شركة الاتصالات المتنقلة - ش.م.ك ( زين )

الحالة
موضوع مغلق

قنوع ؟

عضو مميز
انت الخير والبركه يا ابونزهان:)

كانى اشوف فيه كذا تعليقه والله اعلم

مجرد توقع

:)

halfmoon

عضو نشط
صحيفه نيجيريه: زين تبحث بيع عملياتها الأفريقيه إلى مجموعه فيفندي وتنتظر رداا من فيفندي بشأن بيع زين _نيجيريا هذا الأسبوع وفي حال عدم التوصل لأتفاق فستدرس زين عروضاا قدمتها شركات أخرى_________ المصدر كويت نيوووز

لسه فاكر

عضو نشط
هذا الاسبوع ان شاء الله اسبوع زين ويمكن تعليقات من 3 الة 4 خصوصا اذا تمت الصفقة مع شركة ففندي

اللهم آمين ....

رجل مبتدئ

عضو نشط
السلام عليكم عندي استفسار شباب شرايكم انا ناوي اشتري 9000 سهم زين الاسبوع الجاي شرايكم اشتري بالفتره هذي والا لا نصايحكم ؟؟؟؟؟

splendid

عضو نشط
السلام عليكم عندي استفسار شباب شرايكم انا ناوي اشتري 9000 سهم زين الاسبوع الجاي شرايكم اشتري بالفتره هذي والا لا نصايحكم ؟؟؟؟؟

وعليكم السلام ,,

شمعنى 9000 سهم ؟؟

splendid

عضو نشط
هلا اخوي لان المبلغ الموجود يشتري 9000 سهم فقط

لكن نظام الوحدات ما يسمح تشتري هالكميه ..!!

مسموح للسوق الرسمي انك تشتري وحده ومضاعفاتها ,, ( وحده سهم

زين 2500 سهم ) ,, يعني اقل شي تشتري 2500 سهم ,,

وطبعا وحدتين يصيرون 5 الاف سهم ,, ومضاعفاتها ,, وهكذا ..

رجل مبتدئ

عضو نشط
اخوي ما قصرت معاي بس سؤال تنصحني اني اشتري اربع وحدات من زين بالفتره هذي ؟؟؟؟

nabeels8

موقوف
أبوجا - رويترز

ذكرت صحفية نيجيرية أن شركة الاتصالات المتنقلة الكويتية "زين"، تبحث بيع عملياتها الإفريقية إلى مجموعة فيفندي أكبر شركة لأنشطة الترفيه في أوروبا.

وأضافت صحيفة بيزنس داي دون، أمس الجمعة 12-6-2009 ، أن تذكر أي مصادر أن زين وهي أكبر شركة للهاتف المحمول في الكويت تنتظر ردا من فيفندي، بشأن بيع وحدتها في نيجيريا هذا الأسبوع.

وقالت إنه إذا لم يتم التوصل الى اتفاق فستدرس زين عروضا قدمتها شركات أخرى.

وامتنع مسؤولون من الشركتين كلتيهما عن الإدلاء بتعقيب لرويترز على تقرير الصحيفة.​

ابو محمد -

عضو نشط
تنبيه الدخول بعد 1260 والبيع 1500 والله ولى التوفيق

والحين اشتر 1140 وبيع على 1160 او 1180

والله يوفق الجميع

splendid

عضو نشط
اخوي ما قصرت معاي بس سؤال تنصحني اني اشتري اربع وحدات من زين بالفتره هذي ؟؟؟؟

العفو ,,

كاستثمار ,, ما انصحك نهائيا بالسهم ,, كمضاربه ,, وطالما انك جديد على

السوق ,, وخر عن اسهم صانع سوقها الاستثمارات الوطنيه ,, خصوصا

العميري ..

بالتوفيق ..,,..

العفو ,,

كاستثمار ,, ما انصحك نهائيا بالسهم ,, كمضاربه ,, وطالما انك جديد على

السوق ,, وخر عن اسهم صانع سوقها الاستثمارات الوطنيه ,, خصوصا

العميري ..

بالتوفيق ..,,..

السلام عليكم

بصراحه اول مره اقرا كلام مو راكب على بعضه يا اخ أبو بشير لاني مو متعود اقرأ لك مثل هذا الكلام فكتبت ردي لك يعني الحين لو فرضنا ما اشترينا بغرض الاستثمار طيب هم ماتبينا نضارب عشان الاستثمارات الوطنيه هي الي تحرك السهم طيب شرايك اني شريت السهم بسعر 790 وراح معاي لين 810 ومابعته كمضارب والربع يقولون لي بيع واشتر من تحت قلت لهم شضمني اشتري من تحت انا تكلفتي وسعر شراءي مناسب ومحلل شركة المثنى للاستثمار كان باعث تحليل فني بالايميل وكتب فيه ان هدف السهم على ما اذكر 1200 وبالفعل وصل وبعته قبل لايطق1200 اتمنالك التوفيج من رب العالمين يا أبو بشير وبصراحه كلامك ولاول مره اقراها بهالطريقه واتمنالك ان تتغير من السلبي وتصير ايجابي​

splendid

عضو نشط
السلام عليكم

بصراحه اول مره اقرا كلام مو راكب على بعضه يا اخ أبو بشير لاني مو متعود اقرأ لك مثل هذا الكلام فكتبت ردي لك يعني الحين لو فرضنا ما اشترينا بغرض الاستثمار طيب هم ماتبينا نضارب عشان الاستثمارات الوطنيه هي الي تحرك السهم طيب شرايك اني شريت السهم بسعر 790 وراح معاي لين 810 ومابعته كمضارب والربع يقولون لي بيع واشتر من تحت قلت لهم شضمني اشتري من تحت انا تكلفتي وسعر شراءي مناسب ومحلل شركة المثنى للاستثمار كان باعث تحليل فني بالايميل وكتب فيه ان هدف السهم على ما اذكر 1200 وبالفعل وصل وبعته قبل لايطق1200 اتمنالك التوفيج من رب العالمين يا أبو بشير وبصراحه كلامك ولاول مره اقراها بهالطريقه واتمنالك ان تتغير من السلبي وتصير ايجابي​

وعليكم السلام ,,

انا كلامي موجه للأخ لانه واضح انه جديد على السوق ,,

انت اذا تعرف تضارب مع زين او غير زين الله يوفقك ..

yaman

عضو نشط
علمت «الوسط» من مصادر وثيقة ان شركة الاتصالات المتنقلة «زين» تدرس حاليا على طاولة مفاوضاتها بيع حصة 10 في المئة من اسهم الخزينة والبالغ إجمالها نحو 425.711.698 سهم.
وذكرت المصادر ان الشركة زين تجري مفاوضاتها مع جهات عدة راغبة في شراء هذه الحصة على سعر يفوق الـ 1.5 دينار للسهم الواحد موضحة ان سعر تكلفة السهم على الشركة يبلغ نحو 1.480 دينار وكشفت المصادر ان المفاوضات الحالية شملت عدداً من الشركات الصينية وبعض الاطراف الاخرى العالمية والتي لم تفصح المصادر عن اسمها.
ومن جانبها قالت المصادر ان «زين» ترتقب تنفيذ اكبر صفقتين خلال عام 2009 وهما صفقة بيع حصة 10 في المئة من اسهم الخزينة لـ «زين» الكويت والاخرى بيع وحدة «سلتك افريقيا» التابعة لها باستثناء السودان حيث سبق وان اعلنت الشركة انها تدرس عدة عروض تقدمت بها شركات اوروبية واميركية وصينية وهندية في صفقة تصل قيمتها الى 12 مليار دولار.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى