شركة السلام القابضة (السلام)

الحالة
موضوع مغلق

الشاكي

عضو نشط
((السلام ))عليكم كيف حالكم يا اخوان وخصوصا اخوي سوق الاوراق اللي فقدنا طلته من مده وعسى المانع خير ؟؟
واحب اقولك انت كلامك من وراه لغز ولكن كاني فهمته من اول ما قلته وراح اسوي مثل اللي بتسويه باجر وانت فاهم قصدي وعسى الله يوفق الجميع .

Bo turki

عضو نشط
حد اعلى يا اخوان
شنو اللعبه يا جماعه
هل يرفعون السهم لاسعار عاليه عشان الاكتتاب؟

واحدمليون

عضو نشط
نبي تحليل للسهم ياشباب

altamimi

عضو نشط
السلام عليكم

صباح النور اخوي مبروك .

لا توهقني اخوي لان السوق ماله امان ... بس استغربت انك فهمت شئ معين على الطاير :) من ردي السابق على احد الاخوان .
ومبين انك ذكي .... يمكن تصيب او تخيب مجرد توقعات ... مبروك .يمكن اسويها معاك باجر او الخميس . بس لا تحملني المسئولية لاني قاعد اشوف لعبة ذكية ممكن صح او غلط الله العالم .
ولما سألتني حسيت انك تملك نفس الاحساس او لديك شئ وتبي تتأكد .
تقبل تحياتي

مرحبة لا راح تخيب وبسكم تطبل على السهم التعبان وحرام لي صار وقت انهيار السهم محد يطلع ويحلل وينصح ويسوي نفسه فاهم بس كافي

Bo turki

عضو نشط
مرحبة لا راح تخيب وبسكم تطبل على السهم التعبان وحرام لي صار وقت انهيار السهم محد يطلع ويحلل وينصح ويسوي نفسه فاهم بس كافي

مرفووعه الكلمه هذا اخونا سوق الاوراق بعيد عن هالامور محشوووم يالغالي و هاذي مشاركات من الاخوان ماهي فرض راي ما ودك تاخذ فيها يا اخوي لا تقول عن اخوانك مثل هالكلام .. و ان شاء الله خير
اسمحلنا يالحبيب التميمي اخو عزيز بس هاذي كلمه من القلب

بو معاذ 2006

عضو نشط
فـــــــــــــــي قلــــــــــــــــــــب امــــــ
متى اخر يوم للاكتتاب و وين مكانهم ؟

رحنا ملح

عضو نشط
اخر يوم 7-7

برج جاسم العصفور بجانب مجمع الوزارات

بالميزانين

abdullah alajmi

عضو نشط
اخر يوم 7-7

برج جاسم العصفور بجانب مجمع الوزارات

بالميزانين

هذا اميل واصلني من الاوسط اليوم

عملاؤنا الكـــرام

تحية طيبة وبعد.......

نرجو مـن الأخـوة المستحقين للأكتتابات في "شركة مجموعة السلام القابضة ش.م.ك مقفلة" المسارعة بتعبئة نمـوذج الطلب المـرفق بالرسـالة و ارســاله على فاكـس رقـم 22252564 وتوفير المبلغ اللازم لـذلك الأكتتاب، علمـا بـأن فــترة الاكتتـاب مــن "21/06/2009" وحـتى "05/07/2009" لمن يملك السهم بتاريخ "18/06/2009" قيمة الاكتتاب "125 fils" للسهم الواحد وبنسبة "%200" .

لأي إستفسار الرجاء الإتصال على خدمة العملاء على الرقم 22255555.

شاكرين لكم حسن تعاونكم ...
خدمة العملاء
شركة الكويت والشرق الأوسط للاستثمار المالي

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

adelsaqer

عضو نشط
هالشركة ماتشجع ان الواحد يكتتب فيها انا من ناحيتي ماراح اكتتب

سوق الاوراق

عضو نشط
هالشركة ماتشجع ان الواحد يكتتب فيها انا من ناحيتي ماراح اكتتب

السلام عليكم

مساك الله بالخير اخوي عادل .

شوف اخوي لازم تكتتب وتاخذ كميتك كاملة حتى تنزل الكوست .....
اما بالنسبة لوضع السهم بعد انتهاء فترة الاكتتاب العلم عند الله سبحانة . وكلنا تعودنا بالفترة الاخيرة نتيجة لظروف السوق نجد الاسهم اقل من قيمة الاكتتاب .. وممكن تتكرر العملية مرة اخرى لان وضع السوق مايطمن . مع ذلك يجب علينا كلنا الاكتتاب ولا نترك الاسهم لهم وتوقع غير المتوقع .
بالنهاية القرار لك حسب ماتراه مناسب لك وانت كيفك .

altamimi

عضو نشط
مرفووعه الكلمه هذا اخونا سوق الاوراق بعيد عن هالامور محشوووم يالغالي و هاذي مشاركات من الاخوان ماهي فرض راي ما ودك تاخذ فيها يا اخوي لا تقول عن اخوانك مثل هالكلام .. و ان شاء الله خير
اسمحلنا يالحبيب التميمي اخو عزيز بس هاذي كلمه من القلب

مشكور والله يعطيك العافية وانا ما غلطت على احد والكل محشوم وانا قلت رايي وانا ماقلت الا الصحيح

سوق الاوراق

عضو نشط

السلام عليكم

مساك الله بالخير اخوي عادل .

شوف اخوي لازم تكتتب وتاخذ كميتك كاملة حتى تنزل الكوست .....
اما بالنسبة لوضع السهم بعد انتهاء فترة الاكتتاب العلم عند الله سبحانة . وكلنا تعودنا بالفترة الاخيرة نتيجة لظروف السوق نجد الاسهم اقل من قيمة الاكتتاب .. وممكن تتكرر العملية مرة اخرى لان وضع السوق مايطمن . مع ذلك يجب علينا كلنا الاكتتاب ولا نترك الاسهم لهم وتوقع غير المتوقع .
بالنهاية القرار لك حسب ماتراه مناسب لك وانت كيفك .

السلام عليكم

لا تنسون الثلاثاء اخر يوم للاكتتاب !!!!
والقرار لكم وماحد راح يضمن شنو اللي راح يصير بعد الاكتتاب ...

المفروض اللي له الحق بالاكتتاب يكتتب
.

الشاكي

عضو نشط
الله يستر من هالسوق اليوم السعر وصل لسعر الاكتتاب لغير المساهمين وباجر مايندرى لوين بيوصل السهم مع النزول المو طبيعي

alnmr

عضو نشط
والله مابي أكتتب أوعندي كميه الله يعين السوق مو مطبيعي

altamimi

عضو نشط
كل هذا عشان زعل الخرافي ونجرة مسلم البراك :)

سوق الاوراق

عضو نشط
الله يستر من هالسوق اليوم السعر وصل لسعر الاكتتاب لغير المساهمين وباجر مايندرى لوين بيوصل السهم مع النزول المو طبيعي

السلام عليكم

مساك الله بالخير اخوي الشاكي .

الشاكي هل تملك بالسهم ؟ وهل السهم طالع عليك بالغالي ؟
هل تفكر انك ماتكتتب لان السهم وصل لاقل من سعر الاكتتاب لغير الملاك ؟
اخوي اذاكنت تمتلك السهم واذا السهم تكلفته عالية لازم تكتتب وتقلل التكلفة !!!!!
صج ان السوق يخرع ويخوف اللي ما يخاف واغلب صغار الملاك رافضين الاكتتاب جملة وتفصيلا لانهم يعتقدون انهم سيحصلون على السهم باقل من قيمة الاكتتاب ..... وهذا الشئ وارد جدا مع قروب المدينة لانهم جعلو الناس يفقدون الثقة فيهم ....
شخصيا اكتتبت وخلصت وقاعد افكر بشئ معين ممكن تفكيري غلط لانه عكس الواقع اللي قاعد نشوفه يوميا .
اذا تملك قلب قوي ولديك القدرة على التحمل وشوف احساسك وين يوديك اكتتب معاهم ....!!!!
واذا احساسك يقولك لا الحشرة مع الناس عيد لان الاغلبية رافضين الاكتتاب .....
قاعد اكتب وقاعد اتخيل كبار الملاك يضحكون علينا وهذا اللي هم يبونه بالضبط ...........!!!!!!
حسافة بس بهذلو السهم وبهذلو الناس وطشروهم وخذو فلوسهم بحركة كلها غباء وطمع وجشع وحب الذات ............ بالنهاية مايبون احد وياهم وقاعدين يقولون بالحرف الواحد لا تكتتبون ........!!!!

مع ذلك ما ادري ليش اكتتبت ؟؟؟؟؟؟ :)

واحدمليون

عضو نشط
انا متابع وغير مشارك بالراي مع العلم انني املك بالسهم كمية بسيطة وغير مكتت لاني دخلت على السهم بعد التفسيخ من اجل اسباب فنية اراها بالسهم هي .
1- سهم شرعي
2- سهم غير مطالب بديون ولا قروض
3- سهم محقق ارباح بسيطة
4- سهم شركة استثمارية
5- راس مال قليل جدا في الوقت الحالي 6 مليون ممسوك اكثر من النصف بالضاهر غير الباطن
6- سهم حاليا يجمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع زيادة راس مال بصمــــــــــــــــــــت من دون اعلانات بعكس فكرة القروب والدليل ان هتيس تيليكوم ماكو شارع الا فية اعلانهم وغيرة وغير
وهذا دليل ومؤشر واضح على استحواذ ودخول شركاء استراتجيين على السهم والله اعلم
7- للسهم صانع سوق يتوافع معاي الراي والنظرة في يافوق ياتحت واعتقد ان السهم تشبع تحت والدليل الشارت
8 - السهم يجمع راس مال 18 مليون واعتقد اذا تمت بنسبة ممتازة السهم في هذا الوقت سوف يدخل على عالم من الاستثمارات القيمة والرخيصة اي ان السهم سيحقق خارطة الطريق والله اعلم
9- من خلال الشارت المرفق اجد ان السهم مازال يتابع خارطة الطريق والهدف تقريبا 455 تقريبا
10 - هذا تحليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل شخصي فقط من خلال المعطيات السابقة وارجوا ان لايعتبر هذا توصية او خبرة تبنى عليها الثقة وشكرا,

الملفات المرفقه:

• مجموعة السلام.PNG
    مجموعة السلام.PNG
    الحجم: 27.8 KB   المشاهدات: 158
  • السلام القابضة...PNG
    السلام القابضة...PNG
    الحجم: 25.9 KB   المشاهدات: 159

سوق الاوراق

عضو نشط
انا متابع وغير مشارك بالراي مع العلم انني املك بالسهم كمية بسيطة وغير مكتت لاني دخلت على السهم بعد التفسيخ من اجل اسباب فنية اراها بالسهم هي .
1- سهم شرعي
2- سهم غير مطالب بديون ولا قروض
3- سهم محقق ارباح بسيطة
4- سهم شركة استثمارية
5- راس مال قليل جدا في الوقت الحالي 6 مليون ممسوك اكثر من النصف بالضاهر غير الباطن
6- سهم حاليا يجمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع زيادة راس مال بصمــــــــــــــــــــت من دون اعلانات بعكس فكرة القروب والدليل ان هتيس تيليكوم ماكو شارع الا فية اعلانهم وغيرة وغير
وهذا دليل ومؤشر واضح على استحواذ ودخول شركاء استراتجيين على السهم والله اعلم
7- للسهم صانع سوق يتوافع معاي الراي والنظرة في يافوق ياتحت واعتقد ان السهم تشبع تحت والدليل الشارت
8 - السهم يجمع راس مال 18 مليون واعتقد اذا تمت بنسبة ممتازة السهم في هذا الوقت سوف يدخل على عالم من الاستثمارات القيمة والرخيصة اي ان السهم سيحقق خارطة الطريق والله اعلم
9- من خلال الشارت المرفق اجد ان السهم مازال يتابع خارطة الطريق والهدف تقريبا 455 تقريبا
10 - هذا تحليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل شخصي فقط من خلال المعطيات السابقة وارجوا ان لايعتبر هذا توصية او خبرة تبنى عليها الثقة وشكرا,

السلام عليكم

والله يااخوي تعبت وانا اقولهم لاتطوفون الاكتتاب . بس مو قادر بشكل صريح لاني خايف من النتيجة تكون عكسية .
والكلام اللي انت قلته الحين نفس الكلام اللي راح اقوله باجر بعد انتهاء الاكتتاب ومع شوية زيادة .
باجر بالليل راح تسمعون اسطوانة ثانية !!!! لاني ساخذ حريتي بالكتابة دون قيود لان اللي اكتتب اكتتب واللي ما اكتتب ما اكتتب بكامل حريته ....... !!!!

الحالة
موضوع مغلق
أعلى