المؤشر السعرى على البوكسس ارجو الدخول للاهمية

TAKE-OVER

موقوف
الاخ ميكا و سفير. الصنادق التي طلعت عندي كلها بالون الاحمر. جربت كثر من سهم نفس الشي. شنو مسوي غلط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و شكرا. يرجي اتفيدونا.

اخوي خليفه
تركيبة المؤشر تتكون من لون واحد
و انت تقدر تغير اللون حسب مزاجك
لاحظ حركة الشموع
و اضغط دبل كلك بالماوس على خط الصندوق العلوي و اختار اللون الاحمر
و اضغط دبل كلك بالماوس على خط الصندوق السفلي و اختار اللون الاخضر
و بالحاله هذي يكون الصندوق يتكون من لونين احمر مقاومه و اخضر دعم
و بالتوفيق يا اخوي

و الله اني اسف حقك علي الاخ العزيز take over بس مثل ما قال سغير ميكا مخليني اعشقه بسبب اخلاقه االعاليه حيل و علمه. و ما فيه قصور جميع اخوان و علي راسهم تيك اوفر, سفير، تاهو, knp و غيرهم. مره ثانيه اسف للاخ تيك اوفر.

ما له داعي الاعتذار
و انا كنت ملاحظك تكتب ميكا بدلا من اسمي
و هذا الشيء ما يزعجني
و هذا الشيء يشرفني
لانه بو فجر اخ عزيز و غالي و تربطني فيه علاقه طيبه و احترام متبادل

محمد3

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته / يعطيكم العافية على الشرح الجميل / بس أحب اعرف هل السوق أعطى اشارة دخول أو خروج ؟؟ وهل يمكن استخدام البرنامج السابق لأي سهم أم فقط السوق بشكل عام ودمتم / والشكر الجزيل للكل مقدما

خليفه111

عضو نشط
حفظ الله الكويت شعبا و حكومة و اسرة حاكمة
الاخ الفاضل take over جزيل الشكر علي اخلاقك العاليه و تطوعك في خدمة الاخرين. الطيور علي اشباها تقع. ما استغرب انك تكون صديق ميكا لانكم بنفس الاخلاق الحميده و التطوع لفعل الخير.
الاخ محمد: حسب المؤشر البوكسسز، كان اخر اشارة ( تقاطع ايجابي يعني دخول 24-4) لكن مؤشرات الزحم عندي كلها تعطي اشارات بيع. شنو الصح؟ الله اعلم . انا مااني محلل فني لكن مجرد طالب في مدرسة التحليل الفني. اخلي الجواب علي هذا السوال لاخوانا المحليين. ارفق الشارت للمناقشة.
****** ارفق برنامج البوكسسز للنفع العام. يرجع الفضل في الحصول عليه الاخون: سفر و take over ****

الملفات المرفقه:

• ElliottWaves.zip
    الحجم: 7.8 MB   المشاهدات: 48
    الحجم: 171.2 KB   المشاهدات: 97
أعلى