لا أختلف مع احد على أن شركة زين لديها أخطاء كثيرة مع مشتركينها في مسألة وضع مبالغ لم تستخدم أو بالاحره مبالغ بالخطأ .
انه عن نفسي 3 مرات صادفني بشكل خاص وليس عام ، انهم حطو علي فواتير بالغلط سواء على اشتراك الايجو + أشتراك النقال + أشتراك نقال آخر من زين ،
الاولى الايجو : حطو علي حوالي 76 دينار بالغلط والمسألة كانت واضحه ان بالخطأ
الثانية : من أول ما شريت الخط حطو علي 50 دينار تقريبا بالغلط
الثالثة : عندي خطين بو 9 كل شهر ذهبي + أنحط معاهم لمدة اربع شهور اشتراك انترنت 13.5 وانه ما أدري عن الموضوع , ومادري يا تره الاثول منو الي حط زين او الموظف الهندي أو منو مادري انه ما طلبتها ولا يبت طاريها .
لكن يشهد الله أن هالثلاث مشاكل الشخصية الي حاشتني عقب ما كلمتهم حلو المشكلة والوضع رجع طبيعي ، الايجو تأسفوا مني وكانت المشكلة مع العموم لو في احد جربها .
والثانية كان الخطأ من الموظف الي بأحد الافرع وهي ( فرع النزهه ) وطبعا هذا محل عادي لكن موزع معتمد .
والثالثة : الموظفه حلت الموضوع وشالت علي أشتراك 13.5 مال 4 شهور على الخطين .
الاولى أستغرقت للأمانه 9 أيام تقريبا . وانه كل يومين أدق وأحاتي
الثانية طولت سبوع تقريبا .
الثالثة : خلال يوم واحد أو أقل أنحلت المشكلة .
////
نعم يوجد أشخاص أنحطت عليهم مبالغ 1000 دينار على فكرة وفي ناس ماكانوا يدرون بالشي هذا واستمر الوضع لحد ما نشال بروحه ، وكل هذا الحل يكون 107 يحله من الدعم الفني اقصى حد ياخذ 2 أسبوع ، واسرع شي خلال 12 ساعه .
* في ناس ما تعرف شلون تحاجي الموظفين والموظف مو كل مره يكون فاهم فتكون المسألة = 0 والمشترك خسران ومظلوم
* في واحد عنده خبره ويعرف اهوه شلي له وشلي عليه ويحجهم بكلمة وبكلمتين بدون صريح أو تذمر وينتهي المسألة وفوقها بوسه .
الأمور هذي تحصل من الوطنية ، وحتى فيفا الي توها دشت في مواضيعي لأختر الافضل أكثر من واحد دش وقال ان صارت معاه نفس المشكلة .
لكن انه بنظري وحسب خبرتي وتجربتي أن زين فعلا أكثر شركة تحط فواتير بالغلط . لكن انه ما أظن أن مسؤل يروح حق الموظفين الكويتين !!! ويقولهم هذا الرقم حطو عليه 70 دينار وهوه مايدري . أكيد في شي خطأ ، رغم أن زين الاكثر تقدما عن باقي شركات الاتصالات وتوسعا ألا أن هذه الميزه السيئه العموم يشهد عليها .
انه عن نفسي 3 مرات صادفني بشكل خاص وليس عام ، انهم حطو علي فواتير بالغلط سواء على اشتراك الايجو + أشتراك النقال + أشتراك نقال آخر من زين ،
الاولى الايجو : حطو علي حوالي 76 دينار بالغلط والمسألة كانت واضحه ان بالخطأ
الثانية : من أول ما شريت الخط حطو علي 50 دينار تقريبا بالغلط
الثالثة : عندي خطين بو 9 كل شهر ذهبي + أنحط معاهم لمدة اربع شهور اشتراك انترنت 13.5 وانه ما أدري عن الموضوع , ومادري يا تره الاثول منو الي حط زين او الموظف الهندي أو منو مادري انه ما طلبتها ولا يبت طاريها .
لكن يشهد الله أن هالثلاث مشاكل الشخصية الي حاشتني عقب ما كلمتهم حلو المشكلة والوضع رجع طبيعي ، الايجو تأسفوا مني وكانت المشكلة مع العموم لو في احد جربها .
والثانية كان الخطأ من الموظف الي بأحد الافرع وهي ( فرع النزهه ) وطبعا هذا محل عادي لكن موزع معتمد .
والثالثة : الموظفه حلت الموضوع وشالت علي أشتراك 13.5 مال 4 شهور على الخطين .
الاولى أستغرقت للأمانه 9 أيام تقريبا . وانه كل يومين أدق وأحاتي
الثانية طولت سبوع تقريبا .
الثالثة : خلال يوم واحد أو أقل أنحلت المشكلة .
////
نعم يوجد أشخاص أنحطت عليهم مبالغ 1000 دينار على فكرة وفي ناس ماكانوا يدرون بالشي هذا واستمر الوضع لحد ما نشال بروحه ، وكل هذا الحل يكون 107 يحله من الدعم الفني اقصى حد ياخذ 2 أسبوع ، واسرع شي خلال 12 ساعه .
* في ناس ما تعرف شلون تحاجي الموظفين والموظف مو كل مره يكون فاهم فتكون المسألة = 0 والمشترك خسران ومظلوم
* في واحد عنده خبره ويعرف اهوه شلي له وشلي عليه ويحجهم بكلمة وبكلمتين بدون صريح أو تذمر وينتهي المسألة وفوقها بوسه .
الأمور هذي تحصل من الوطنية ، وحتى فيفا الي توها دشت في مواضيعي لأختر الافضل أكثر من واحد دش وقال ان صارت معاه نفس المشكلة .
لكن انه بنظري وحسب خبرتي وتجربتي أن زين فعلا أكثر شركة تحط فواتير بالغلط . لكن انه ما أظن أن مسؤل يروح حق الموظفين الكويتين !!! ويقولهم هذا الرقم حطو عليه 70 دينار وهوه مايدري . أكيد في شي خطأ ، رغم أن زين الاكثر تقدما عن باقي شركات الاتصالات وتوسعا ألا أن هذه الميزه السيئه العموم يشهد عليها .