شركة أعيان العقارية ش.م.ك.م ( أعيان ع )

تويجر 29

عضو نشط
التسجيل
2 أبريل 2008
المشاركات
269
تداول عالي و بقاع تاريخي

و المشكله يعرض بال ٦٣ و يشيل و يرد يعرض

شي غريب في سهم تشغيلي
 

Eng-q8y

عضو نشط
التسجيل
20 سبتمبر 2014
المشاركات
121
يعطيكم العافيه شباب بغيت اعرف متى يتم افتتاح مجمع يال مول
 

Cigar_70

عضو نشط
التسجيل
25 يوليو 2009
المشاركات
2,508
الإقامة
عند الغالية امي الكويت
وين تغريدتي :D طارت

ابي وين صاحبي بوارباح عجيبه :p

اتصدقون لو عندي مثل شركة اعيان جان الحين ارباح تعادل بنك بيتك او بوبيان لان شركة اسلاميه :)

بس المشكله بالتعيينات اي حاقه :p

مافي ابداع ..تطوير .. استراتيجيه بعيده مافي تقليص عدد الشركات او نقل الاصول لشركة خارجيه ... والاحتفاظ بالموارد المدره :p ذكرتني بسالفه مدره :D

عموما تداول لحد لان ٩ مليون يعني سلطة ياااا :eek: انقط يااا النط :p
 
التعديل الأخير:

مطلق الشمري

عضو نشط
التسجيل
10 يونيو 2013
المشاركات
291
الإقامة
الكويت
اعيان العقاريه
تورق من احد البنوك الاسلاميه
بقيمة ١٣ مليون دينار
تسدد على خمس سنوات
 

بدجت

عضو نشط
التسجيل
29 سبتمبر 2007
المشاركات
1,273
الإقامة
الكويت
«بيمكو» توقّع مع «أعيان العقارية» عقد تسويق وتأجير «يال مول»
الراي الكويتية :
أعلنت شركة بيمكو لإدارة العقارات المتكاملة التابعة لـ «مدن الأهلية العقارية» عن توقيع عقد تسويق وتأجير مجمع وبرج يال الكائن في منطقة الفحيحيل.

وأوضح المدير التنفيذي لشركة بيمكو لإدارة العقارات المتكاملة محمد لطفي أن مجموعة الشركات المالكة للمجمع وهي شركة أعيان العقارية وشركة بوابة الشرق العقارية وشركة عنان للتمويل العقاري اختارت التعاقد مع «بيمكو» بعدما تمكنت من الوصول إلى مستويات عالية في تقديم خدماتها النوعية في مجالات الاستشارات والتأجير والرقابة والأمن والسلامة والصيانة والنظافة بما يوفر الأجواء الآمنة والمعززة للتسوق وبما يضمن سهولة وانسيابية الحركة داخل المشروعات من قبل الزوار والمستثمرين.

وأوضح أن «بيمكو» ستقدم بموجب العقد خدمات التسويق والتأجير وكل الخدمات الفرعية ذات الصلة بما فيها متابعة أعمال التسويق والترويج والتأجير، مشيرا إلى أن عقد مجمع وبرج «يال» يؤكد على النمو الواضح في الطلب على خدمات إدارة العقارات المتكاملة التي تقدمها الشركة للعقارات المختلفة وخصوصا التجارية وفق مفهوم حديث ومهني يراعي متطلبات الملاك والمستأجرين وكذلك الزوار من مختلف الشرائح والفئات.

وتوقع لطفي أن تحظى وحدات المشروع بإقبال كبير من قبل المستأجرين والمستثمرين في قطاع التجزئة الآخذ في النمو في الكويت لاسيما مع الموقع المتميز لـ «يال مول» في منطقة الفحيحيل ذات الكثافة السكانية والقدرات الشرائية المرتفعة من شريحة المواطنين فضلا عن افتقادها للخدمات التجارية ذات الطبيعة الخاصة هذا إلى جانب عنصر التوقيت الذي يشهد ندرة في المعروض من الوحدات التجارية وخصوصا في منطقة المشروع.

وشدد على أن «بيمكو» ومن خلال خبرتها ومهارتها في إدارة وتشغيل وتأجير المشروعات العقارية بأنواعها السكنية والاستثمارية والسياحية والتجارية تسعى لمواصلة توسعاتها في الكويت والمنطقة خصوصا العقارات التجارية التي تمكنت خلال سنوات قليلة من إدارة مشروعات تبلغ قيمتها الإجمالية نحو مليار دولار.

وتوقع أن تنجح الشركة في تنفيذ خطة التوسع الإقليمي في المنطقة ولاسيما الأسواق الناشطة في المنطقة وفي مقدمتها دول مجلس التعاون الخليجي ومصر وشمال أفريقيا، التي تشير التقارير الدولية إلى أنها ستواصل النمو على صعيد المشروعات العقارية بشكل عام والمراكز التجارية المتخصصة بشكل خاص خلال السنوات المقبلة.

