بنك بوبيان (بنك بوبيان) ... 6

Bursa2016

عضو مميز
التسجيل
25 أكتوبر 2015
المشاركات
4,522
المعلن 309.343 مليون سهم تمثل 9.7‎%‎ من راس مال بنك بوبيان
لكن انا اعتقد انه له ملكيات غير معلنه ومتزايده تحسبا لتنفيذ حكم المحكمه بخصوص قضيته مع دار الاستثمار التي صدر فيها حكم استئناف بتاريخ 2/ 2020 واجب النفاذ يقضي بارجاع 19.2‎%‎ من راس مال بنك بوبيان لدار الاستثمار كان قد استحوذ عليها البنك التجاري مقابل مديونيه
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,717

افصاح معلومات جوهرية بشأن مدير عام - مجموعة الخدمات المصرفية الخاصة


بنك بوبيان


23 يونيو, 2021 / 00 : 09

9E07C31C-6599-4B6C-B709-9CDF845CB62B.jpeg
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,717

«بوبيان» يوقّع عقد إنشاء مبناه الرئيسي بقلب العاصمة


2021/07/07 الرأي الكويتية

وقّع بنك بوبيان عقد إنشاء وإنجاز وصيانة المرحلة الثانية من مشروع البرج الرئيسي له، مع شركة المتحدة الأولى للتجارة العامة والمقاولات، والذي يتضمن بناء البرج الأساسي شاملاً أعمال الهيكل الأسود والتشطيبات الداخلية والواجهات الخارجية والأنظمة الميكانيكية والكهربائية.

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة «بوبيان»، عادل الماجد: «يسعدنا توقيع العقد لإنشاء أول مقر رئيسي لنا، والذي سيضم بين جنباته جميع أفراد عائلتنا، ونأمل أن يتمم إنشاؤه على خير في أسرع وقت ممكن».

وحضر توقيع العقد نائبا الرئيس التنفيذي لـ» بوبيان» عبدالله التويجري وعبدالسلام الصالح.

وأضاف الماجد أن البنك يهدف من خلال المبنى الجديد إلى توفير المكان الذي يمنح موارده البشرية المزيد من فرص الإبداع والابتكار، وبما يحقق شعاره الراسخ «نعمل باتقان»، والذي يضعه دائماً نصب أعينه في كل ما يقوم به.

وأوضح أنّ بيئة العمل السليمة والمجهزة وفق أحدث الاتجاهات العالمية، من شأنها أن تطلق لموظفي البنك المزيد من حرية الإبداع والابتكار، بما ينعكس في النهاية على خدمة العملاء ومنحهم تجارب استثنئاية في التعامل مع «بوبيان».

وتابع أن البنك وضع في الاعتبار عند تصميم المبنى الجديد، العديد من النقاط الرئيسية وفي مقدمتها التطورات التي من المتوقع أن يشهدها العالم خلال السنوات المقبلة، خصوصاً ما يتعلق منها بالتطورات التقنية والرقمية، وهو ما يعني أن بيئة العمل ستكون مختلفة تماماً عما هي عليه حالياً.

وأكد الماجد أن «بوبيان» حرص من البداية على دعم وتطوير بيئة العمل لموظفيه، انطلاقاً من حرص الإدارة التنفيذية على توفير كل الأجواء التي تساهم في راحة موارده البشرية وخلق أجواء عمل مميزة لهم.

أعلى المعايير

من جانبه، قال مدير عام البنك، وليد الياقوت، إن البرج سيضم جميع الإدارات والشركات التابعة لـ «بوبيان»، بطاقة استيعابية تصل إلى 1500 موظف وموظفة وبمساحة إجمالية تقدر بنحو 77 ألف متر مربع.

ولفت إلى أن البرج يضم 41 طابقاً من ضمنها مواقف سيارات متعددة الأدوار، تتسع لـ 600 سيارة تقريباً وقاعة محاضرات ومركز تدريب وكافيتريا وحدائق داخلية وخارجية، بما يوفر بيئة عمل مثالية لطواقم البنك.

وأضاف أنه تم تصميم المبنى وفق أعلى معايير التقنية الحديثة، بما يحقق متطلبات العمل البنكي، وبما يحافظ على البيئة وفق اشتراطات مجلس المباني الخضراء الأميركي، من خلال نظام تصميم الريادة في الطاقة والبيئة (LEED)، منوهاً باعتماد نظام تشغيل المبنى ليكون ضمن الأنظمة الذكية (Smart Building).

وأوضح الياقوت أن ذلك يتضمن استخدام مواد بناء صديقة للبيئة، وأساليب للحفاظ وترشيد استهلاك المياه والكهرباء، سواء خلال مراحل البناء أو بعد الانتقال إلى المبنى الجديد، مع مراعاة التصميم لجودة الهواء في الداخل والإضاءة الطبيعية مع التصميم الصوتي وتقليل الضوضاء.

وأفاد بأنه سيتم تشييد المبنى الجديد الذي استوحي تصميمه من شعار البنك على مساحة 4 آلاف متر مربع، في موقع إستراتيجي ومميز في قلب مدينة الكويت، ليكون بمثابة أيقونة رمزية تعرض ثقافة الكويت النابضة بالحياة إلى العالم، ولتحقيق رسالة «بوبيان» وهي الاتقان.

وذكر أن المبنى يتيح أيضاً للبنك فرصة الاستفادة من التكنولوجيا في الخدمات المصرفية والعقارية والاستثمارية، والاستفادة من المساحات المكتبية الواسعة، وقاعات المؤتمرات والمساحات المشتركة الكبيرة الأخرى.

من ناحيته، أعرب رئيس الشركة المتحدة الاولى للتجارة العامة والمقاولات خالد المشعان، عن سعادته بتوقيع العقد مع «بوبيان»، لتنفيذ المبنى الرئيسي للبنك، نظراً للمكانة العالية التي وصل إليها في السنوات الأخيرة، لافتاً إلى أن إنشاء برج المقر الرئيسي للبنك خطوة مهمة في سجل إنجازاته التي تتوج مسار التوسع في أعماله على كل الصعدة، ومبيّناً أن تنفيذ برج المقر الرئيسي للبنك، يعتبر إضافة مهمة لسجل إنجازات «المتحدة الأولى».

معلومات المبنى الجديد

- يقع في قلب العاصمة في منطقة شرق.

- نحو 4 آلاف متر مربع مساحة الأرض الإجمالية.

- 41 طابقاً بارتفاع نحو 200 متر.

- نحو 77 ألف متر مربع المساحة الإجمالية للمبنى بحسب عدد الطوابق.

- يتوقع الانتهاء من المبنى عام 2025.

- تصميم المبنى مستوحى من شعار البنك.

- يستخدام المبنى مواد بناء صديقة للبيئة وأساليب للحفاظ وترشيد استهلاك المياه والكهرباء.
 

حديث النفس

عضو مميز
التسجيل
6 أغسطس 2009
المشاركات
11,964
الإقامة
الكويت - بويوسف
بنك بوبيان - الأرباح نصف السنوية 2021




بنك بوبيان - نتائج البيانات المالية (نصف السنوية) لعام 2021..

بنك بوبيان - الأرباح نصف سنوية 2021.png

الخميس - 2021/07/15م
 

بو راشد القرش

عضو مميز
التسجيل
12 فبراير 2010
المشاركات
3,444
الإقامة
كويت الماضى
السهم ماقصر بالصعود
وصل الي المقاومه 806 وهبط
الدعم الحالي 750
دعم اخير 730
اغلاق تحته يومين وقف خساره




6FAFB707-1A54-4F92-A7C2-AF63DA944167.png
 

fahad.1

عضو جديد
التسجيل
28 أكتوبر 2020
المشاركات
5
السلام عليكم
ياخوان تنصحون اشتري سهم بوبيان للاستثمار يعني له مستقبل بعد سنه
 

السعد محمد

عضو مميز
التسجيل
26 أكتوبر 2005
المشاركات
9,961
بنك بوبيان عمره ما صعد تهويش
يصعد للقمة بعدين ينزل
بعدين يرد يصعد ويتجاوزها

لغاية شهر 4 راح تشوف خير باذن الله
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,717

النتائج المالية عن الفترة المنتهية في 30 سبتمبر 2021


بنك بوبيان

17 أكتوبر, 2021 / 56 : 14

4480CFC7-CB57-460F-93B6-CDF5F5CB3E25.jpeg



5E37D725-6743-4352-AF54-07E0847FA586.jpeg


بنك بوبيان يحقق 9ر31 مليون دينار أرباحا صافية في التسعة أشهر الأولى من السنة الحالية بربحية 29ر9 فلس للسهم الواحد

كونا
 
التعديل الأخير:

حديث النفس

عضو مميز
التسجيل
6 أغسطس 2009
المشاركات
11,964
الإقامة
الكويت - بويوسف
بنك بوبيان - NOMO BANK


بنك بوبيان يطلق (Nomo Bank) أول مصرف رقمي إسلامي عالمي..


