 810

cc555

عضو نشط
واللي يبي يتاكد يدش الايباي موتورز:)

Bo_jassim

عضو مميز
يا جماعه يا جماعههههههههههههههههههههه
هدو العب اشويه الاسعار هذي مالت امريكا غير محسوب فيها الضريبه !!
تأكد انك ماراح تدفع الضريبه! في اوروبا انت ماتدفع بس امريكا مو متأكد
ثاني شي المواصفات الساير ايب السياره وحط فيها المواصفات على كيفه
كل وكيل له طريقه اغلب السيارات من امريكا انت تختار المواصفات والسيارات اتكون امفصخه
يعني السياره الي انت حاطها ممكن ايصير هذا سعره ابظروف هل ازمه ولكن !!! تأكد من سالفة المواصفات انا متأكد انها بتكون فاضيه مافيها شي :D بالكويت الساير ايحط فيها مواصفات وييبها مايخليك تختار. وخيرك بين3 انواع بس كل وحده فيها مواصفات غير

بس هاااااااااااا انا عندي مثال اقوى من جذي دشو على وكالة بورش واختار الدولة البحرين شوفو جم سعر البورش اختار اي بورش بعدين اطلع ودش حط الدوله الكويت وقارن فرق السعر بعد ماتغير العمله :D تدرون جم الفرق:D
5000 الاف دينار :eek: وكفالتك بعد ماشيه على الكويت عادي !!!!!!!!!!!
انا قاعد اتاكد من هل موضوع بس ماتوقع الموقع الرسمي مال بورش غلط غير جذي سمعت نفس الكلام من ربعي وعندي واحد ماخذ وقالي الفرق 5000 الاف صح كلامك !!!!! بس انا للحين مو امصدق ! بس عشان للحين مو ناوي اشتري مو امتابع السالفه السؤال اب ظل هل ظروف هل ممكن انحصلها بعد ارخص من جذي ليش هل اسعار كانت موجوده قبل هل ازمه :D

mxxy

عضو مبدع
كل وكيل له طريقه اغلب السيارات من امريكا انت تختار المواصفات والسيارات اتكون امفصخه
يعني السياره الي انت حاطها ممكن ايصير هذا سعره ابظروف هل ازمه ولكن !!! تأكد من سالفة المواصفات انا متأكد انها بتكون فاضيه مافيها شي :d بالكويت الساير ايحط فيها مواصفات وييبها مايخليك تختار. وخيرك بين3 انواع بس كل وحده فيها مواصفات غير

بس هاااااااااااا انا عندي مثال اقوى من جذي دشو على وكالة بورش واختار الدولة البحرين شوفو جم سعر البورش اختار اي بورش بعدين اطلع ودش حط الدوله الكويت وقارن فرق السعر بعد ماتغير العمله :d تدرون جم الفرق:d
انا قاعد اتاكد من هل موضوع بس ماتوقع الموقع الرسمي مال بورش غلط غير جذي سمعت نفس الكلام من ربعي وعندي واحد ماخذ وقالي الفرق 5000 الاف صح كلامك !!!!! بس انا للحين مو امصدق ! بس عشان للحين مو ناوي اشتري مو امتابع السالفه السؤال اب ظل هل ظروف هل ممكن انحصلها بعد ارخص من جذي ليش هل اسعار كانت موجوده قبل هل ازمه :d

ولد جنك مستهزء فيني يبه انه سألت سؤال ما قلت خبر أو أعلان . يمكن يكون كلامي ما جه بالصميم لكن في نفس الوقت يبت شي من الحق ، يعني سيارة سعره 23 ألف حاليا ب 12 ألف ولا كامل ومع شاشة . لكن انه سألت سؤال مو قلت خبر او اعلان .

cc555

عضو نشط
يعني السياره الي انت حاطها ممكن ايصير هذا سعره ابظروف هل ازمه ولكن !!! تأكد من سالفة المواصفات انا متأكد انها بتكون فاضيه مافيها شي :d بالكويت الساير ايحط فيها مواصفات وييبها مايخليك تختار. وخيرك بين3 انواع بس كل وحده فيها مواصفات غير

بس هاااااااااااا انا عندي مثال اقوى من جذي دشو على وكالة بورش واختار الدولة البحرين شوفو جم سعر البورش اختار اي بورش بعدين اطلع ودش حط الدوله الكويت وقارن فرق السعر بعد ماتغير العمله :d تدرون جم الفرق:d
انا قاعد اتاكد من هل موضوع بس ماتوقع الموقع الرسمي مال بورش غلط غير جذي سمعت نفس الكلام من ربعي وعندي واحد ماخذ وقالي الفرق 5000 الاف صح كلامك !!!!! بس انا للحين مو امصدق ! بس عشان للحين مو ناوي اشتري مو امتابع السالفه السؤال اب ظل هل ظروف هل ممكن انحصلها بعد ارخص من جذي ليش هل اسعار كانت موجوده قبل هل ازمه :d

بس جم سعر الال اس 460 اهني ؟!؟!؟!
ما تقل عن 25 الف بالساير
لو اييب السيارة من امريكا قول التوصيل مع الجمرك يطلعون علي الف ...لالا نقول الفين بالكثير اوفر بجيبي 8000 دينااااااااار ينطح دينار
هذا بامريكا فما بالك بدول الخليج

حبيبي الوكالات اللي عندنا يغردون خارج السرب على بالهم احنا مغفلين ما يدرون انه في انترنت وفضائيات!!

Bo_jassim

عضو مميز
شكو مستهزأ فيك !!!!!!! قاعد اقولك الصج انا موقاعد استهزأ لا تفهم غلط اذا بستهزأ تلقاني قاعد اضحك مو قاعد اتكلم جذي
ومعطيك مثال على سالفة السعر البورش بالبحرين ارخص ماجذبتك انا

اي والله لو مو الانترنت جان احنا ماندري شلطبخه

mughram

عضو نشط
اخواني اقروو الوطن جريدة يوم الخميس اخر صفحه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى