مابين :داتك.....و ..انتر اكتف...وغيرهما

سالم

عضو جديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

في البداية احب ان اوجة للاخوان القائمين على الموقع شكر خاص على اطروحاتهم الجميلة وارائهم السديدة

وادعوا لهم بالتوفيق

من خلال مطالعاتي لمنتديات المؤشر نت.....احترت مابين شركتين للبروكر:الداتك...والانتر اكتف

فاحيانا اجد من يمدح الاولى ويذم الثانية
ومرة اخرى يكون العكس ..هناك من يذم الاولى ويمدح الثانية...وانا مقبل الان على اختيار بروكر لكني وقعت في الحيرة

فهل ممكن من الاخوان المجربين لهاتين الشركتين او غيرهم من الشركات افادتي في ذلك...

اما اذا كان الموضوع قد نوقش من قبل في المنتدى فهل ممكن وضع وصلة الى الموضوع الذي نوقش من قبل

وجزاكم اللخ خيرا

الاخ سالم وفقه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عمولة داتيك 9.99 دولار في حالة شرائك من سهم الى خمسة الاف سهم

عمولة انتر اكتيف سنت واحد للخمسمائة سهم الاولى ومازاد عن ذالك فنصف سنت لكل سهم

انا شخصيا اتعامل مع داتيك وان كنت افضل انتر اكتيف في حالة الرغبه للشراء في الشركات الكبيره بمعدل بسيط مثلا مئتين سهم كي تصبح العموله بسيطه جدا

ولكن ماهي مشكلة انتر اكتيف :

المشكله انهم يطبقون قانون النازداك بحذافيره وهذا يعني انه لا يجوز لك استخدام نفس المبلغ الذي اشتريت به اسهم ومن ثم بعتها الا بعد مرور ثلاثة ايام

والله الموفق

مساهم

عضو نشط
انا مشترك مع انتراكتف او انترزفت....حصلت معي مشكله امس معاهم واللي انهم يبغون 10$ date fees
انا ماكان عندي كاش الا 6$ باقي فلوسي شاري في شركه وناوي اخليها مده طويله المهم الربع يبغون 10 وانا ماعندي كاش الا 6 قاموا وباعوا نص كمية الاسهم الي عندي بمبلغ خسرني حوالي 400$ للحصول على الاربعه دولار....كلمتهم وقالوا this is automatic system process....جيت انا وكملت علي النص الثاني من الاسهم و قفلت حسابي معهم...وسلامتكم

سالم

عضو جديد
اتخذت القرار

السلااااام

اخ بو عبدالمحسن والاخ مساهم
اشكركم على هذة الافادة وهذا التوضيح..وجزاكم الله خير
وانا شكلي راح اتكل على الله وادخل مع الداتك
والله يكون في العون

أعلى