أخر اخبار البنية التحتية لأبوفطيرة وما يستجد

الحالة
موضوع مغلق

بومهدى75

عضو نشط
الله يوفقك ويوفقهم

وانشالله يطرحون المناقصة بسرعة

انشاء الله اخوى يتم طرحه المناقصه فى اسرع وقت وبنسبه حق منطقة ابوفطيره المناقصه مطروحه راح يشتغلون فيها اعتقد فى شهر ابرايل القادم انشاء الله

musad

موقوف
رد

انشاء الله اخوى يتم طرحه المناقصه فى اسرع وقت وبنسبه حق منطقة ابوفطيره المناقصه مطروحه راح يشتغلون فيها اعتقد فى شهر ابرايل القادم انشاء الله
كلامك صحيح بومهدي ان شاء الله بوفطيرة في 1/4 قول امين

نعم ابوفطيرة ستبدا شهر 4 ولكن الظروف الحالية ليست هي ايام جنوب السرة وارتفاع الاسعار مع البنية التحتية لانها تختلف لاسباب التالية
1- عدم وجود التمويل الازم للشراء
2-بدء استحقاق الضريبة بعد انتهاء البنية التحتيةوخاصة ان اغلبها بلوكات
3-هبوط اسعار اشبيلية رغم البنية التحتية
4-تحتاج لثلاث سنوات حتي انتهاء البنية التحتية

q8-speed

عضو نشط
اخوي العزيز المهندس الاول نبي اخبار عن منطقة الفنيطيس هل راح يبدون بالبنية التحتية شهر 4 ؟

MUSAED77

عضو نشط
ماني قادر اكتب ما ادري ليش

MUSAED77

عضو نشط
اولا السلام عليكم
1-الناس معاشاتها هذه الايام ممتازه يعني بسهوله تاخذ قرض بمبالغ كبيرة خلال فتره قصيره هذا اذا كان بعد الشخص مجمع جم فلس.
2-الناس ما راح تنطر بتبني واذا قصدك التجاربتبني وتاجر ولا تقولي التجار ماعندهم فلوس. :)

MUSAED77

عضو نشط
3-اشبيليه لاتقارنها بالمسيلة والفنيطيس وابوفطيرة هذه مناطق علي شارع الفحييحل واخر المناطق الداخلية يالحبيب والناس ميته عليها اصلا .
4-والبنيه التحتية تاخذبس سنتين ما ادري انت ليش مزود سنه كامل انا بصراحة ما ادري شنو قصدك

MUSAED77

عضو نشط
خبر مهم

اليوم رحت وزارة الاشغال الدور الاول وسالهناك بادارة الصحي عن البنية التحتية لابوفطيرة ردت علي الموظفة وقالت لي اسال عنها بالدور الثاني ادارة تصيميم الطرق .
وصعدت ورحت وسالت وقالوا اسال مهندس العقود اسمه م.احمد ....
وقالي.

MUSAED77

عضو نشط
قالي:

((والله العظيم توني صاك ةمن الشركتين اللي رست عليهم المناقصة الكويتية الاولي والمجموعة المشتركة للمقاولات .

قلت له ليش مكلمهم لانه ديوان المحاسبة يبي بسرعه يعدلون علي شي صغير بالعقدعلشان يبي يوقع مع المقاول قلت له متي تتوقع التوقيع قالي بالحرف الواحد والله العظيم اذا انا متشائم حيل خلال 3 اسابيع اذا مو قبل))

q8-speed

عضو نشط
الله يجزاك الف خير يا مساعد علي الخبر الحلو وعندي سؤال بخصوص منطقة الفنيطيس متي تتوقع يبلشون بالبنية التحتية ؟

hassankoc

عضو نشط
كم واصله الحين وتنصحوني فيها ول يبيله وقت

musad

موقوف
رد

كم واصله الحين وتنصحوني فيها ول يبيله وقت
اخر اخبار السوق شارع واحد هناك مساحة 400 م على 78 الف قابل للزيادة لغاية 100 عند الابتداء بالبنية التحتية بشهر 4 القادم بطن وظهر 400 م على 90 الف شارع داخلي ارتداد 7.5 من كل جهة زاوية نفس المساحة تبدا من 95 لغاية 105 هذا شوراع داخلية واذا كانت مواقع الله يعينك أرض 3 شوارع نفس المساحه شارع ررئيسي وشوارع داخلية ممكن توصل إلى 120 الف معلومه إلى يرغب بالشارع يتوكل لأنه الاسعار عند عمل البنية التحتية ممكن توصل سعر مرتفع يعني بالعربي الطبخه استوت ولحقوا قبل الغلاء بعدين مكانك راووح والي يرغب بمعرفة الاسعار يراجع مشاركات اخونا بوفلجه ويشوف جداول البيع خلال الفتره من شهر 1 و2 وشكرا:eek:

hassankoc

عضو نشط
بس الحكومه جاده وقاعد توزع بالهبل وتوفر اراضي ومساحات متفاوته وتفرض قوانين على الشخص الي يملك اكثر من 5000متر رسوم 10دنانير على كل متر وهذا شي من صالحنا عشان الهوامير و الحيتان مايحتكرون الأراضي ويضطرون يصرفونها واتمنى نزول اكثر

بوفهد123

عضو نشط
اخر اخبار السوق شارع واحد هناك مساحة 400 م على 78 الف قابل للزيادة لغاية 100 عند الابتداء بالبنية التحتية بشهر 4 القادم بطن وظهر 400 م على 90 الف شارع داخلي ارتداد 7.5 من كل جهة زاوية نفس المساحة تبدا من 95 لغاية 105 هذا شوراع داخلية واذا كانت مواقع الله يعينك أرض 3 شوارع نفس المساحه شارع ررئيسي وشوارع داخلية ممكن توصل إلى 120 الف معلومه إلى يرغب بالشارع يتوكل لأنه الاسعار عند عمل البنية التحتية ممكن توصل سعر مرتفع يعني بالعربي الطبخه استوت ولحقوا قبل الغلاء بعدين مكانك راووح والي يرغب بمعرفة الاسعار يراجع مشاركات اخونا بوفلجه ويشوف جداول البيع خلال الفتره من شهر 1 و2 وشكرا:eek:

اذا الارض راح ينباع 100 الف والبنيان 110 يعني السعر 210 الف دينار انا مستعد اخذ الحين احسن بيت في جنوب السرة بسعر 200 الف :d
ليش اخذ في ابو فطيرة الصراحة مكاتب العقار قاعد يلعبون بأعصاب الناس الموجودين في المنتدى :(
توني فاتح الجريدة بيت بالزهراء دورين ونصف المساحة 375 واصل 190 الف بسكم لعب . الصراحة السوق راح يطيح بالصيف شهر 6 او 7 :)

بومهدى75

عضو نشط
اذا الارض راح ينباع 100 الف والبنيان 110 يعني السعر 210 الف دينار انا مستعد اخذ الحين احسن بيت في جنوب السرة بسعر 200 الف :d
ليش اخذ في ابو فطيرة الصراحة مكاتب العقار قاعد يلعبون بأعصاب الناس الموجودين في المنتدى :(
توني فاتح الجريدة بيت بالزهراء دورين ونصف المساحة 375 واصل 190 الف بسكم لعب . الصراحة السوق راح يطيح بالصيف شهر 6 او 7 :)

هلا اخوى صح كلمك ليشى الاستعجال فى الشراء الحين والعقار فى نزول وبعدين لو كانت ابو فطيره مرغوب فيها ما تنزل الى نص السعر فى اقل من السنه الواقع شى والخيال شى ثانى

musad

موقوف
استريح

يأخي انت ليش زعلان واحد طلب معلومة وانا وفرتها له والاسعار سعر السوق وكله مدون ياحبي بسجل العقاري بعدين الناس اذواق في واحد يحب يشتري بجنوب السره وفي الناس ما ترغب فيها مثلا واحد عنده ارض ثلاث شوارع في بوفطيرة مساحتها 500 م وكله جم يوم وتنني احسن بنيان يروح يضحي بيت بجنوب السرة قروقور مساحته 375 متر داعوس مادري شارع واحد على كلامك حتى لو 170 الف يأخي لو فيه خير ما عفه الغير أقصد صاحبه بنيان تجاري خذها قرنتي اغلاب جنوب السره تجاري وأسئل الكل بعدين الله يوفقك وخل فلوسك وانطر وعلى قول الشاعر ( ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا وستاتيك بالأخبار ما لم تزودي ) أنطرني :d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d

musad

موقوف
رد

هلا اخوى صح كلمك ليشى الاستعجال فى الشراء الحين والعقار فى نزول وبعدين لو كانت ابو فطيره مرغوب فيها ما تنزل الى نص السعر فى اقل من السنه الواقع شى والخيال شى ثانى
بومهدي حبيبي أنت منت توك بالمنتدى وعارف السوق اللحين الاسعار واقفه وساعات ترتفع حسب المالك صح الاراضي انزلت النص لانه هذا السعر السوقي الحقيقي وهذا بعد التضخم الى ضرب شتى المجالات بس اللحين الاسعار حلوه بس للا سف البنوك قاضبه ايدها وصدقني وذا كلام عقاريين كبار ولهم مشاركات بكذا منتدى يقولون يا بومهدي 1. أنا بيت التمويل وأقصد القانون الى يخص بيع وشراء ورهن العقارات راح يعاد البث فيه في 1/4 /2009 وللعلم انت تدري ان بيت التمويل كسب القضية يعني راح يشتري بشتى المناطق وراح يشتغل السوق 2. خطة الانقاذ الاقتصادي على وشك التوقيع وانت أدري بالتحرك الى راح يصير بالسوق 3. برميل النفط على ارتفاع وتذكر أنا الخسفه صارت بجم يوم وممكن تترفع خلال ساعات مثل البورصة 3. البنية التحتية للمناطق المسيله على وشك الانتهاء ابوفطيرة تقريبا شهر 4 الابتداء والفنيطيس على وشك طرح المناقصه يعني السعر راح يرتفع .

الكلام للعموم خلونا لنكابر ونقص على اعمارنا الى يبي بيت العمر يتوكل على ربه ويدور لان ما كو فايده أنا شخصيا طلبي 7/95 وما حشني إلى بيت حكومه سعد العبدالله طبعا رفضته وأخيرا شريت أرض وفتكيك أسمي ضمنت ارض حلوه داخل الديرة صدقوني بالبداية ترددت لكن بالنهاية توكلت وأنا اللحين على أحر من الجمر لبناء بيت العمر .:):)

صح كلامك بس لاتخلي الناس تشتري بالعالي مثل كتاب الاسهم السهم صاعد وأخرتها down حبيبي كل الناس عارفة ان العقار دخل في بدايةدورة هبوطة الي الاسعار التي يجب يؤسس عليها

ودي اربح

عضو نشط

شخبارك حجى (( انهيااار )) ما قمت تبين وشخبار الانهيارات والانفجارات

الحالة
موضوع مغلق
أعلى