هل تريد أن تحفظ القرآن؟ إليك الجهاز المناسب

الحالة
موضوع مغلق

MFCO

عضو نشط
التسجيل
26 يناير 2008
المشاركات
7,171
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته / (أرجو من الساده المشرفين و صاحب الموضوع جزاكم الله كل الخير) بأن تأذنوا لنا (بالرفض) أو (بالموافقه) لبدئ النقاش السليم. شكرا لكم جميعا.
 

بوجلنبووو

عضو نشط
التسجيل
23 يوليو 2008
المشاركات
133
عيل دش الموقع وشوف ما لاعين رأت ولا أذن سمعت ولاخطر على قلب بشر



shocked

لا يجوز ان تقول هذا الكلام لان معنى كلامك الجنه فهي فقط فيها ما لاعين رأت ولا أذن سمعت ولاخطر على قلب بشر



هذا للتوضيح

اما السلعه لو سمحت ابي اعرف التفسير كتابي والا صوت؟ والبطاريه كم تاخذ من الوقت عشان تخلص اذا كنت انا على طول شغال بالجهاز ؟ ومشكوور
 

MFCO

عضو نشط
التسجيل
26 يناير 2008
المشاركات
7,171
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته / صباح الخير علي جميع الأخوه و الى أخي ( shocked ), عسى أن تكون في تمام العافيه,

( هل استأذنت المشرفين المحترمين بالاشاره الخضراء ؟؟ ).

كل الشكر لكم.


اللهم : أغفر لي و لوالدي و للمؤمنين و للمؤمنات و للمسلمين و للمسلمات الأحياء منهم و الأموات.
 

مزدحم

عضو نشط
التسجيل
3 أكتوبر 2008
المشاركات
196
الإقامة
الكويت - دريم لاند
السلام عليكم


أنقل لكم رد على موضوع GAP وهو من أحد اصدقائي وصلني بالايميل


الشركة هي شركة عائلية اسستها عائلة فشر دونالد

فشر دونالد مع زوجته فتحوا لهم محل ملابس صغير

وصارت شركة عملاقة

وان ادارة الشركة تسلم من الوالد للولد وبقية العائلة يظلون في مجلس الادارة


اما اسم Gap

فهو يعني فجوة بالعربي

واقتبس الاسم من التعبير

generation Gap

الفجوة بين الاجيال

وهو تعبير سائد وقت الستينات

لان جيل الستيات في العالم كله يختلف عن كل الاجيال السابقة

وهو الجيل اللي وصل فيه الانسان للقمر

فالناس في ذاك الوقت كانت تفتخر بجيل الستينات

والفجوة الكبيره بينه وبين الاجيال اللي سبقته

اما سالفة لوطي وافتخر إشاعة مصدرها مسلم كندي

وبما أنها من الغرب أصبحت حقيقة عندنا

ووزعوها بالايميلات ناس يصدقون اي شي يجيهم وما يبون يتعبون حالهم ويدشون السايت ويتأكدون


لمزيد من المعلومات بالتفصيل الممل يمكن الاطلاع على الاتي :

موقع الشركة على الانترنيت

http://www.gapinc.com/public/About/abt_milestones.shtml


معلومات كاملة عن الشركة في موقع ويكيمديا

ويذكرون لك بالتفصيل ليش اختارت اسرة دونالد فشر الكريمة اسم غاب

http://en.wikipedia.org/wiki/Gap_(clothing_retailer)


معلومات عن الاب المؤسس للشركة مع اخوه

http://en.wikipedia.org/wiki/Donald_Fisher


معلومات الولد اللي انتقلت له ادارة الشركة احد افراد العائلة

http://en.wikipedia.org/wiki/Robert_J._Fisher





وشكرا.
 

MFCO

عضو نشط
التسجيل
26 يناير 2008
المشاركات
7,171
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته / أعطر الله صباحكم بريح المسك ان شاءالله, و أشكر أخي (مزدحم) على جهده في التأكيد و كلامك لله الحمد صحيح و (مقنع), أخواني و أخواتي (المراد) : أني لا أريد أن أسيئ او أتدخل في شئون (المتعاقدين) مع أي شركه بغظ النظر لشركه محدده, والله يا أخوان: نريد أن (نتفقه) بكل كواليس و خوافي (بعض) تبرعات الشركات لاسرائيل بنسبة (% 1,4 )

الذي سوف ينصب بيوم من الايام لا سمح الله, (ضدنا ) ككويتيين و كخليجيين و كعرف و (مسلمين) بالنهاية. و القصد من هذه الكتابه ليس (التحريض) أو اخراج نوع من انواع الحقد او الكراهية أو الحسد, لا لا لا أتمنى أن لا أحد يسيئ الفهم, قال تعالى في محكم تنزيله: و ان الظن لا يغني من الحق شيئا. صدق الله العظيم. لذالك ميزتنا كمسلمين و خليجيين و كويتيين و عرب هي الوحده و التكاتف. اذ كيف ترتقي أمتنا هل بجهلنا بالدين لا سمح الله ؟ الاجابه: ( لا و لا) , اذ كيف نكون (قوه) و نمثل كويتنا ؟ كيف؟ الاجابه : بالتكاتف و التكاتف (بالحكمه) و عدم سوء الظن بالآخرين الا بعد التحري الدقيق لا بالشك الظالم انما بالشك الموصول لليقين و الذي يهدف الى ايجاد الحقيقه, بالبحث و بالحوار و بعدم المساس بحقوق الآخرين سواء من الناحية التجارية أو السياسية أو الاجتماعية أو الثقافية الخ... من حقوق. أعزائي اليكم هذا الحديث لسيد الامه محمد الحبيب المصطفى صلى الله عليه و سلم. ( لنعتبر و نتأمل جيدا) :

--------------------------------------------------------------------------------

116018 - أن الناس قالوا : يا رسول الله ، هل نرى ربنا يوم القيامة ؟ قال : هل تمارون في القمر ليلة بدر ، ليس دونه حجاب . قالوا : لا يا رسول الله ، قال : فهل تمارون في الشمس ليس دونها سحاب . قالوا : لا ، قال : فإنكم ترونه كذلك ، يحشر الناس يوم القيامة ، فيقول : من كان يعبد شيئا فليتبع ، فمنهم من يتبع الشمس ، و منهم من يتبع القمر ، و منهم من يتبع الطواغيت ، و تبقى هذه الأمة فيها منافقوها ، فيأتهم الله فيقول : أنا ربكم ، فيقولون هذا مكاننا حتى يأتينا ربنا ، فإذا جاء ربنا عرفناه ، فيأتيهم الله فيقول : أنا ربكم ، فيقولون أنت ربنا ، فيدعوهم فيضرب الصراط بين ظهراني جهنم ، فأكون أول من يجوز من الرسل بأمته ، و لا يتكلم يومئذ أحد إلا الرسل ، وكلام الرسل يومئذ : اللهم سلم سلم ، و في جهنم كلاليب ، مثل شوك السعدان ، هل رأيتم شوك السعدان . قالوا : نعم ، قال : فإنها مثل شوك السعدان ، غير أنه لا يعلم قدر عظمها إلا الله ، تخطف الناس بأعمالهم ، فمنهم من يوبق بعمله ، و منهم من يخردل ثم ينجو ، حتى إذا أراد الله رحمة من أراد من أهل النار ، أمر الله الملائكة : أن يخرجوا من كان يعبد الله ، فيخرجونهم و يعرفونهم بآثار السجود ، و حرم الله على النار أن تأكل أثر السجود ، فيخرجون من النار ، فكل ابن أدم تأكله النار إلا أثر السجود ، فيخرجون من النار قد امتحشوا فيصب عليهم ماء الحياة ، فينبتون كما تنبت الحبة في حميل السيل ، ثم يفرغ الله من القضاء بين العباد ، و يبقى رجل بين الجنة و النار ، و هو آخر أهل النار دخولا الجنة ، مقبل بوجهه قبل النار ، فيقول : يا رب اصرف وجهي عن النار ، قد قشبني ريحها ، و أحرقني ذكاؤها ، فيقول : هل عسيت إن فعل ذلك بك أن تسأل غير ذلك ؟ فيقول : لا و عزتك ، فيعطي الله ما يشاء من عهد و ميثاق ، فيصرف الله و جهه عن النار ، فإذا أقبل به على الجنة ، رأى بهجتها سكت ما شاء الله أن يسكت ، ثم قال : يا رب قدمني عند باب الجنة ، فيقول الله له : أليس قد أعطيت العهود و الميثاق ، أن لا تسأل غير الذي كنت سألت ؟ فيقول : يا رب لا أكون أشقى خلقك ، فيقول : فما عسيت إن أعطيت ذلك أن لا تسأل غيره ؟ فيقول : لا و عزتك ، لا أسأل غير ذلك ، فيعطي ربه ما شاء من عهد و ميثاق ، فيقدمه إلى باب الجنة ، فإذا بلغ بابها ، فرأى زهرتها ، و ما فيها من النضرة و السرور ، فيسكت ما شاء الله أن يسكت ، فيقول : يا رب أدخلني الجنة ، فيقول الله : ويحك يا بن آدم ، ما أغدرك ، أليس قد أعطيت العهد و الميثاق ، أن لا تسأل غير الذي أعطيت ؟ فيقول : يا رب لا تجعلني أشقى خلقك ، فيضحك الله عز وجل منه ، ثم يأذن له في دخول الجنة ، فيقول : تمن ، فيتمنى حتى إذا انقطعت أمنيته ، قال الله عز وجل : من كذا و كذا ، أقبل يذكره ربه ، حتى إذا انتهت به الأماني ، قال الله تعالى : لك ذلك و مثله معه . قال أبو سعيد الخدري لأبي هريرة رضي الله عنهما : إن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : قال الله لك ذلك و عشرة أمثاله . قال أبو هريرة : لم أحفظ من رسول الله صلى الله عليه وسلم إلا قوله : لك ذلك ومثله معه . قال أبو سعيد : إني سمعته يقول : ذلك لك و عشرة أمثاله .
الراوي: أبو هريرة المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 806
خلاصة الدرجة: [صحيح]




شكرا لكم عسى أن يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال ان شاءالله.


دمتم سالمين.

(تذكروا أخواني أنني لا أريد الا الخير).
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى