*(((( الي يدور الطيور الطيبه يتفضل ))*

الحالة
موضوع مغلق

TaKeOvEr2

موقوف
السلام عليكم

للبيع فرخ كاسكو بلجيكي يصفر وبداية كلام واتركم مع الصور (( الصور تعبر اكثر من الكلام ))

حق الي يعرف بالطيور ترى الطير طيب وخلونا نشووف السومااات الطيبه والي يسوم يحط رقم تلفونه وشكرا

الملفات المرفقه:

الحجم: 82.2 KB   المشاهدات: 386
    الحجم: 24.8 KB   المشاهدات: 386
    الحجم: 23.7 KB   المشاهدات: 384

eezeee2

عضو نشط
السلام عليكم
30 عندي وهذي اول سومه واكي راسلني على الخاص

TaKeOvEr2

موقوف
السلام عليكم
30 عندي وهذي اول سومه واكي راسلني على الخاص

جزاك الله خير يالغالي بس هذا كلش مو سعره اسأل عن الكاسكو البلجيكي وراح تعرف سعره

شاكرلك سومتك ويستمر المزااد

eezeee2

عضو نشط
جزاك الله خير يالغالي بس هذا كلش مو سعره اسأل عن الكاسكو البلجيكي وراح تعرف سعره

شاكرلك سومتك ويستمر المزااد

هلا بالحبيب اضحك معاك انا اسف على هذي السمومه هل هو حجمه جامبو نفس الافريقي و اذا عمره 6 شهور هذي سومتي له 100 دينار
99507493

TaKeOvEr2

موقوف
هلا بالحبيب اضحك معاك انا اسف على هذي السمومه هل هو حجمه جامبو نفس الافريقي و اذا عمره 6 شهور هذي سومتي له 100 دينار
99507493

عزيز وغالي طال عمرك الكاسكو عمره اقل من 6 شهور ومثل ماشوف ريشه ليلحين ماكمل الكاسكو مو جامبو الحجم العادي وشاكرلك سومتك الطيبه ويستمر المزاد

luxury man

عضو نشط
السلام عليكم,,
اخوي اذا الطير نفس اللي بالصوره مستحيل عمره اقل من 6 شهور الفرخ لون عينه رماديه كامله وفوق 7 شهور يبدا حوالين سواد الحين يصير فاتح لمن يكمل سنه ونص او سنه ونص يصير حوالينها ابيض واذا حسب كلامك اقل من 6 شهور وهذي صورة الطير فالمعلومه غلط

TaKeOvEr2

موقوف
يمكن كلامك صح اخوي بس انت شوفه بصوره غير عن الطبيعه ترى صغير واذا حاب تشوفه بطبيعه انا حاظر وشاكرلك معلوماتك الحلووه يالغالي :)

دوى كحه

عضو نشط
السلام عليكم,,
اخوي اذا الطير نفس اللي بالصوره مستحيل عمره اقل من 6 شهور الفرخ لون عينه رماديه كامله وفوق 7 شهور يبدا حوالين سواد الحين يصير فاتح لمن يكمل سنه ونص او سنه ونص يصير حوالينها ابيض واذا حسب كلامك اقل من 6 شهور وهذي صورة الطير فالمعلومه غلط

كلامك عدل هذا شكله فوق السنه والدليل لون عيونه :confused:

TaKeOvEr2

موقوف
يعطيكم العافيه شباب الي وده يقلب المكان شات اتمنى انه مايدش الي له خاطر يشتري او يستفسر يحط رده او كلامه غير هلكلام مانبي

^(ولد الكويت)^

عضو نشط
السلام عليكم,,

معلومه جداً طيبه
وبصراحه أستفدت منها كثيرا
وهل هذه الملاحظه اللي ذكرتها فعلا صحيحه
هل هي عن خبره ؟
وشكرا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى