الأستاذ وبريد إلكتروني تكفون ساعدوني

عموري

عضو نشط
التسجيل
26 نوفمبر 2001
المشاركات
62
الإقامة
السعودية
تكفون ممكن تساعدوني ترى طلبتكم.
انا إستلفت مائة ألف دولار ولازم أرجعها بعد 20 يوم من اليوم ممكن ترشحولي أسماء الشركات وكمية الأسهم في كل شركة بحيث بعد 20 عشرين يوم أكون كونت على الأقل خمسين ألف دولار أو أقل أو أكثر تكفون ساعدوني والله ماأحملكم مسئولية إذا خسرت.
أعتبروها صدقة لأعمالكم .
أنا في إنتظار الرد
 

بريد الكتروني

عضو محترف
التسجيل
31 أغسطس 2001
المشاركات
900
الإقامة
الظهران-السعوديه
والله يا أخ عموري لو عندي وسيله مؤكده لتحقيق 50 % خلال 20 يوم كان بلغت اخواني وأهلي واقاربي وجيراني وارسلت رساله لكل واحد في هذا المنتدى واعطيتهم الوصفه .... واعتقد ان الاستاذ كذلك .... عمليه الاستثمار بالنسبه لي هي عمليه أجتهاد ودراسه واختيار الشركات الافضل التي تنبئ بمستقبل طيب وشراؤها ثم تركها تنمو على راحتها شهر شهرين سته شهور سنه والربح اللي يجي أهلا وسهلا به .... لذلك اعتذر لانك تطلب المستحيل .... وانا اقلك بكل صراحه ان المستثمر اللي يفكر على المدى المتوسط والطويل دائما تكون اقتراحاته خاطئه على المدى القصير ... وانا من هذا الصنف ممكن أعطيك شركه جيده تربح فيها على مدى سنه لكن يمكن تنزل الشهر الجاي وهذا شئ لايناسبك ولايناسب اي شخص ماعنده صبر ...
 

الاســــتا ذ

عضو محترف
التسجيل
31 أغسطس 2001
المشاركات
1,466
الإقامة
السعودية
اخي عموري

مع تمنياتي لك بالتوفيق ورد دينك بالتمام والكمال في الوقت المتفق عليه.

وسبقني الاخ بريد الكتروني بالرد ولااستطيع ان ازيد على كلامه
 

أبو وليد

عضو نشط
التسجيل
9 نوفمبر 2001
المشاركات
147
أظنك مازحا

يا أخ عموري أظنك تمزح بسؤالك إلا إذا كنت تقصد 20 سنة. الإخوان في المنتدى مثل صائدي السمك مرة يجدونه هنا ومرة هناك ومرة يرجعون بخفي حنين ومرة رابعة يمسكهم خفر السواحل لأنهم يصيدون بمنطقة محظورة ويأخذ ما معهم ومرة خامسة -لاقدر الله- يطمع أحدهم ويذهب يصيد بالعميق وما معه طوق النجاة ولا بوصلة فتتقاذفه الأمواج ..ومرة يتوجس سمكا ثم يؤكد هذا التوجس ويزيد من مسافة تعمقه في البحر (كمية أسهمه) فإذ وصل وجده سرابا..
يا أخ عموري لا تحاول الربح من وراء دين أو سلف لأنك تكون قلقا في هذه الحالة فتتصرف بغير روية فتضيع ما معك. بفلوسك تستطيع الانتظار وبدون قلق حتى يفرجها الله إذا ما نزلت الأسعار وبغير مالك تصبح قلقا نهبا للوساوس والسهر..

يقولون (شيباننا "شيوخنا" الله يحفظهم) لا هم إلا هم الدين ولا وجع إلا وجع العين ردا على من قال لاهم إلا هم العرس ولا وجع إلا وجع الضرس..قالو لا لا ..لا هم إلا هم الدين ولا وجع إلا وجع العين ..دوا العرس تركه ودوا الضرس قلعه..

والدين هم بالليل ومذلة بالنهار كما قيل .زأحسن الأخوان قبلي بنصحك برد المال لصاحبه..


يا خوفي تكون تمزح وتعبتنا بالرد !!!
 

عموري

عضو نشط
التسجيل
26 نوفمبر 2001
المشاركات
62
الإقامة
السعودية
ما أمزح

لا والله ياأخوان ماأمزح وكل اللي كان غرضي منه طرح هذا الموضوع أو هذا الطلب هو إن في فترة قصيرة وهي المدة التي حددها صاحب المال إني أرجع له ماله ويكون صار عندي رأس مال خاص بي أتاجر به وانا مرتاح لأن والله ماعندي رأس مال وأنا جداً مهتم بتجارة الأسهم وإني أكون صاحب عمل بدل ما أنا شغال عند الناس لأني أجنبي مقيم في السعودية وإنتم تعرفون نظام الكفيل يعني شهر آخذ الراتب وشهرين لا غير الكلام اللي ماله داعي على ماأبغ أشغلكم زيادة وكلكم ماقصرتوا نصحتوني لكن ماعندي أي طريقة أخرى تجعلني صاحب عمل ما أحد يتأمر علي.
على العموم مشكورين وماقصرتوا.
وأكيد ماأستغنى عنكم وإنشاء الله راح أحتاجكم.
 
أعلى