الله يخليكم تردون علي بسرعه

أمير بطيبتي

عضو نشط
استاااذ عوض انت انسااان قااانوني ومتعلم ويجب الا تخرج هذه العبااارات من شخص مثقف وبكلامك هذاا جعلت جميع المحاااامين يبحث عن الدينااار ولا يخفى على احد اغلب المحاااامين اذا مو جميعهم عندهم مستشااارين من جنسيااات عربيه ومااايحتاااج اشرح طريقة تنظيم مكاااتب المحامات وادورهم واعمااالهم :)

fayoona74

مستشار قانوني
واضيف اخوي امير ان احنا تلامذتهم وتعلمنا على ايدهم مايصير ننكر المعروف والعيب مو اللي يدور على لقمة عيشة بشرف العيب على اللي يشتري شهادته برشوة وغش ويدش على المهنة بشهادة من غير مضمون وعلم وهذا مافيه كويتي وموكويتي

أمير بطيبتي

عضو نشط
واضيف اخوي امير ان احنا تلامذتهم وتعلمنا على ايدهم مايصير ننكر المعروف والعيب مو اللي يدور على لقمة عيشة بشرف العيب على اللي يشتري شهادته برشوة وغش ويدش على المهنة بشهادة من غير مضمون وعلم وهذا مافيه كويتي وموكويتي

صح لسااانج واعقب على كلامج اللي يجيب الشهاااده بغش او من غير دراااسه افتوى فيها انها حرااام واي رزق او راتب منها نجس لانه مبنى على باااطل وما بنى على باااطل فهو باااطل ;)

وله

عضو نشط
fayoona74 _ أمير بطيبتي
والله كلامكم غير واقعي :eek:
تفهمون الموضوع على كيفكم
الاستاذ ماغلط على كل الموظفين الاجانب
هو خص ادعياء المهنه
صحيح كلامة يعمل صباحا في وزارة والمساء يتصيد قضايا
بعدين قال عن الدينار يقصد فيها الاجانب
والله قهرتوني ::verymad::
هو كلامه غير وانتم تفسيركم على كيفكم غير

والله غريب امركم :eek:

قناص_السوق

عضو نشط
اخوي وله + اختي فيونه + اخوي امير بطيبتي + الاستاذ المحامي :-

في شي لازم تعرفونه :-
مو قضيه تحتاج محامي , وفي ناس تنجح بكسب القضايا من دون محامي من امثالهم الزميل خالد الزامل في كسب قضية قرض البنك

اخوي المحامي اسمحلي بالمداخله :- مو كل من درس القانون شاطر فيه , او استاذ فيه , بالعكس والدليل على صدق كلامي ثلاث ارباع محامين الديره و ربما الجميع اطلعو على تفاصيل موقع خالد الزامل في كسب قضيته للقرض و كان المواطن العادي خالد الزامل وهو ليس رجل قانون يعتبر استاذ لكل محامي في مثل هذي القضايا

مع العلم الكل يعرف ان البنك الوطني يملك امهر و اجود الموظفين ... لكن ما قدر يزيف الواقع جدام مواطن لا يملك اي محامي يدافع عن حقوقه

للعلم خالد الزامل قال ان اهو بحث من خلال الشبكه العنكبوتيه بتعبه وجهده قبل لا يرفع القضيه وشاف نصوص المواد القانونيه و هذا ما تعتمد عليه الاخت فيونه و استطاع ان يتحدي كل المحامين

وانما يمكن صدم الجميع لان وقف بويه اجود الموظفين .... ومع ذلك كسب القضيه
كذلك اذكر مو كل واحد يملك اتعاب محاماه فهذا الشخص يظطر يدرس القانون بنفسه و يطلع على المواد القانونيه و يرفع قضيه بنفسه و يكسبها حتى لو واقف بويه محامي مع احترامي الشديد للجميع

مو كل قضيه تكسب يكون وراها رجل قانون ...... انما القاعده الصحيحه الي له حق راح ياخذه بالطرق القانونيه ...

والي يثبت كلامي وايد قضايا خسرت كان يقف امامها رجل قانون يدافع نيابه عن المدعي او المدعي عليه ...

تقبلو مروري .....

لكن انا اشوف لو كلنا نوحد الاراء , واذا فيه اي خطأ صدر من اي احد اتمنى شرح سبب الخطأ وشنو النتائج الي راح يسببها الخطأ حتى يستفيد الشخص من خطأه ...

وانا اترجا كل من الاستاذ المحامي + الاخت فيونه + جميع من يملك الثقافه القانونيه لو احد فينا حط معلومه خطأ لا يتجه نحو التعصب , بالعكس قم بالاتي :-
اقتبس الخطأ :- واذكر سبب والخطأ وشنو النتيجه الذي يؤدي لها هذا الخطأ والاثار المترتبه ثم اذكر الطريقه الصحيحه و كيف نجتاز الخطأ الي وقعنا فيه حتى نكتسب معلومه يديده في حياتنا , و ما نوقع بالخطأ مره اخرى

لان الاختلاف بالرأي لا يفسد الود قضيه

أمير بطيبتي

عضو نشط
اخوي وله + اختي فيونه + اخوي امير بطيبتي + الاستاذ المحامي :-

في شي لازم تعرفونه :-
مو قضيه تحتاج محامي , وفي ناس تنجح بكسب القضايا من دون محامي من امثالهم الزميل خالد الزامل في كسب قضية قرض البنك

اخوي المحامي اسمحلي بالمداخله :- مو كل من درس القانون شاطر فيه , او استاذ فيه , بالعكس والدليل على صدق كلامي ثلاث ارباع محامين الديره و ربما الجميع اطلعو على تفاصيل موقع خالد الزامل في كسب قضيته للقرض و كان المواطن العادي خالد الزامل وهو ليس رجل قانون يعتبر استاذ لكل محامي في مثل هذي القضايا

مع العلم الكل يعرف ان البنك الوطني يملك امهر و اجود الموظفين ... لكن ما قدر يزيف الواقع جدام مواطن لا يملك اي محامي يدافع عن حقوقه

للعلم خالد الزامل قال ان اهو بحث من خلال الشبكه العنكبوتيه بتعبه وجهده قبل لا يرفع القضيه وشاف نصوص المواد القانونيه و هذا ما تعتمد عليه الاخت فيونه و استطاع ان يتحدي كل المحامين

وانما يمكن صدم الجميع لان وقف بويه اجود الموظفين .... ومع ذلك كسب القضيه
كذلك اذكر مو كل واحد يملك اتعاب محاماه فهذا الشخص يظطر يدرس القانون بنفسه و يطلع على المواد القانونيه و يرفع قضيه بنفسه و يكسبها حتى لو واقف بويه محامي مع احترامي الشديد للجميع

مو كل قضيه تكسب يكون وراها رجل قانون ...... انما القاعده الصحيحه الي له حق راح ياخذه بالطرق القانونيه ...

والي يثبت كلامي وايد قضايا خسرت كان يقف امامها رجل قانون يدافع نيابه عن المدعي او المدعي عليه ...

تقبلو مروري .....

لكن انا اشوف لو كلنا نوحد الاراء , واذا فيه اي خطأ صدر من اي احد اتمنى شرح سبب الخطأ وشنو النتائج الي راح يسببها الخطأ حتى يستفيد الشخص من خطأه ...

وانا اترجا كل من الاستاذ المحامي + الاخت فيونه + جميع من يملك الثقافه القانونيه لو احد فينا حط معلومه خطأ لا يتجه نحو التعصب , بالعكس قم بالاتي :-
اقتبس الخطأ :- واذكر سبب والخطأ وشنو النتيجه الذي يؤدي لها هذا الخطأ والاثار المترتبه ثم اذكر الطريقه الصحيحه و كيف نجتاز الخطأ الي وقعنا فيه حتى نكتسب معلومه يديده في حياتنا , و ما نوقع بالخطأ مره اخرى

لان الاختلاف بالرأي لا يفسد الود قضيه

عدااك العيب وكلام تشكر عليه :)

fayoona74

مستشار قانوني
ماشالله عليك كويتي عقل وثقل ربي يوفقك لسانك ينقط عسل والله العظيم وكل شي قلته صح

وله

عضو نشط
كلامكم صحيح
طيب اسمحولي انتم مين
اتمنى لو كل واحد ذكر سيرته الذاتية حتى نعرف من نكلم
شنو جنسيته
هل هو كويتي ام كويتي تهجين
وين يشتغل وشنو شهادتة ونبي معلومات على شان نحترمة رايه
عيل كل واحد يدخل باسم مستعار ويتفلسف علينا بالقانون ويوصي على ربعه
انتظر منكم
fayoona74 - أمير بطيبتي - q84q8y

على الاقل المحامي كاشف كل شي في صفحته السيرة الذاتية حتى تلفونه وصورته
اعتقد انه واضح وضوح الشمس
انا والله كلمته بالتلفون ورد علي بكل لطف واحترام
اما الاخت فيونه انا طلبت مكتبها
دزتني على واحد مصري
وقالت خلي عنك الكويتين
انا اشك انا كويتيه

قناص_السوق

عضو نشط
اخوي وله ... بخصوص فيونه و المحامي

فيونه مساعد مستشار قانوني دبلوم قانون لان اتوقع اهي وظيفتها بالشؤون القانونيه في احد وزارات الدوله
بينما المحامي مستشار قانوني بكالريوس حقوق و يشتغل لحسابه الخاص ...

الخلاف الي بينهم :-
كأن مع الاسف الطرفين يتحدون بعض :- مثلا الاخت فيونه تذكر رأي يختلف عن رأي المحامي , ينتقد المحامي بأن رأي فيونه خطأ دون تصحيح والخطأ و ذكر سبب الخطأ حتى يفيد الجميع ولا تقع الاخت فيونه في الخطأ

اتمنى من الكل التعاون

بينما انا شخصيا , انسان تقدر تقول نفس شخص اسمة خالد الزامل يملك موقع اسمه شك بوم يمكنك البحث عن موقعه من خلال محرك بحث قوقل ..... وتشوف شنو سالفة هالشخص

طبعا هالشخص انسان هاوي الحقوق ... وتغلب على رجال القانون و افضلية محامو الكويت لم يستطيعو التغلب عليه

لهذا السبب انا لا أيد المحامي عندما قال لفيونه انتو المشكله مو مارين بتجارب و تحطون اراء على كيف كيفكم ... دون ان يوضح اسباب و اثار الخطأ التي وقعت به فيونه

ومع ذلك احترم اراء المحامي

وانا شخص لان اهوى الحقوق واتمنى دراستها مع العلم حاليا عندي بكالريوس من جامعة الكويت .... لكن اتمنى اخذ بكالريوس في الحقوق ايضا لازم اسمع من الطرفين سواء الاخ المحامي او الاخت فيونه ... واعرف الاخطاء الي يقع فيها الطرفين حتى استفيد ... وكلنا ندري ان ماكو طريقه معينه في خوض معركه لكسب قضيه كل شخص له طرق خاصه فيه و كل محامي او شخص يملك الثقافه القانونيه له طريقه خاصه به يفكر بها ....

تقبل مروري ............

gulf40

عضو نشط
بصراحة تصفحت كل القسم ابحث عن الخطأ بالنسبة الاستاذ كثر الله خيره ولم اجد
بكل جواب اجده يمتدح للي قبل
بينما لم اجد جواب لفيونه انها فعلت نفس مافعله الاستاذ

فالحر يكفيه الاشاره
مع احترامي الشديد لكم لم ارى رد مقنع منكم

والاخت وله ذكرت عين العقل

الحين راح اجاوب معكم وعلى كيفي اتكلم ماتعرفوني وبعد فتره اغير اسمي وادخل مره اخرى
يجب ان يأخذ الجواب الصحيح من شخص معتمد ومعروف

fayoona74

مستشار قانوني
والله مايجوز هالكلام يااخت وله انا ماقلت لج لاتروحين حق كويتي حبيت اساعدج بهذا المحامي لانه زميل ويتقاضى اتعاب اقل من المكاتب بوايد والله يسامحج كان هدفي مساعدة وانتي اللي يتيني خاص وطلبتي مني
عموما انا ماعندي دبلوم قانون الحمدلله بكالريوس حقوق من جامعة الكويت ولي 11 سنة خبرة بالمجال القانوني وانا مافي بيني والاخ المحامي اي تحدي بالعكس بالموقع تبادل خبرات وفي من يصيب ويخطأ هذا شي عادي ومايجوز لاي احد الادعاء على غيره بشخصه انا احط اجتهادي كعضو وماادعي المعرفة بكل الامور لكن اجتهد لكن لي خبرتي ولله الحمد وكويتية بطن وظهر ولو اني مااشوف للجنسية دخل بالامور القانونية

نيويورك

مستشار قانوني
انا اللي اشوفه مقارعة الحجه بالحجه سهل جدا .. و في اي موضوع بالدنيا .. و هاذي طبيعة الانسان عموما .. و هذا حق مشروع ..

الاختلاف القانوني يوميا بين الاساتذه في الادعاء العام على صحة بعض الاجراءات و تصنيف بعض القضايا و غيره ... و كذلك الشأن في المحققين في تطبيق بعض نصوص قانون الجزاء و الاجراءات الجزائيه .. و كذلك الشأن بين اعضاء النيابه .. و ايضا القضاء و إلا لكان الحكم يصدر بتشكيل هيئة القضاء من قاضي واحد في كل الدرجات و الدعاوي .. فالسبب في تواتر عدد القضاة هو تبادل وجهات النظر و هو مفهوم المداوله ...

حتى الاساتذه في كلية الحقوق .. و في كل مكان يكون هناك احيانا اتفاق و احيانا اختلاف في الاراء الفقهيه و لنا خير مثال من خلال مؤلفاتهم القانونيه ..ولا يعني ذلك غالبا خطأ من طرف و صحه من طرف اخر فقد يكونون جميعا على سلم درجات الصواب ..

كذلك الشأن بطبيعة الحال بين الاساتذه المحامين .. و الموضوع يومي في ساحات القضاء ولا يخفى على احد .. فطبيعة عملهم شاقه جدا ذهنيا و بدنيا .. خصوصا اذا علمنا ان القانون و القضايا ليست واحده .. فهي قد تكون متعلقه بالقانون المدني .. او الجنائي .. او احوال شخصيه .. أو تجاري .. أو اداري .. او .. أو و لكم احصاء مواد القانون العام و القانون الخاص و فروعهم ...مع العلم ان الماده العلميه الواحده من الصعب بل من المستحيل احتواءها بشكل كامل .. فالقانون المدني وحده مثلا فيه اكثر من 1000 ماده ..

لذلك اتوجه بالشكر الجزيل لكل من ساهم في اثراء هذا القسم في المنتدى ..

fayoona74

مستشار قانوني
يعطيك العافية النقاش الراقي والهادف والسجالات القانونية بالاسانيد القانونية اكيد هدف كل قانوني ناجح واساس نجاح المنتدى بدون تجريح وطلبات مالها داعي بعد مو ناقص الا ان كل عضو يحط قصة حياته عشان يبدي رايه بالمنتدى

