شركه الخليج القابضه ......4

الحالة
موضوع مغلق

العويد $

عضو نشط
أبي أعرف ليش كل ما يعرضون منصب البورصة على أحد يرفض

مقيولة ( لو فيه خير ماعافة الطير )

ابو جراح1

عضو نشط
"5"]كلام سليم 100%

أنا أأيد هل كلام بخصوص الشراء بهل الأسعار ممتاز وراح تشفوون أرباح طيبة أنشالله بسبب بيع وحدات في مشروع البحرين وستكون موزعة على سنتين 2010/2011

أنا أتمنى أدراجها بأسرع وقــت
سترون عمليات التجميع والشراء بكميات
[/size]

خلها تنزل السوق الرسمي اذا ماكانت مطمع للمحافظ الاستثماريه والبنوك والمستثمرين انا ما اعرف شي للاسباب التاليه

ان الي اكتتب فيها من 2005 الى الان طالع السهم عليه ممكن 85 والي بيشتري الان على هالاسعار راح ياخذ الزبده وهو ارباحهم حقت المشروع الي بالبحرين الي راح تتوزع على 2010 و 2011 من غير المشاريع الجديده واتوقع تدرج باسعار فوق 85 لان على الاقل سعر الي اكتتبو من 2005 واكيد ماراح يبيعون لانهم صايمين ويفطرون على بصله فاكيد ماراح ينقط السهم وتشوفه باسعار فوق 150 فلس

وللمستثمر ارباح الشركه تكفيه لانها راح تطلع سعره الي قاطه في سنتين افضل من عقار يشتريه

ولازلت اطلب السهم على 42 ومحد رد المراسله على الخاص

بو جاسم

عضو نشط
مرحبا شباب ...

آخر صفقة تمت على السهم كانت بسعر 42 فلس ...

ودمــــتـــــم ...

الملسون

عضو نشط
8
8
8
8
احلم بس الا في حالة بيع اطراف فيما بينها لتسجيل اسعار متدنيه

لبث الرعب في ملاك السهم حتى يبيعوا بهذه الاسعار ولكن الواقع

عكس ذلك فمن صبر ( خمس سنوات ) لن يرضى بأقل من تدبيلتين ^_^

لذلك لا يجب ان يتم خداع البعض من خلال عمليات بيع وشراء وهميه

يلجأ لها فئه معروفه في السوق تنتهج مثل هذا الامر وبهذه الظروف السيئه

انسوا نبيع بأقل من تدبليتين هذا اخر الكلام ^_*

ابو جراح1

عضو نشط
8
8
8
8
احلم بس الا في حالة بيع اطراف فيما بينها لتسجيل اسعار متدنيه

لبث الرعب في ملاك السهم حتى يبيعوا بهذه الاسعار ولكن الواقع

عكس ذلك فمن صبر ( خمس سنوات ) لن يرضى بأقل من تدبيلتين ^_^

لذلك لا يجب ان يتم خداع البعض من خلال عمليات بيع وشراء وهميه

يلجأ لها فئه معروفه في السوق تنتهج مثل هذا الامر وبهذه الظروف السيئه

انسوا نبيع بأقل من تدبليتين هذا اخر الكلام ^_*

ايدك بالكلام الي تقوله 100%

يمكن المعروض الي نزل السهم مايتعدي مليون سهم واهلهم محتاجين

خل مجلس الاداره النائم يتحرك ويعلن ارباح النصف سنويه وشوف السهم شلون يصعد صعود كبير لان المعروض قليل والعرض الكبير حق بيان ب 57

والي وصلني انها عن قريب يعلنون عنها

والخبر الثاني الي راح يفجر السهم انه رئيس الحكومه على وصول وراح يعين رئيس الهيئه وتتفعل اللجان ونشوف اللجنه الفنيه الي معرقله السهم عن الادراج

الخليجي 1

عضو نشط
مطلوب

مطلوب 50 الف سهم ب 42 فلس وشكرا الرسالة لبوجاسم وللجميع 97981136

العويد $

عضو نشط
كلامك صحيح يابوجراح

الشركة ممتازة ورباحها طيبة أنا عن نفسي بديت أشوف أن أسعر الي وصل السهم مغري للشراء

عندي سؤال عن : ( العرض الكبير حق بيان ب 57

والي وصلني انها عن قريب يعلنون عنها )

شنو هو العرض ومنو العارض

ابو جراح1

عضو نشط
كلامك صحيح يابوجراح

الشركة ممتازة ورباحها طيبة أنا عن نفسي بديت أشوف أن أسعر الي وصل السهم مغري للشراء

عندي سؤال عن : ( العرض الكبير حق بيان ب 57

والي وصلني انها عن قريب يعلنون عنها )

شنو هو العرض ومنو العارض

قريب يعلنون عنها اقصد ارباح نصف سنويه والي قالي الشمري الي بالشركه قال احنا باتظار نتائج النصف سنويه وانشاله تكون فيها ارباح مجزيه

والعرض الكبير اقصد كميه بيان كان عارضها على 60 وبعدين نزل الى 57 وكان ضاغط السهم ويبي يضر المساهمين الي وقفو مع مجلس الاداره

والي حصل استبشرنا خير لما الجمعيه العموميه اقرت شراء 10% من الاسهم لخزينه الشركه وتعادل 84 مليون سهم

والي حصل مجلس الاداره همه نجاح الشركه وتحقيق الارباح بغض النظر عن المستثمر الي اكتتب معاهم ربحان خسران مايهمهم

وشركه بيان قاعد تضرب السهم

والي حصل ان لا مجلس الاداره سحب من عروض بيان الي ضاغطه السهم الي ان نزل الى السعر الحالي

وبالنهايه كلاهم اثر في نزول السهم السعري

والسؤل الي يطرح نفسه ليش مجلس الاداره مايشتري بالاسعار المتدنيه ويضرب عصفورين بحجر وهو سحب العروض والمحافظه على سعر السهم لصالج الجميع المستثمر حقق السعر العادل لسهمه والشركه اشترت باسعار رخيصه باقل من نصف الاكتتاب وتحسب بالقيمه الاسميه مضاف اليها القيمه الدفتريه وتكون محققه ارباح دبل لصالح الشركه

المتفائلون

عضو نشط
للبيع 100 الف أسهم " الخليج القابضه " بسعر 42 فلس ...

بو سالم
لبيع وشراء الأسهم غير المدرجة
97306300

GLADIATOR

عضو نشط
للبيع 100 الف سهم الخليج القابضه بسعر 42 فلس

ابو جراح1

عضو نشط
مطلوب 20000 ألـــف علــى 40 صافي وشكراً

راح يعطونك اذا ما اعلنو رئيس هيئه سوق المال الي عارضين الحين راح ينزلون والمحتاج الله يعينه

لان في حال تعينه راح تشتغل اللجان ونشوف وضعها هل بتدرج ولا مجلس الاداره يكذب علينا

لان مجلس الاداره يقول موافقين شروط الادراج ولا عندنا مشكله الي بالجدر يطلعه الملاس

واقول للي كانو مع الامير ومجلس الاداره الي انا كنت معاكم راجعو حساباتكم

السهم يعرض 42 والشركه ما تشتري وعندها موافقه شراء 10% ليش سؤال اوجهه لجميع المهتمين بالسهم

مابي احد يقولي عن الشركه انا اعرف عن الشركه انها ربحانه ومحققه ارباح ومشروعهم بالبحرين بداء جني ارباحهم لانهم يبيعون فيه

ابي مجلس الاداره ليش مو مهتم بسهمه مع العلم ان عندهم فوائض ماليه وعندهم موافقه بشراء10%

وليش مايكونون مثل شركه الامتياز الي قاعد تحافظ على سهمها وهو بسوق الجت

ALKRM

عضو نشط
راح يعطونك اذا ما اعلنو رئيس هيئه سوق المال الي عارضين الحين راح ينزلون والمحتاج الله يعينه

لان في حال تعينه راح تشتغل اللجان ونشوف وضعها هل بتدرج ولا مجلس الاداره يكذب علينا

لان مجلس الاداره يقول موافقين شروط الادراج ولا عندنا مشكله الي بالجدر يطلعه الملاس

واقول للي كانو مع الامير ومجلس الاداره الي انا كنت معاكم راجعو حساباتكم

السهم يعرض 42 والشركه ما تشتري وعندها موافقه شراء 10% ليش سؤال اوجهه لجميع المهتمين بالسهم

مابي احد يقولي عن الشركه انا اعرف عن الشركه انها ربحانه ومحققه ارباح ومشروعهم بالبحرين بداء جني ارباحهم لانهم يبيعون فيه

ابي مجلس الاداره ليش مو مهتم بسهمه مع العلم ان عندهم فوائض ماليه وعندهم موافقه بشراء10%

وليش مايكونون مثل شركه الامتياز الي قاعد تحافظ على سهمها وهو بسوق الجت

ارجع لميزانية 2009 تلقى الشركه يا بو جراح عندها مشكله في الكاش (حوالي 2 مليون تقريبا المتوفر وقتها) ، اذا كان كلام الاداره صح بخصوص وجود مبيعات لمشروع البحرين انا اعتقد انهم موجهين الكاش المتوفر لسداد فوائد الصكوك و القروض ، مستحقات المطورين و للمصاريف الادارية.

بخصوص الادراج و ربطها بتعيين هيئه سوق المال ....... السالفه مبين حامضه و حالها حال وعود الادراج السابقه... اتمنى اكون غلطان :(

GLADIATOR

عضو نشط
للبيع 20 الف سهم الخليج القابضه بسعر 42 فلس

المتفائلون

عضو نشط
للبيع 100 الف أسهم " الخليج القابضه " بسعر 42 فلس ...

بو سالم
لبيع وشراء الأسهم غير المدرجة
97306300

الحالة
موضوع مغلق
أعلى