رئيس اتحاد العقاريين يصرح أنه الوقت المناسب للشراء

الحالة
موضوع مغلق

musad

موقوف
هلا بالغالي مساعد

نعم بالضبط كل واحد له وجهة نظر وكلنا هدفنا واحد ان شاء الله بيت العمر حق العيال اللى يضمن لهم عيشتهم نفس ما ضمنوا لنا عشيتنا اهلنا صح انه الوقت غير عن قبل بس الله كريم الله الرزاق .

والله يطرح لك البركة ان شاء الله يا مساعد
مشكور

fawaz69

عضو نشط
انا اعتقد مو وقت الشراء الان والتصريح يذكرني بتصريح الوزير الشمالي لما قال
بتصريحه الشهير :هذا افضل وقت للشراء الاسهم رخيصة وعقب التصريح باسبوع
هبدت الاسهم انا عن نفسي مااصدقهم .الزبدة التصريح جاء من شدة الالم للركود اللي حاصل
بالعقار .والله يرزق كل كويتي بارض سنعة يضف فيها عياله واهله ويبعد عنا جشع تجار العقار
ومالمطبلين لهم . اللهم امين .

بوفلسين

عضو نشط
انا اعتقد مو وقت الشراء الان والتصريح يذكرني بتصريح الوزير الشمالي لما قال
بتصريحه الشهير :هذا افضل وقت للشراء الاسهم رخيصة وعقب التصريح باسبوع
هبدت الاسهم انا عن نفسي مااصدقهم .الزبدة التصريح جاء من شدة الالم للركود اللي حاصل
بالعقار .والله يرزق كل كويتي بارض سنعة يضف فيها عياله واهله ويبعد عنا جشع تجار العقار
ومالمطبلين لهم . اللهم امين .

كلامك 100%

الجود الاول

عضو نشط
كل الدلائل تؤكد قرب هبوط اسعار العقار فى الكويت بشكل كبير

واللى يستعجل الحين ويشتري بمبلغ خيالى راح يندم ندم شديد

على تضييع امواله عندما يرى نزول الاسعار بنسبه كبيره

الصبر مفتاح الفرج يا اخوان والمده قريبه

Bu-Sultan

عضو نشط
رأيس اتحاد العقاريين يمثل رأي اصحاب العقار ويبحث عن مصلحتهم ..وليس عن مصلحة المواطن البسيط ...

الزبده , هو يقول الان افضل وقت للشراء عشان المواطن البسيط يروح يشتري ارض وبيت بسعر غالي ليستفيد التاجر المتربح بالعقار على ظهر المواطن البسيط ..

على قولتهم " الصراخ على قدر الألم " والعقار بنزول بأذن الله لكن ببطئ شديد بسبب طمع التجار.

خسران جداً

موقوف
ماعنده سالفه....نفس باقر لما قال ما راح تنزل البورصه اكثر من جذي:) اصلا العقار الحين بالقمه واللي يشتري ماعنده سالفه
المفروض يقول انسب وقت للبيع ...لان ما اعتقد بترتفع الاسعار اكثر من جذي واذا بترتفع اتوقع عقب عمررررررررررررررررررررن طوييييييييييييل

الحالة
موضوع مغلق
أعلى