قناص_السوق

عضو نشط
والله مايجوز هالكلام يااخت وله انا ماقلت لج لاتروحين حق كويتي حبيت اساعدج بهذا المحامي لانه زميل ويتقاضى اتعاب اقل من المكاتب بوايد والله يسامحج كان هدفي مساعدة وانتي اللي يتيني خاص وطلبتي مني
عموما انا ماعندي دبلوم قانون الحمدلله بكالريوس حقوق من جامعة الكويت ولي 11 سنة خبرة بالمجال القانوني وانا مافي بيني والاخ المحامي اي تحدي بالعكس بالموقع تبادل خبرات وفي من يصيب ويخطأ هذا شي عادي ومايجوز لاي احد الادعاء على غيره بشخصه انا احط اجتهادي كعضو وماادعي المعرفة بكل الامور لكن اجتهد لكن لي خبرتي ولله الحمد وكويتية بطن وظهر ولو اني مااشوف للجنسية دخل بالامور القانونية

تنويه

الاخت فيونه شهادتها بكالريوس حقوق + خبره 11 سنه ....

وانا تعمدت قلت انها دبلوم حتى ابين لكم , ان اذا الواحد اخطأ لازم الثاني ما يكون متعصب بالعكس يسمع الكلام بسعة الرحب ... و يكتب الصحيح

لان الانسان مو معصوم من الخطأ . . .

وكل الشكر للاخت فيونه لانها تنتقد الاخطاء بسعة الرحب ...
مع ان الخطأ فادح جدا لم اقول عندها دبلوم واهي شهادتها بكالريوس ...

تقبلي مروري اخت فيونه والسموحه على الخطأ

حبيت بس اوصل رساله لاشخاص بدون ذكر اسماء ان اذا الواحد اخطأ كافي ان يقتبس الخطأ و يبين شنو الصح حتى نستفيد كلنا

fayoona74

مستشار قانوني
تمون وعادي مافي شي يزعل مو مهم منو انا ومنو انت وشنو شهاداتنا المهم انا قاعدين نستفيد من بعض ونتبادل خبرات ومعلومات وهذا الهدف من المنتدى وفي مثل يقولك اسال مجرب ولا تسال طبيب يعني ياما قانوني واحد عادي يعرف بمعلومة معينة اكثر مثلك انت خبير قانوني بامور الحوادث :) مع انك مو قانوني يعني مو شرط

أمير بطيبتي

عضو نشط
ماااابي اعلمكم شنو شهاااتي ووين مووظف هع :p
كــــــــــيـــــــــــــفــــــــــــــي ;)

gulf40

عضو نشط
fayoona74 : الله يعطيج العافيه نبي نستفيد من ثقافتكم القانونية
نيويورك : الله يعطيك العافية طرحك جدأ ممتاز وحوارك الاخير عجبني نحتاج بالفعل لهالأسلوب
المحامي : الله يعطيك العافية كل الاعضاء والزوار محتاجين لك ولهذا القسم المبارك والفكرة الطيبة منك ونقدر ونثمن وقتك وجهدك لهذه الخدمة

q84q8y
أمير بطيبتي
وله

لاتزيدون الحطب على النار
الانحيادية مطلوبة وترك التحيز
كلنا أخوان هنا وأقلبية الاعضاء كويتيون

كويتي

ااااااااااارفع راااااااااااااااسك فووووووووووق

أمير بطيبتي

عضو نشط
fayoona74 : الله يعطيج العافيه نبي نستفيد من ثقافتكم القانونية
نيويورك : الله يعطيك العافية طرحك جدأ ممتاز وحوارك الاخير عجبني نحتاج بالفعل لهالأسلوب
المحامي : الله يعطيك العافية كل الاعضاء والزوار محتاجين لك ولهذا القسم المبارك والفكرة الطيبة منك ونقدر ونثمن وقتك وجهدك لهذه الخدمة

q84q8y
أمير بطيبتي
وله

لاتزيدون الحطب على النار
الانحيادية مطلوبة وترك التحيز
كلنا أخوان هنا وأقلبية الاعضاء كويتيون

كويتي

ااااااااااارفع راااااااااااااااسك فووووووووووق

ماااسويت شي بربي :eek:

أعلى