لا تنغرون بالعنوان

الحالة
موضوع مغلق

ذيب المعادى

عضو نشط
اخوانى اعضاء منتدى المؤشر السلام عليكم الدين النصيحة وانا واللة العظيم لا اقصد هنا بهذة النصيحة ان انزل من قدر احد او اتطاول بالكلام على احد كل ما ودى ان اطرحة هو نصيحة لا اكثر ولا اقل فانا مشترك فى هذا المنتدى اكثر من سنة وقد لاحظت الاتى --هناك اخوان افاضل ينزلون مواضيع عن شركات ويوصون بتوصيات معينة تفهم من هذة التوصيات اما ان تشترى او تبتعد فهم يطرحون اراء فقط وجل اهتمامهم الفائدة للجميع -- ولكن هناك اعضاء مع الاسف لديهم الخبرة فى السوق الامريكى -- ويطرحون نصائح وتوقعاتهم -- مما يعطى فكرة بانهم يعلمون ما يقولون -- ولكن يكون لهم مواضيع عن شركات بالبنى ستوك -- عنواين قوية تلفت الانتباة من غير ما يورط حالة اذا نزل السهم مثال -- العناوين ----هل يفعلها السهم الفلانى ؟؟؟ هنا اعطاك انطباع بان الشركة ممكن تترتفع وياتى اى واحد لا يعرف فى السوق ويشترى لان اللى منزل العنوان المفروض انة فاهم فى السوق -- اليكم هذا الاعلان --- يا --- فلان لا تبيع السهم الفلانى --- يا --- شنو نفهم من هالعنوان ؟؟ ان الشركة راح ترتفع -- وتصير نفس القظية -- الناس تشترى ووتوهق------ -- ------- ولا ويحط الاخ اخر شى انى نصيحتى ليست دعوة للشراء!!!!! ---- لا الة الا اللة --- يا اخى اتق اللة -- ولا وفية طبعا لة داخل المنتد منهم يدافعون عنة طبعا مستفيدون مثل الحوت لما يتبعة السمج لصغير ياكل الفتات -- اخوانى واللة العظيم ليست اقصد التشهير باحد ولكن اخوانى ديروا بالكم من هالفئة ورسالة الى صاحب المنتدى اخى انت فتحت هالمنتدى للفائدة ما حطيتة لمظرت الناس وانا متاكد انك اذا قريت الموضوع راح يكون لك موقف مع هالنوعية من الناس تقبل تحياتى !!!!!!! الا هل بلغت اللهم فاشهد

الأرستقراطي

عضو نشط
اخوانى اعضاء منتدى المؤشر السلام عليكم الدين النصيحة وانا واللة العظيم لا اقصد هنا بهذة النصيحة ان انزل من قدر احد او اتطاول بالكلام على احد كل ما ودى ان اطرحة هو نصيحة لا اكثر ولا اقل فانا مشترك فى هذا المنتدى اكثر من سنة وقد لاحظت الاتى --هناك اخوان افاضل ينزلون مواضيع عن شركات ويوصون بتوصيات معينة تفهم من هذة التوصيات اما ان تشترى او تبتعد فهم يطرحون اراء فقط وجل اهتمامهم الفائدة للجميع -- ولكن هناك اعضاء مع الاسف لديهم الخبرة فى السوق الامريكى -- ويطرحون نصائح وتوقعاتهم -- مما يعطى فكرة بانهم يعلمون ما يقولون -- ولكن يكون لهم مواضيع عن شركات بالبنى ستوك -- عنواين قوية تلفت الانتباة من غير ما يورط حالة اذا نزل السهم مثال -- العناوين ----هل يفعلها السهم الفلانى ؟؟؟ هنا اعطاك انطباع بان الشركة ممكن تترتفع وياتى اى واحد لا يعرف فى السوق ويشترى لان اللى منزل العنوان المفروض انة فاهم فى السوق -- اليكم هذا الاعلان --- يا --- فلان لا تبيع السهم الفلانى --- يا --- شنو نفهم من هالعنوان ؟؟ ان الشركة راح ترتفع -- وتصير نفس القظية -- الناس تشترى ووتوهق------ -- ------- ولا ويحط الاخ اخر شى انى نصيحتى ليست دعوة للشراء!!!!! ---- لا الة الا اللة --- يا اخى اتق اللة -- ولا وفية طبعا لة داخل المنتد منهم يدافعون عنة طبعا مستفيدون مثل الحوت لما يتبعة السمج لصغير ياكل الفتات -- اخوانى واللة العظيم ليست اقصد التشهير باحد ولكن اخوانى ديروا بالكم من هالفئة ورسالة الى صاحب المنتدى اخى انت فتحت هالمنتدى للفائدة ما حطيتة لمظرت الناس وانا متاكد انك اذا قريت الموضوع راح يكون لك موقف مع هالنوعية من الناس تقبل تحياتى !!!!!!! الا هل بلغت اللهم فاشهد

تفضل هذا موضوع راح يفيدك ،،، بالتوفيق ،،،
ملاحظة : بعد ما تدخل الرابط اضغط ENTER و بالماوس على شاشة الكمبيوتر أو أي شي يمها ،،،

http://www.y3.com/games/2600/Whack_Y...ss_17_Ways_NEW

al7bebe

عضو نشط
الان عرفت الفرق بين ذئاب الجزيرة وذئاب مصر ;)
شكرا ابو خالد على الموقع الجميل فعلا ممتاز للأبناء أخي في مناسبة الفراغ للعطلة الصيفية :):):)

البولندي

عضو نشط
أذكروا الله يا جماعه والحبيب خلك واسطة خير مع شمعتك جنها طباخ أم علي :p :p :p :p

UsA-stock

عضو نشط
كلام ذيب المعادي كلام سليم وصحيح

ونؤيده وبقوووه حتى ولو من باب .... خذ الحذر ...

وين المشكله

صاعد نازل

عضو مميز
المشكله الى صايره فى المنتدى ان مافى نقاش

اقصد لما يحط واحد توصيه ما يأتى اخر صاحب علم و يناقشه او ينبه اذا شاف فى ملاحظات وكأن الامر عيب او منافسه منو يكون الافضل فى التوصيات .

al7bebe

عضو نشط
أذكروا الله يا جماعه والحبيب خلك واسطة خير مع شمعتك جنها طباخ أم علي :p :p :p :p

البولندي الشمعه ماتعرف سرها ورجاء لاتحرش في شمعتي ولاتنفخ عليها (زييييييييييين :):):):)

UsA-stock

عضو نشط
المشكله الى صايره فى المنتدى ان مافى نقاش

اقصد لما يحط واحد توصيه ما يأتى اخر صاحب علم و يناقشه او ينبه اذا شاف فى ملاحظات وكأن الامر عيب او منافسه منو يكون الافضل فى التوصيات .

وكل المواضيع مع أصحابها فيها نوع من الخوووف .. هنا لا أقصد الإساءه

ولكن السبب يكمن في الإعتماد على أسهم البني

وهذا يجعل هناك خلل كبير في التحليل ودور كبير للحظ

حتى أن المحلل غالبا قد لا يظهر هدف السهم

وقد تكون التوصيات للتصريف بسبب انها اسهم بني

ولكم اذا كانت اسهم قويه

فنيا وأساسيا ومن كل النواحي يستطيع المحلل التحليل واثق وقوي وواضح الأهداف ويكون التداول عليه كبير وكبير جدا

وبالأخير جميعنا نصرف على الأمريكان عند تحقيق السهم الهدف

caca

عضو نشط
التهم كبيره ...
والنوايه لا يعلمهاا الى الله اخوى ذيب المعادى كان من الممكن انك تستفسر وتسال لماذا تفعل او تقوم بهذه التوصيه حتى تسمع ما يقوله قبل اى اتهام ....
اخوى الاستقراطى كان المفروض يكون ردك ارقى وان تخذ المسأل بالجديه لان هناك شكوك حولك ويجب ان تبرر للاخوان عن هذه التوصيات وتوضح الصوره ....

ذيب المعادى

عضو نشط
الان عرفت الفرق بين ذئاب الجزيرة وذئاب مصر ;)
شكرا ابو خالد على الموقع الجميل فعلا ممتاز للأبناء أخي في مناسبة الفراغ للعطلة الصيفية :):):)
ههههههههههههه يا سبحان اللة مع ان موضوعى لم يذكرك من بعيد ولا قريب!!!!! ولكن الظاهر ان كلامى ظايق عمك الى انت والقلة القلية فىالمنتدى ينتظرون توصية منة عشان يعيشون--- ولكن ذياب الجزيرة هم من سطرو االتاريخ --- وذياب مصر هم من ردو المغول هذا اذا كنت تفهم فى التاريخ

ذيب المعادى

عضو نشط
كلام ذيب المعادي كلام سليم وصحيح

ونؤيده وبقوووه حتى ولو من باب .... خذ الحذر ...

وين المشكله
اخوى us stoc
شكرا على طرحك الراقى وانا هنا احذر اخوانى فقط من باب النصيحة واللة من وراء القصط

ذيب المعادى

عضو نشط
التهم كبيره ...
والنوايه لا يعلمهاا الى الله اخوى ذيب المعادى كان من الممكن انك تستفسر وتسال لماذا تفعل او تقوم بهذه التوصيه حتى تسمع ما يقوله قبل اى اتهام ....
اخوى الاستقراطى كان المفروض يكون ردك ارقى وان تخذ المسأل بالجديه لان هناك شكوك حولك ويجب ان تبرر للاخوان عن هذه التوصيات وتوضح الصوره ....
اخوى caca شكرا على ردك وتعليقك لكن وانا اخوك -- دائما الانسان المذنب عندما تكشفة للخلق والعالم يبدا يتنرفز مع انى انا لم اقول بالحرف او ذكرت اسم الارستقر -- لا من بعيد ولا من قريب --- اما الاسلوب فانا اخوك الانسان ابن بيئتة -- ولو تلاحظ انا عمرى ما غلطت على احد فى جميع مواضيعى -- بس موضوعى الظاهر ظايق ناس -- وكاد المريب ان يقول خذونى -- وفى الايام الجاية صدقنى راح ينزل موضوع جديد على البنى ستوك --- والعنوان راح اقول لك من الحين --- هل يفعلها السهم الفلانى؟ ---- هل يعود ويفعلها مثل السهم الفلانى؟؟ ----فوليوم اليرت؟؟

وان غدا لناظرة لقريب واللة من وراء القصد

FreeTrader

عضو محترف

كلام من ذهب والله العالم انك اختصرت كلام كثير ودك تقوله وخايف من السخريه تجيك من كذا شخص

الله يعلم حبنا لهالمنتدى وللقسم هذا بالذات ياما تعلمت منه من اساتذه كبار ..... لكن راح الي راح يبحث عن رزقه بشكل هو يراه مناسب ..عسى الله يوفقهم

تشكر اخي الكريم على الكلام الي احس انه طالع من القلب واتمنى تعود ايام المؤشر بجماله القديم بوجود اجمل المواضيع اليوميه

KuWaiT DriFT

عضو نشط
:D

~ وسقــــطت الأقنعــــة ~

ياخوي ما اعتقد انه في احد من الزملاء الافاضل بيوم من الايام يكون نذل وينزل سهم علشان يبي يصيرفه لانه هالشي مو من شيم الرجال

وبالنسبه لاي شخص انته قاعد تتكلم عليه بهالمنتدى اسمحلي اقولك ان كل انسان عنده عقل يقدر يقرر يشتري ولا يبيع بدون لا يحط اللوم على احد

ياما اتبعت توصيات بالمنتدى من كبار الشخصيات واللي اقدرهم مقدره كبيره وخسرت من التوصيه بس عمري ما فكرت اني الوم اللي وصه على السهم لان اللي يوصي يبي الخير للجميع واكيد لفت انتباهه سهم من حيث التحليل او الشارت او الفوليوم وياما من نفس التوصيات ربحت وقلت الحمدالله وشكرت اللي وصاني

ولعلمك لما اخسر بسهم موصيني عليه ما اتكلم على اللي وصاني بالعكس استفسر منه ابيع ولا اخليه ولا ازيد الكميه ولالا شنو رايك

ترى البورصه ربح وخساره

يعني لو كانت البورصه طول عمرها ربح جان انته الحين قاعد بالمالديف

يخوك خلك منطقي

الناس اللي انته تقصدهم والله المنتدى بدونهم مايتحرك واهم من الناس اللي لهم الفضل للكثير منه بعد الله طبعا

وبالنهايه

انته ودك تحذر بس ابيك قبل لا تشتري اي سهم وتشوف التوصيه اقرا العنوان عدل وانت تعرف انك انته الغلطان مو اللي موصي على السهم

تحياتي

:p:D:cool:

bhams

عضو مميز
_______________________ @DrFawaz تويتر_______
عسي الله يرزقنا جميعا ويكتب لنا الرزق . .. وفي النهايه كلنا أخوه وأذكركم يأخوان بقول الله سبحانه وتعالي بكلام أنزل من السماء مخصص لنا .

لقوله تعالي: { فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى الله }

ولقول النبي المصطفي صَلَّى اللهُ عَليهِ وَسلَّمَ: "لا تَحَاسَدوا وَلا تَبَاغَضُوا وَلا تَدَابروا وَكونوا عِبَادَ اللهِ إخْوَانا".

فارجوا ان نتمني الرزق للجميع ونبعد عن التحدي و و و .

وعسي الله يجعلنا من أهل الجنه علي سرر متقابلين .

اللهم أمين

al7bebe

عضو نشط
اتمنى الغاء الموضوع او اقفاله من قبل المراقب لان اشوف فيه تحريض وافتراء على قسم السوق الامريكي للمؤشر نت الذي ثبت النجاح على جميع المنتديات الذي فشلت في استقطاب اعضاء من هذا المؤشر وتدخل وتدعي دائما بالتذمر والتشكي مع انهم لهم منتديات خاصه بهم .
ومن لم يعجبه السوق الامريكي ليس مغصوب عليه او مجبوراً ان يمنع الناس من الكتابه .
الحمدالله ان بعضهم لم يكون مراقب كان أصبح القسم الامريكي اشباح ومحصوراً فقط على بعض الاعضاء الدكتاتوريين في رأيهم.
----------
الصراحه يهمني أن أرى السوق الامريكي نشط في الاعضاء المتواجدين يوميا وفيهم الخير والبركه .
----------
كما ارجوا من يخسر ان لا يخرج علينا في افرازات خسارته هنا :)

ذيب المعادى

عضو نشط
كلام من ذهب والله العالم انك اختصرت كلام كثير ودك تقوله وخايف من السخريه تجيك من كذا شخص

الله يعلم حبنا لهالمنتدى وللقسم هذا بالذات ياما تعلمت منه من اساتذه كبار ..... لكن راح الي راح يبحث عن رزقه بشكل هو يراه مناسب ..عسى الله يوفقهم

تشكر اخي الكريم على الكلام الي احس انه طالع من القلب واتمنى تعود ايام المؤشر بجماله القديم بوجود اجمل المواضيع اليوميه
اخوى فرى تيدر باك اللة فيك على هالكلام الطيب وانا واللة العظيم لا اقصد انزل من منزلة احد او اغلط على احد بس اناتكلمت عن شخص معين وانا اعلم كما يعلم الكثيرين فى المنتدى مدى خبرتة فى السوق الامريكى وقد اوصى اكثر من مرة فى المنتدى بتوصيات كانت فى محلها لا احد ينكر هالشى -- بس اهو نفس الشخص اوصى باكثر من توصية كانت نتايجها سيئة جدا وخصوصن لما تكوت بنى ستوك -- اللى انا لاحظتة على نفس الشخص هو طريقتة فى لفت انتباة الناس !!!! الى مالهم خبرة فى السوق -- وانا لا اعلم بنيتة لا يعلم بالنوايا الا اللة سبحانة وتعالى --- بس صدقنى اخوى اهو نزل اكثر من مرة توصية نفس الاسلوب ونفس الطريقة وكانت النتيجة خسارة --- هل كان متعمد ؟ اللة يعلم --- هل كان لا يعلم -- المصيبة اعظم --- شكرا لك على مرورك وطرحك الراقى جدا الذى وان دل == دل على طيب اصلك وطيب معدنك وحسن تربيتك -- تقبل تحياتى

الحالة
موضوع مغلق
أعلى