دورة المؤشرنت للتحليل الفني
50 دينار كويتي
tahoe better with less price
نصيحة انتظر موديل 2010
التغيرات:
1- تغيير المحرك من 4.7 الى 4.6 المصنوعة من الألومنيوم و قوتها 320 حصان.
2- تغيير ناقل الحركة من 5 سرعات الى 6 سرعات.
3- إضافة هيدروليك للفي أكس أر.
4- الدبة الخلفية ستكون كهربائية و يمكن فتحها عن بعد "في أكس أر"
5- سيتم توفير رنجات 18 بوصة للفئة vxr.
سيصل اللاندكروزر 2010 في أواخر يوليو من عام 2009
و بالتوفيق![]()
والله اخوي انا عن نفسي ماشفت عليه شي انا قاعد اكلمك عن vxr الحمدلله مافيه اي شي العيب الوحيد الي شفته فيه ان الثلاجه مربوطه مع المكيف يعني ماتطفي المكيف الا لما تطفي الثلاجه
واسف على الاطاله
انا عندي gx-r 2
8 سلندر
عندي مشكلتين
المشكله الاولى: في صوت هوااا عند الضغط على البريك
والمشكله الثانيه: في صوت خفيف عند الطبلووم
وسلامتك
بالنسبه للصوت اللي بالبريك
صراحه اسمع عنه بس ما حصلت معاي مشكله فيه
وبالنسبه للصوت اللي بالديكور ما سمعت عنها والحمدالله ما صادفتني هالمشكله
وانا عندي ال gxr v8
بالعكس ناعم ممشاه
وموضوع الرعشه صراحه ما حسيت فيه
بس المشكه الاكبر ان السياره من وجهت نظري مبالغ بسعرها
ومواصفاتها عاديه
مواصفات السعوديه
افضل بكثير
وراح تسمع الناس بدندن مع انها ما استعملته
امتلك جي اكس ار بمواصفات ال في اكس ار
والسعر نفس الجي اكس ار
وجهت نظري
tahoe better with less price
عيوب اللاندكروزر 2008-2009 8 سلندر سواء الجي أكس أر أو في أكس أر
1- صوت الصرصرة ليست من الديكور و لكنها من فحمة الجير و هذا طبيعي في جميع سيارات تويوتا الحديثة.
2- صوت الهواء لما تضغط البريك، هذا صوت نظام ebd و هو مساعد للabs.
3- طقة في الجير لما تخفف سرعتك بشكل فجائي و خصوصاً من الغيار الثاني الى الأول.
4- طقة في الجير لما يرد نمرة "دوسة فجائية"
طبعاً طقة الجير شي طبيعي جداً لأنه موجود من اللاندكروزر 1997.
5- التكييف مو بارد مثل الموديل القديم لأن الكمريسر قام يريح وايد للحفاظ على عدم تحميل الماكينة لود أضافي + بسبب وجود فلتر اضافي داخل درج الراكب الأمامي.
6- الثلاجة مربوطة مع المكيف.
7- في ارتجاج لمقود السيارة لما اتدوس من الصفر الى 60 كم و من 140 الى 170 كم
8- وزن السيارة ثقيل جداً مقارنة مع قوة المحرك و الجير، يعني بالرمل الناعم يبيلها واحد يدرول عدل.
و هذي عن تجربة لمدة سنة vxr 2009![]()
نصيحة انتظر موديل 2010
التغيرات:
1- تغيير المحرك من 4.7 الى 4.6 المصنوعة من الألومنيوم و قوتها 320 حصان.
2- تغيير ناقل الحركة من 5 سرعات الى 6 سرعات.
3- إضافة هيدروليك للفي أكس أر.
4- الدبة الخلفية ستكون كهربائية و يمكن فتحها عن بعد "في أكس أر"
5- سيتم توفير رنجات 18 بوصة للفئة vxr.
سيصل اللاندكروزر 2010 في أواخر يوليو من عام 2009
و بالتوفيق![]()
مشكور اخوي
عندك معلومات مهمه سمعت عنها
هل المحرك الجديد 4.6 ألمنيوم بالكامل
هل هذا المحرك يجي على ال GXR ولا بس لل VXR
في شغله محيرتني ياخوان
هل نظام multi terrain ABS موجود على ال GXR ولا بس VXR
ماهي أنظمة الستابيليتي اللي على ال GXR
غير الهايدروليك كينيتيك
ما شاء الله عليك unix
ياخوان
ماهي أنظمة التعليق في ال gxr
و ما هي أنظمة ال stability و ال traction في ال gxr
ال vxr خلوه على جانب ما نبيه سعره يفوق العادي بكثير
نبي gxr المكينه الجديده v8
هلا أخوي، الله يسلمك ال gxr مافيه أي انظمة للثبات و لا تغرك الأمور هذي لأن هذي الأنظمة مو حق طرق سريعه أغلبها حق الغرازات.
علشان جذي ال gxr ب 14 ألف و ال vxr ب 18 ألف،، هي الأنظمة في الغالب.
دورة المؤشرنت للتحليل الفني
50 دينار كويتي