مفاجأه الموسم !!!!!! ......

بريد الكتروني

عضو محترف
على حسب التعريف الرسمي للركود فانه يعني انكماش الناتج الأجمالي لربعين متتاليين .... اليوم تم أعلان أن الناتج الأجمالي قد نما بنسبه 0.2 % مما يعني على حسب التعريف أنه لم يكن هناك ركود ..... وهذا يؤكد مره اخرى ان ماحصل خلال العام الماضي هو مشكله ضخمه في المخزونات فقط لا غير اثرت بدورها على الطلب في القطاع الصناعي وعلى التكنولوجي بشكل خاص ...

الأرقام أوليه وسيتم مراجعتها في نهايه الشهر القادم ثم مراجعتها مره أخرى بعد شهرين ....

aaljawal

عضو نشط
الله يسعدك

لخي بريد هل يوجد لديك معلومات لما حصل ل VRTS

امس بعد اعلان الارباح

الاخبار زينة الله اعلم بس اعتقد انة النمو ضعيف ولذلك نزلت وحاولن اسمع الكنفرس كول ولكن الميدبا بلير غلي ها الموقع يقول

انة الي الان لم يتم الاعلان.

http://www.nasdaq.com/asp/Broadcast.asp?symbol=VRTS`&selected=VRTS`

مشكور

الوليد رقم 2

عضو نشط
تسلم يالعميد كلامك يونس;)

أبو وليد

عضو نشط
رقم ضئيل

أخي إذا كان الرقم كما قرأت 2 من عشرة في المائة فهو وإن كان أفضل من السالب إلا أنه نمو عاجز في ظل أوضاع مضطربة على الرغم من الاعتداد الأحصائي في هذه المسألة بالذات.. لكن هو عموما هو ربما أكد الركود ولذا كانت الاستجابة نزول أكثر في المؤشرات لكن عموما ذلك أفضل من تراجع في الناتج

abonaser

عضو نشط
لا مفجأة ولا يحزنون هههههههههههههههههههه

انا عندي من علوج بني الاصفر حساسية وكادوا ان يسببوا لي الذهان من كثر تناقض اخبارهم حتي صرت لا اصدق كلامهم من كبيرهم الذي علمهم الكذب "كلينتون سابقا" بوش حاليا مرورا ب الشايب بياع الكلام
غرينسبان مرورا بكل رؤساء مجالس الادارة مثل لاري ويلسون "الذي قال العام الماضي ان ارباح الربع الاول من عام2001 سوف تكون ممتازة جدا
outstanding هذا كلامة وبالاخير اكتشفوا انة باع اسهم في اوراكل فوق المليار دولار وهذا اخر علم السهم بسعر فوق 30 دولار " وصولا الي كذابين الزفة المحليلين , وعلي رئسهم العجوز الشمطاء كوهين
وملكة النصب " وليس الانترنت " ماريا بتاعة السي ان بي سي .

يعني لهم 8 شهور يصيحون ركود وميزانية من الكونغرس وصجة ولجة وبالاخير اقنعوا شعبهم بوجود ركود هههههههههههههههههههههه والنهاية ركود مافية والقصة حتي الان ما انتهت وخل نشوف الفصل الاخير فيها مع اني متوقعة من الان .
اسهم مبالغ جدا جدا في سعرها ولابد من تصحيح الاسعار ولا علاقة ل الاقتصاد بهذا الشي وبالذات شلة التكنولجيا واسهم النازداك .

وصراحة الظاهر اننا امام اكبر عملية نصب بالتاريخ وبرضاء البشر الذين يرسلون اموالهم الي محرقة وول ستريت لحرق الاموال .

و القائمين علي المحرقة هذي يستحقون الاحترام من بيوت السمسرة والقنوات الترويجية الاقتصادية . وكل ناسها اعدائنا الازليين اليهود افضل من بيبع الوهم في الارض .

aaljawal

عضو نشط
هههههههههههههه

ابو ناصر

بس نسيت الهندي مالك شركة insp

لي معها ذكريات وأي ذكريات

هم يبكي وهم يضحك

الله يسعدك يابو ناصر

أعلى