الامتيازات الخليجيه والدخول الامن !

سوق الاوراق

عضو نشط
صدقت ياسوق الأوراق .. وهذا الخبر بالوطن إهداء خاص لك :):) :

أحمد اليعقوب : «الامتيازات الخليجية» تحقق نمواً %40 في مبيعاتها خلال أيام الأعياد

كتب تامر حماد: توقع رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في شركة الامتيازات الخليجية القابضة أحمد سعدون اليعقوب أن تحقق الشركة نمواً في مبيعاتها بنسبة تصل الى %40 في أيام الأعياد قياساً على مبيعاتها التي تسجلها في بقية أيام العام نظراً لزيادة الاقبال على متاجر الملابس والمطاعم التابعة للشركة.

وأوضح اليعقوب في تصريح خاص لـ «الوطن» أن الشركة لديها مطاعم متعددة أبرزها 3 مطاعم تقع في مواقع متميزة تعمل على جذب واستقطاب العملاء من كافة الشرائح ومن مختلف الجنسيات وتحقق هذه المطاعم مبيعات تصل الى %100 في أيام الأعياد مضيفاً أن متاجر الملابس التي تمتلكها الشركة والتي تقع في الفنار والأفنيوز والمنشر تحقق أيضا مبيعات جيدة في أيام الأعياد.

تاريخ النشر 22/09/2009

السلام عليكم

تقبل الله طاعتك وعيدك مبارك ...

الله يعطيك العافية ... على هذا الشعور الطيب ..
بس للاسف هذا الخبر كذبة من الكذبات الكبيرة والخطيرة جدا لرفع السهم بدون اسس صحيحة .
لماذا ؟؟؟؟
اولا لو ناطر لاخر عطلة العيد وقايل ان المبيعات ارتفعت بالمطاعم جان صدقنا نوعا ما ... بس يطلع ثاني يوم العيد ويقول مبيعاتنا زادت بالمطاعم 40 % قوية حيل ... وهو صادق بالنسبة 40 % لان بالاساس مو قاعد يبيع شئ وباع ايام العيد اكثر شوية :)
اما بالنسبة لمحلات الازياء سلامتك ماحد يوطوط عندهم اسعارهم خيالية جدا وازياء فاشلة ...
كل ملارحون الاقينيز شوف المحل اذا في احد غير الموظفين اعطيكم اللي تبونه ..
الخبر كله كذب ابيض او اسود علشان يرفعون السهم فقط لاغير ....!!!!!!!
على فكرة انا مكان شغلي فوق المطعم بالضبط .. والله لايوريكم اذا في احد يدش المطعم غير معدودين على الاصابع .....

شكرا لك .​

سوق الاوراق

عضو نشط

السلام عليكم
كان بودى اكتب عن السهم فى موضوع منفرد ولكن قلت فى نفسى خلنى اكمل على الموضوع القديم بما انى اخذت منه بعض الحقائق السابقه كى استند عليها بناءا على الوضع الحالى !
عموما السهم المفروض فنيا ومن وجهة نظرى انه انهى تصحيحه بشرط ان السهم يعدى منطقة 52 فلس كى تكتمل الصوره لدى !
السهم فنيا انهى خمس موجات رئيسيه حسب ماهو متوفر على الشارت المرفق ونحن بانتظار الصعود فى خمس موجات واحتمال اننا بدأنا فى الموجه الاولى من الخمس موجات المذكوره مع وجوب ان نتعدى سعر 52 فلس كما ذكرت سابقا !
السهم بشكل عام ينفع للاستثمار طويل الاجل او التبريد عليه من الاسعار الحاليه لمن اخذ السهم على اسعار مرتفعه ،،
يبقى سؤال فى خاطرى !!
ماهى الركيزه الرئيسيه التى ستسند الشركه عليها خلال الايام المقبله كى تجذب المستثمرين لها وتكون الشركه بذلك مطمع للدخول عليها من قبل الجميع سواءا مضاربيا او استثماريا ؟
هذا والله اعلم

ملاحظه وجهة نظرى هذه سبقنى عليها الاخ سبلندد ابو بشير فى احد مشاركاته المذكوره فى الروابط السابقه بناءا على حديث دار بينى وبينه بخصوص سهم الامتيازات الخليجيه فشكرا له وان كان غائبا عنا الان ولكنه موجود فى القلب .

مشاهدة المرفق 138959

السلام عليكم

أحمد اليعقوب : «الامتيازات الخليجية» تحقق نمواً %40 في مبيعاتها خلال أيام الأعياد

هذا الخبر تزامن مع موضوعك شئ غريب !!؟
وبعد فتح الموضوع او هذا الرابط المنفصل .. السهم وصل وعدى وسكر 76 .فلس و77 فلس !!!!؟؟؟؟
وبعد نزول السهم حطيت شارتات غامضة وطلبت اراء بعض المحللين وكنت تشك بمسيرة السهم وفعلا نزل السهم . ومن يومه وانت لم تشارك ولم تحدد قاع للسهم !!!؟؟؟
والان وبالعيد وثاني يوم العيد تتعب نفسك و تحلل السهم وتحدد اهداف معينة وبنفس اليوم يطلع اليعقوب وبصرح بتحقيق 40 % مبيعات . سبحان الله على الصدف .
بس اخوي ودي اقولك شئ مهم ...
هل راح تشتري السهم بالاسعار الحالية وتشاركنا فرحة الصعود ؟؟؟؟؟؟
وهل الرابط الحالي صدفة ؟؟؟
وهل المشاركة بتوقع مسيرة السهم بعد فترة من النزول صدفة ؟؟؟
وهل مشاركتك الاخيرة والتوقع بالصعود بعد 52 فلس وكلام اليعقوب بالجرايد صدفة ؟؟؟؟

قبل ماترد وتتشنج . اقولك شئ ..
ليش بعد مانزل السهم مباشرة حذرت الاخوان من النزول وحطيت القاع بشكل سريع وبوضوح جدا وحطيت الاهداف خليتهم يطلعون من السهم بسرعة ؟؟؟؟؟
مو هذا الواجب ولا انا غلطان ؟؟؟؟
اخوي اسمح لي انا فعلا اشك فيك ويتحليلك وباهدافك ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
لاتكتب بموضوع منفصل وخل هذه الصفحة شاهد لمن يريد ان يتلاعب بالتحليل او بالمواضيع او باموال وحلال الناس .
امامك ادلة قاطعة على التلاعب والدعوة للشراء والدخول الامن .. بس لاتنسى ممكن السهم يصعد الان لان اليعقوب بنفسه قاعد يطبل للسهم وكلامه كذب ايضا لان لايمكن لعاقل ان يقول ثاني يوم العيد حققنا 40 % ارباح ......
اللعبة واضحة لمن يريد ان يفكر لان هناك من هو متفائل بصعود السوق بعد العيد وهناك من هو متشائم جدا لنزول كبير جدا ....
لذلك لن اترك لاحد الفرصة للتلاعب هنا واذا السهم صعد كان بها واذا تريد من احد يدش على السهم علشان يرفعه وبصرف صانع السوق على كيفه اقولك العب غيرها لان السهم مو للشراء حتى لو يبي يصعد خله هو يرفعه اذا عنده سيولة واحنا راح نبيع له ...........

لاتدشون على السهم حتى لو يبي يعطيكم ذهب خلوه يشيل اصوابه بنفسه ويصير ريال ويتعلم ان السوق مو لعب ..... غصب طيب راح يرفع ........
ملاحظة ... ارجو من المشرفين عدم شطب الموضوع ويجب على صاحب الموضوع الرد واقتاعتا ويثبت لنا انني على خطأ . وهذا الواجب والمفروض من كل عضو عدم ترك من يلعب دون كشفه ....
تقبل تحياتي ...

طنش تعش

عضو نشط
السلام عليكم

تقبل الله طاعتك وعيدك مبارك ...

الله يعطيك العافية ... على هذا الشعور الطيب ..
بس للاسف هذا الخبر كذبة من الكذبات الكبيرة والخطيرة جدا لرفع السهم بدون اسس صحيحة .
لماذا ؟؟؟؟
اولا لو ناطر لاخر عطلة العيد وقايل ان المبيعات ارتفعت بالمطاعم جان صدقنا نوعا ما ... بس يطلع ثاني يوم العيد ويقول مبيعاتنا زادت بالمطاعم 40 % قوية حيل ... وهو صادق بالنسبة 40 % لان بالاساس مو قاعد يبيع شئ وباع ايام العيد اكثر شوية :)
اما بالنسبة لمحلات الازياء سلامتك ماحد يوطوط عندهم اسعارهم خيالية جدا وازياء فاشلة ...
كل ملارحون الاقينيز شوف المحل اذا في احد غير الموظفين اعطيكم اللي تبونه ..
الخبر كله كذب ابيض او اسود علشان يرفعون السهم فقط لاغير ....!!!!!!!
على فكرة انا مكان شغلي فوق المطعم بالضبط .. والله لايوريكم اذا في احد يدش المطعم غير معدودين على الاصابع .....

شكرا لك .​

وعليكم السلام
منا ومنك .. وعساك من العايدين والفايزين ..
ماشاء الله عليك صايدهم ... ولا صج إشلون يطلع ثاني يوم العيد ويقول ربحنا 40%
... بس الظاهر صار طلب قوي عالكباب ... إتعرف بعد رمضان والصيام ... بس إهو ماذكر النسبة الأكبر من
من بيع الكباب عالغدا ولا العشا !!!
بس أعتقد 10% غدا و30% عشا .. وأتوقع أكثر المبيعات صارت في شرق:)

alemperator

بو عبدالعزيز

السلام عليكم

هذا الخبر تزامن مع موضوعك شئ غريب !!؟
وبعد فتح الموضوع او هذا الرابط المنفصل .. السهم وصل وعدى وسكر 76 .فلس و77 فلس !!!!؟؟؟؟
وبعد نزول السهم حطيت شارتات غامضة وطلبت اراء بعض المحللين وكنت تشك بمسيرة السهم وفعلا نزل السهم . ومن يومه وانت لم تشارك ولم تحدد قاع للسهم !!!؟؟؟
والان وبالعيد وثاني يوم العيد تتعب نفسك و تحلل السهم وتحدد اهداف معينة وبنفس اليوم يطلع اليعقوب وبصرح بتحقيق 40 % مبيعات . سبحان الله على الصدف .
بس اخوي ودي اقولك شئ مهم ...
هل راح تشتري السهم بالاسعار الحالية وتشاركنا فرحة الصعود ؟؟؟؟؟؟
وهل الرابط الحالي صدفة ؟؟؟
وهل المشاركة بتوقع مسيرة السهم بعد فترة من النزول صدفة ؟؟؟
وهل مشاركتك الاخيرة والتوقع بالصعود بعد 52 فلس وكلام اليعقوب بالجرايد صدفة ؟؟؟؟

قبل ماترد وتتشنج . اقولك شئ ..
ليش بعد مانزل السهم مباشرة حذرت الاخوان من النزول وحطيت القاع بشكل سريع وبوضوح جدا وحطيت الاهداف خليتهم يطلعون من السهم بسرعة ؟؟؟؟؟
مو هذا الواجب ولا انا غلطان ؟؟؟؟
اخوي اسمح لي انا فعلا اشك فيك ويتحليلك وباهدافك ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
لاتكتب بموضوع منفصل وخل هذه الصفحة شاهد لمن يريد ان يتلاعب بالتحليل او بالمواضيع او باموال وحلال الناس .
امامك ادلة قاطعة على التلاعب والدعوة للشراء والدخول الامن .. بس لاتنسى ممكن السهم يصعد الان لان اليعقوب بنفسه قاعد يطبل للسهم وكلامه كذب ايضا لان لايمكن لعاقل ان يقول ثاني يوم العيد حققنا 40 % ارباح ......
اللعبة واضحة لمن يريد ان يفكر لان هناك من هو متفائل بصعود السوق بعد العيد وهناك من هو متشائم جدا لنزول كبير جدا ....
لذلك لن اترك لاحد الفرصة للتلاعب هنا واذا السهم صعد كان بها واذا تريد من احد يدش على السهم علشان يرفعه وبصرف صانع السوق على كيفه اقولك العب غيرها لان السهم مو للشراء حتى لو يبي يصعد خله هو يرفعه اذا عنده سيولة واحنا راح نبيع له ...........

لاتدشون على السهم حتى لو يبي يعطيكم ذهب خلوه يشيل اصوابه بنفسه ويصير ريال ويتعلم ان السوق مو لعب ..... غصب طيب راح يرفع ........
ملاحظة ... ارجو من المشرفين عدم شطب الموضوع ويجب على صاحب الموضوع الرد واقتاعتا ويثبت لنا انني على خطأ . وهذا الواجب والمفروض من كل عضو عدم ترك من يلعب دون كشفه ....
تقبل تحياتي ...

اخى العزيز سوق الاوراق
السلام عليكم ورحمة الله وتقبل الله طاعتك وصيامك وقيامك وعيدك مبارك
اخى الفاضل عندما كتبت الموضوع كتبته لاجل عدم الانجراف وراء السهم عند طلوع سهم جلوبل الى مستويات عليا خلال الفتره السابقه لتصور البعض ان سهم الامتيازات من الممكن ان يلحق فى الصعود سهم جلوبل ووضحت حينها انه من الممكن ان يتم الدخول على سهم الامتيازات فنيا بكسر القناه الهابطه ووضعت شارت وقتها يدل على الكسر واطلع على الشارت الكثير من رواد المنتدى ومنهم محللين ولم يعارض على كسر القناه الهابطه فى وقتها اى محلل ولكن استغربت وكتبت استغرابى عن كيفية كسر القناه الهابطه بتداول ضعيف جدا وحسب اطلاعى على تحليل اليوت وبعض قواعده فانا اعلم ان التصحيح يكون عباره عن ثلاث موجات رئيسيه وهذا مااكتشفته فى الشارت وقتها الى ان جاء الاخ العزيز بو بشير واعطانى وجهة نظر اخرى وانه من الممكن ان يتكون خمس موجات وان الموجه اللتى كنت متفائل فيها هى عباره عن موجه رابعه يتبعها خامسه نزوليه وليست كما كنت متوقع انها موجه اولى ويتبعها جنى ارباح ومن ثم انطلاقه لموجه كبرى ثالثه ورجعت الان بعد تحقيق السهم لخمس موجات واضحه كما هو مرفق فى الشارت السابق وهذا دلاله على انتهاء التصحيح للسهم حسب وجهة نظرى الفنيه البحته !
اخى سوق الاوراق يعلم الله انى لا املك فى السهم سابقا ولا حاليا ووجهة نظرى الفنيه فى سهم الامتيازات حالها حال اى وجهة نظر اخرى من الممكن ان اطرحها فى المنتدى لاى سهم اخر وهى قابله للخطأ قبل الصواب ولا ابحث من وراءها الا الاجر من رب العالمين فان اصابت هذا ما تمنيت وان أخطأت فليعذرنى الجميع لاننى فى النهايه لست الا بشرا اخطئ وأصيب واجتهادى كله ليس من وحى المشاعر او الاحاسيس وانما بناء على معطيات فنيه وما انا الا قارئ للمؤشرات الفنيه واتبع تطبيقها باجتهاد منى !
هذا والله الموفق

ملاحظه بالفعل كلامى الذى طرحته سابقا لا يمت باى صله بينه وبين الخبر المنشور وانما اتى من محض الصدفه ولست على طريق الشك لمن يعرفنى حق المعرفه خارج نطاق المنتديات .
وبهذه المناسبه أسال الله العلى القدير ان لا يريكم خسارة أو مكروه.

سوق الاوراق

عضو نشط
اخى العزيز سوق الاوراق
السلام عليكم ورحمة الله وتقبل الله طاعتك وصيامك وقيامك وعيدك مبارك
اخى الفاضل عندما كتبت الموضوع كتبته لاجل عدم الانجراف وراء السهم عند طلوع سهم جلوبل الى مستويات عليا خلال الفتره السابقه لتصور البعض ان سهم الامتيازات من الممكن ان يلحق فى الصعود سهم جلوبل ووضحت حينها انه من الممكن ان يتم الدخول على سهم الامتيازات فنيا بكسر القناه الهابطه ووضعت شارت وقتها يدل على الكسر واطلع على الشارت الكثير من رواد المنتدى ومنهم محللين ولم يعارض على كسر القناه الهابطه فى وقتها اى محلل ولكن استغربت وكتبت استغرابى عن كيفية كسر القناه الهابطه بتداول ضعيف جدا وحسب اطلاعى على تحليل اليوت وبعض قواعده فانا اعلم ان التصحيح يكون عباره عن ثلاث موجات رئيسيه وهذا مااكتشفته فى الشارت وقتها الى ان جاء الاخ العزيز بو بشير واعطانى وجهة نظر اخرى وانه من الممكن ان يتكون خمس موجات وان الموجه اللتى كنت متفائل فيها هى عباره عن موجه رابعه يتبعها خامسه نزوليه وليست كما كنت متوقع انها موجه اولى ويتبعها جنى ارباح ومن ثم انطلاقه لموجه كبرى ثالثه ورجعت الان بعد تحقيق السهم لخمس موجات واضحه كما هو مرفق فى الشارت السابق وهذا دلاله على انتهاء التصحيح للسهم حسب وجهة نظرى الفنيه البحته !
اخى سوق الاوراق يعلم الله انى لا املك فى السهم سابقا ولا حاليا ووجهة نظرى الفنيه فى سهم الامتيازات حالها حال اى وجهة نظر اخرى من الممكن ان اطرحها فى المنتدى لاى سهم اخر وهى قابله للخطأ قبل الصواب ولا ابحث من وراءها الا الاجر من رب العالمين فان اصابت هذا ما تمنيت وان أخطأت فليعذرنى الجميع لاننى فى النهايه لست الا بشرا اخطئ وأصيب واجتهادى كله ليس من وحى المشاعر او الاحاسيس وانما بناء على معطيات فنيه وما انا الا قارئ للمؤشرات الفنيه واتبع تطبيقها باجتهاد منى !
هذا والله الموفق

ملاحظه بالفعل كلامى الذى طرحته سابقا لا يمت باى صله بينه وبين الخبر المنشور وانما اتى من محض الصدفه ولست على طريق الشك لمن يعرفنى حق المعرفه خارج نطاق المنتديات .
وبهذه المناسبه أسال الله العلى القدير ان لا يريكم خسارة أو مكروه.

السلام عليكم

تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال .
اخي الكريم ... احرجتني بردك المهذب جدا وباخلاقك العالية جدا .
ولذلك اقدم لك كل اسفي وبكل احترام وشجاعة اقول اني اخطأت بحقك . وارجو ان تنسى هذا الكلام .

تقبل تحياتي واسفي .

alemperator

بو عبدالعزيز
السلام عليكم

تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال .
اخي الكريم ... احرجتني بردك المهذب جدا وباخلاقك العالية جدا .
ولذلك اقدم لك كل اسفي وبكل احترام وشجاعة اقول اني اخطأت بحقك . وارجو ان تنسى هذا الكلام .

تقبل تحياتي واسفي .

اخوى سوق الاوراق
من راى الناس كبارا رأوه كبيرا وانا لا اراك الا فى مقام كبير
والأمر الثانى والذى لست بمجبور على قوله فانا أقسم بالله العظيم أن الخبر الذى قراته الان عن شركة الامتيازات لم اراه الا فى هذه الصفحه ولم يسبق لى قراءته فى جريده او فى أى موقع اخر كى تقطع الشك باليقين بعد قسمى هذا !!
هذا والله الموفق .
اخوك بوناصر

fahhad76

عضو نشط
السلام عليكم وعيدك مبارك جميعا.

بو ناصر من الرجال الثقات بالمنتدى ولا يحتاج اى شخص يشك بنزاهته.

حاليا يا سوق الاوراق دام انك متاسف على كلامك المفروض تنشطب

مشاركتك السيئه بحق اخونا بو ناصر.

انا مو محامى عنه بس من حقى اتكلم واقول وجهت نظرى.

والله يوفق الجميع.

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم وعيدك مبارك جميعا.

بو ناصر من الرجال الثقات بالمنتدى ولا يحتاج اى شخص يشك بنزاهته.

حاليا يا سوق الاوراق دام انك متاسف على كلامك المفروض تنشطب

مشاركتك السيئه بحق اخونا بو ناصر.

انا مو محامى عنه بس من حقى اتكلم واقول وجهت نظرى.

والله يوفق الجميع.

السلام عليكم

الشك موجود ولاغبار والشك يوصل لليقين ..عليه حتى لو كنت انت مكاني راح تشك فيه ...
ولكن بعد توضيح الاخ بوناصر وبكلامه المهذب جدا وبرده وباخلاقه العالية والكبيرة .
اعتبر نفسي علطان بحقه فعلا استعجلت بكلامي المفروض ارسله بالخاص . ولكن اللي حصل حصل .
اذا لم يقبل اعتذاري مستعد ان اذهب اليه اينما كان لاعتذر منه شخصيا واطيب خاطره .
على العموم لا استطيع الغاء وحذف الموضوع لاني فعلا بنفس اليوم بعد رد بوناصر حسيت بالخطأ وحاولت الحذف والايقونة غير موجودة ..
لذلك اطلب من مشرفينا الكرام الغاء كل مابذر مني بحق الاخ العزيز بوناصر . وارجو حذف الموضوع والاقتباس ايضا ..
وشكرا لك على التنبيه وشكرا على المشاركة .
لكم مني كل التحية والاحترام

fahhad76

عضو نشط

السلام عليكم

الشك موجود ولاغبار والشك يوصل لليقين ..عليه حتى لو كنت انت مكاني راح تشك فيه ...
ولكن بعد توضيح الاخ بوناصر وبكلامه المهذب جدا وبرده وباخلاقه العالية والكبيرة .
اعتبر نفسي علطان بحقه فعلا استعجلت بكلامي المفروض ارسله بالخاص . ولكن اللي حصل حصل .
اذا لم يقبل اعتذاري مستعد ان اذهب اليه اينما كان لاعتذر منه شخصيا واطيب خاطره .
على العموم لا استطيع الغاء وحذف الموضوع لاني فعلا بنفس اليوم بعد رد بوناصر حسيت بالخطأ وحاولت الحذف والايقونة غير موجودة ..
لذلك اطلب من مشرفينا الكرام الغاء كل مابذر مني بحق الاخ العزيز بوناصر . وارجو حذف الموضوع والاقتباس ايضا ..
وشكرا لك على التنبيه وشكرا على المشاركة .
لكم مني كل التحية والاحترام

هلا بك اخوى سوق الاوراق..

طبعا لو انا بمكانك بالاساس ما تهجم على شخص واقوله الكلام اللى تفضلت فيه.

وثانى شى مو مجبور اهو يحطلك كل يوم تحليل.

رجل صارله فتره طويله بالمنتدى وتحاليله واضحه.

المشكله اللى اشوفها احتمال السهم متعبك شوى وعلشان جذى الشك متعبك .

وطبعا بالاول والاخير العتب على المشرفين ماتدخلو باول الموضوع.

سوق الاوراق

عضو نشط
هلا بك اخوى سوق الاوراق..

طبعا لو انا بمكانك بالاساس ما تهجم على شخص واقوله الكلام اللى تفضلت فيه.

وثانى شى مو مجبور اهو يحطلك كل يوم تحليل.

رجل صارله فتره طويله بالمنتدى وتحاليله واضحه.

المشكله اللى اشوفها احتمال السهم متعبك شوى وعلشان جذى الشك متعبك .

وطبعا بالاول والاخير العتب على المشرفين ماتدخلو باول الموضوع.

السلام عليكم

اولا واخيرا قدمت اعتذاري وخلصنا وشكرناك على المشاركة.
الحين بدينا صفحة جديدة .
ارجو انك تحسب حسابك وتعدل من كلامك ولا تتعدى حدودك وهذا شغلي مو شغلك واعرف متى اكون لين واعرف متى اكون شديد واعرف متى اشك واعرف متى اعتذر . بس تمنيت لو كنت معنا بالسهم حتى نتعرف على مشاعرك واحساسك بالكلام اللي انا كتبته . وتعرف ايضا صاحب الشان لم يبذر منه هذا الكلام ....وكان اكثر منك حكمة ومقدرة على الرد ....ولم نسأل عن سبب دخولك على الموضوع او كيف عرفت بالمشاركة وهدينا السالفة كانها لم تحدث ووجهنا لك كلمات طيبة ومع الشكر . الان عليك الالتزام وعدم تكرار هذا الكلام .وفتح الموضوع من جديد نريد ان نغلق الموضوع كلمت المشرف وارسلت له على الخاص ورجائي الحار التزام الصمت واغلاق الموضوع لاننا لا نلعب انما اموالنا بالسهم لم ولن نسمح لاحد باللعب او التلاعب بالكلمات واثارة الموضوع من جديد وان شاء الله المشرف راح يشطب كلامي او الخطا الذي قمت به . ولاتنسى اول ماطلبت مني بشطب الموضوع قمت على الفور بارسال رسالة للمشرف لشطب الموضوع وانتهينا .
شكرالك

alemperator

بو عبدالعزيز
السلام عليكم
اخوى فهاد الله يعطيك العافيه كونى محل ثقه عند اللى مثلك وشرواك والامر هين وكلنا اخوان وجل من لا يخطئ ،،
اخوى سوق الاوراق
تبقى اخ وعزيز وغالى وعذرك وصل بارك الله فيك ،،
وشوف رسالتى على الخاص !

fahhad76

عضو نشط
السلام عليكم

اولا واخيرا قدمت اعتذاري وخلصنا وشكرناك على المشاركة.
الحين بدينا صفحة جديدة .
ارجو انك تحسب حسابك وتعدل من كلامك ولا تتعدى حدودك وهذا شغلي مو شغلك واعرف متى اكون لين واعرف متى اكون شديد واعرف متى اشك واعرف متى اعتذر . بس تمنيت لو كنت معنا بالسهم حتى نتعرف على مشاعرك واحساسك بالكلام اللي انا كتبته . وتعرف ايضا صاحب الشان لم يبذر منه هذا الكلام ....وكان اكثر منك حكمة ومقدرة على الرد ....ولم نسأل عن سبب دخولك على الموضوع او كيف عرفت بالمشاركة وهدينا السالفة كانها لم تحدث ووجهنا لك كلمات طيبة ومع الشكر . الان عليك الالتزام وعدم تكرار هذا الكلام .وفتح الموضوع من جديد نريد ان نغلق الموضوع كلمت المشرف وارسلت له على الخاص ورجائي الحار التزام الصمت واغلاق الموضوع لاننا لا نلعب انما اموالنا بالسهم لم ولن نسمح لاحد باللعب او التلاعب بالكلمات واثارة الموضوع من جديد وان شاء الله المشرف راح يشطب كلامي او الخطا الذي قمت به . ولاتنسى اول ماطلبت مني بشطب الموضوع قمت على الفور بارسال رسالة للمشرف لشطب الموضوع وانتهينا .
شكرالك

هلا بك سوق الاوراق..

ترى كلامى مافيه شى ومن عمرى محترم حدودى.

يا سلام عليك تقول وجهت نظرك وماتبى الناس تقول وجهت نظرهم.

دخولى على الصفحه لانى من متابعين امتيازات.

وللعلم هم بو ناصر طلب منى عدم الرد بس مارديته عليه .

سوق الاوراق والله مابينى وبينك شى بس انا اكتب هاالكلام وللامانه

مقصدى اكثر للمشرفين .

واذا رديت هم راح ارد ليما المشرفين يغلقون الموضوع .

سوق الاوراق

عضو نشط
هلا بك سوق الاوراق..

ترى كلامى مافيه شى ومن عمرى محترم حدودى.

يا سلام عليك تقول وجهت نظرك وماتبى الناس تقول وجهت نظرهم.

دخولى على الصفحه لانى من متابعين امتيازات.

وللعلم هم بو ناصر طلب منى عدم الرد بس مارديته عليه .

سوق الاوراق والله مابينى وبينك شى بس انا اكتب هاالكلام وللامانه

مقصدى اكثر للمشرفين .

واذا رديت هم راح ارد ليما المشرفين يغلقون الموضوع .

السلام عليكم

مساك الله بالخير اخوي فهاد . ..

لله الحمد مابينا الا كل خير وان شاء الله ننهي هذا الحديث وكلنا اخوة نريد المصلحة ونتبادله فيما بيننا بالمحبة .
ولانفترق او نخسر بعض بسبب سهم او شركة ولا لنا مصلحة بذلك .. ما ادري ليش بعد الشهر الفضيل أفكارنا ملغمة ومعدة للتفجير وعصبنا وشدينا بهذا الشكل :)
حصل خير .
تقبل تحياتي

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم
اخوى فهاد الله يعطيك العافيه كونى محل ثقه عند اللى مثلك وشرواك والامر هين وكلنا اخوان وجل من لا يخطئ ،،
اخوى سوق الاوراق
تبقى اخ وعزيز وغالى وعذرك وصل بارك الله فيك ،،
وشوف رسالتى على الخاص !

السلام عليكم

مساك الله بالخير
نعــم الرجــل بوناصر .
شفت الرسالة تحياتي لك ...

fahhad76

عضو نشط
السلام عليكم

مساك الله بالخير اخوي فهاد . ..

لله الحمد مابينا الا كل خير وان شاء الله ننهي هذا الحديث وكلنا اخوة نريد المصلحة ونتبادله فيما بيننا بالمحبة .
ولانفترق او نخسر بعض بسبب سهم او شركة ولا لنا مصلحة بذلك .. ما ادري ليش بعد الشهر الفضيل أفكارنا ملغمة ومعدة للتفجير وعصبنا وشدينا بهذا الشكل :)
حصل خير .
تقبل تحياتي

مساك الله بالنور اخى سوق الاوراق ..

نعم حاليا اعتبر الموضوع منتهى وماصار الا كل خير

والله يوفقك بس نبى نعطيك سهم للمتابعه لاسبوع القادم ادنك.

بس اهم شى لا تشك فينى بتصريف السهم لانى للحين ماشريته.

طعبا نتغشمر وياك واسمحلى اذا غلطت عليك والله يوفقك.

بوراشد جروب

عضو مميز
عدنا

يافتاح ياعليم يارزاق ياكريم

يالله حسن الخاتمة مع هالسهم لجميع المتداولين والمتداولات

:)

بوراشد جروب

عضو مميز
عيدك مبارك بوراشد اخذ راحتك مع هالسهم لاتطلع منه :)

عيدك مبارك يالحبيب وزميل المهنة بالمنتدى ... :)

قاعد وطاق الخيمه من سنوات مع هالسهم لا توصي حريص ... :)

q8-te

عضو نشط
ياجماعه انا افكر اشتري بهالسهم شرايكم 53 سعر زين ولا يبيله بعد ؟؟
وشنو اخر اخبار الشركه ؟ وهل هي ايجابيه ؟

وتقبلوا تحياتي ....

أعلى