أعلنت مجموعة بنك بوبيان أن علامتها التجارية الجديدة Nomo Bank من بنك لندن والشرق الأوسط التابع للمجموعة قد بدأت أعمالها بالكامل بعد إطلاق قائمة التسجيل المبكر في يوليو 2021 في البنك الجديد الذي يعد أول بنك رقمي اسلامي عالمي من لندن لديه القدرة على تقديم خدماته للجميع سواء من عملاء بوبيان أو غيرهم .

وقال الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية الشخصية والرقمية في بنك بوبيان وعضو مجلس إدارة بنك لندن والشرق الأوسط عبدالله التويجري "إن تجربة البنك الحديث المصرفية التي تعتمد على الخدمات الرقمية بشكلٍ أساسي تتيح للمستخدمين تقديم طلب لفتح حساب بنكي في المملكة المتحدة في غضون دقائق باستخدام الهواتف الذكية وهو ما يمنحهم تجربة مصرفية مميزة وفريدة من نوعها على مستوى الكويت والعالم".

وأضاف"أن ذلك يختصر إجراءات تقديم الطلبات المطوّلة التي قد تستغرق وقتاً طويلاً ومن خلال تطبيق الهاتف الذكي الواضح وسهل الاستخدام حيث يتيح Nomo Bank للعملاء الإنفاق وتحويل الأموال واستثمار ثرواتهم بشكلٍ مستمر مع إمكانية الوصول إلى حساباتهم على مدار الساعة (24 ساعة طوال أيام الأسبوع) بما يناسب أنماط حياتهم المتنوعة".

وقال التويجري "إن الخدمات المصرفية التي يقدمها Nomo Bank فريدة حيث إنها تتيح لغير المقيمين في المملكة المتحدة من الكويت فرصة مميزة لفتح حساب بنكي في المملكة المتحدة والتمتع بجميع المزايا المرموقة للنظام المصرفي بالمملكة المتحدة".

وبالنسبة للكويتيين الزائرين بشكلٍ متكرر للمملكة المتحدة، فإن حلول Nomo Bank للخدمات المصرفية المحلية تتيح للعملاء تجنب الرسوم الدولية المرتفعة بالإضافة إلى إتاحة فرص استثمارية قد لا تتاح في المعتاد لغير المقيمين في المملكة المتحدة.

وأشار التويجري الى انه مع Nomo Bank لا توجد رسوم على الإنفاق في المملكة المتحدة بالجنية الإسترليني أو على التحويلات إلى الحسابات البنكية في بريطانيا، الأمر الذي يساعد العملاء على الإنفاق وعلى إرسال أموالهم بكل سهولة أثناء تواجدهم في المملكة المتحدة.

ويمكن لعملاء Nomo Bank كذلك تنمية ثرواتهم في بريطانيا من خلال الودائع الثابتة لأجل ذات معدلات الربح والأطر الزمنية المحددة الى جانب أن الحسابات محمية في المملكة المتحدة حيث تتمتع الودائع حتى 85,000 جنيه إسترليني بالحماية بموجب نظام تعويضات الخدمات المالية (Financial Services Compensation Scheme).

وأضاف "يعتبر Nomo علامة تجارية تابعة لبنك لندن والشرق الأوسط وهو بنك مرخص بالكامل في المملكة المتحدة، ويتيح الفرصة للعملاء للاستفادة من أحد أرقى النظم المصرفية في العالم" مضيفا ان البنك الجديد يوفر فرص استثمار متوافقة مع الشريعة الإسلامية .

وكانت مجموعة بنك بوبيان قد اعلنت سابقا عـن إطلاق (Nomo Bank) كأول بنك رقمي اسلامي عالمي من لندن مرخص بالكامل وخاضع للرقابة في المملكة المتحدة ويقدم خدماته للعملاء برؤية مالية عالمية حيث تم إطلاقه كعلامة تجارية لبنك لندن والشرق الأوسط (BLME) ومقره المملكة المتحدة، والذي يمتلك بنك بوبيان غالبية الأسهم فيه.


من جانبه قال الرئيس التنفيذي لبنك لندن والشرق الأوسط أندرو بول "إن بنوك المملكة المتحدة هي موضع إعجاب من العالم أجمع نظراً لاستقرارها ومرونتها والمستويات العالية للحوكمة. وستساعد رقمنة الخدمات على تمكين العملاء في الشرق الأوسط من فتح الحسابات البنكية في المملكة المتحدة والاستفادة من مزاياها مع الاطمئنـــان إلى توافقها مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية".

2021/10/19م
 
التعديل الأخير:
أعلى