من جهته، أوضح الرئيس التنفيذي لشركة أعيان العقارية إبراهيم العوضي، أن هذا العقد يأتي في إطار استعدادات الشركة لافتتاح المجمع الضخم قريبا، مشيرا إلى أن المجمع يستهدف العديد من العلامات التجارية والأنشطة المتنوعة في مجالات تجارة التجزئة والأغذية والمشروبات والترفيه والرياضة والتجميل والملابس والإكسسوار وغيرها.

وأشار العوضي إلى أن مشروع يال يضم مكونين أساسيين وهما المجمع التجاري وبرج المكاتب في مساحه بنائية إجمالية تعادل 70 ألف متر مربع، وكلاهما متصل ويتوافر بهما مواقف سيارات لنحو 448 سيارة، بالإضافة إلى خدمات مساندة عديدة.
 

بدجت

عضو نشط
التسجيل
29 سبتمبر 2007
المشاركات
1,273
الإقامة
الكويت
«أعيان العقارية» توقع عقد استثمار مساحات في «يال مول»
الأحد 22 مايو 2016 - الأنباء


653655-793156.jpg

جانب من توقيع الاتفاقية

أعلنت شركة أعيان العقارية عن إبرام اتفاقية استثمار مع شركة تروفاليو تمكن الأخيرة من استغلال مساحة تقارب 3 آلاف متر مربع في مجمع يال كمتجر تحت العلامة التجارية العالمية «تروفاليو».
وفي هذا الإطار، بين مساعد مدير إدارة الاستثمار في شركة أعيان العقارية براك المزيرعي، أن تواجد شركة تروفاليو في مجمع يال وهو أحدث مشروع متعدد الاستخدام في منطقة الفحيحيل، ينبع من قناعتها بأهمية وتميز مجمع يال وموقعه الاستراتيجي في قلب المنطقة التجارية في الفحيحيل والمنطقة الجنوبية عموما، مضيفا أن تعاون أعيان العقارية مع شركة تروفاليو يأتي تماشيا مع استراتيجية الشركة في استقطاب علامات تجارية تلبي احتياجات المتسوقين في تلك المنطقة وتحديدا منطقة الفحيحيل والشريط الساحلي، كما أنه يأتي استكمالا للأنشطة المستهدفة من قبل إدارة المجمع.

وتوقع المزيرعي أن يكون هذا المتجر عنصر جذب للمتسوقين وأن يشكل حركة دائمة ومستمرة على المجمع ككل، حيث إن المساحة المستثمرة من قبل تروفاليو تشكل ما نسبته 22% تقريبا من المساحة التجارية في المجمع، مقسمة على ثلاثة أدوار هي السرداب والدور الأرضي والميزانين.
من جانبه، أوضح المدير العام لشركة تروفاليو جيمس شهاب الدين، أن تواجد تروفاليو في الفحيحيل من خلال يال مول يعد خطوة مستحقة طال انتظارها وسوف تمكننا من تلبية احتياجات عملائنا في المنطقة الجنوبية عن قرب وبشكل أفضل.
وأضاف شهاب الدين أن تروفاليو الكويت تخصص منذ تأسيسه عام 1995 في مجال بيع مستلزمات البيت والحدائق، وتمكن من خلال أفرعه بمنطقتي الشويخ والري من توفير كل ما هو جديد في الأسواق العالمية ليضعه بمتناول عملائه وبأفضل الأسعار حتى أصبح وجهة رئيسية لجميع أفراد العائلة.
كما بين شهاب الدين أن تروفاليو يضم 15 قسما من ضمنها الأواني المنزلية والمفروشات وركن المنتجات المغربية ومستلزمات البر والرحلات وأثاث واكسسوارات الحدائق والأدوات والأجهزة الكهربائية وألعاب الأطفال، كما يزيد عدد المنتجات المتوافرة في تروفاليو عن 100 ألف صنف تتضمن علامات تجارية عالمية عالية الجودة.
 

بدجت

عضو نشط
التسجيل
29 سبتمبر 2007
المشاركات
1,273
الإقامة
الكويت
«أعيان العقارية» توقع عقد إستثمار

القبس :-

أعلنت شركة أعيان العقارية عن توقيع عقد مع شركة منا للرياضة والترفيه وذلك لاستثمار مساحات ضمن مجمع يال المملوك لها في منطقة الفحيحيل لإقامة مركز للترفيه العائلي والأطفال «فن كويست» على مساحة 1300 متر مربع، وكذلك إقامة مركز للبولينغ على مساحة 1100 متر مربع.
وقع العقد نيابة عن شركة أعيان العقارية الرئيس التنفيذي للشركة إبراهيم اديب العوضي، ونيابة عن شركة منا للرياضة والترفيه محمد عبدالسلام نائب رئيس مجلس الإدارة.
وأوضح العوضي ان هذا العقد يأتي في اطار استعدادات الشركة لاستكمال عمليات الاستثمار والتأجير في المجمع الضخم المملوك لكل من شركة أعيان العقارية وشركة أعيان للإجارة والاستثمار وشركة عنان للتمويل العقاري، مشيراً الى ان هذه الخطوة تأتي تماشياً مع خطة التسويق الموضوعة واستكمالاً لعنصر جاذب وحيوي ضمن عناصر المشروع الرئيسية وهو الترفيه.
وقال العوضي ان المجمع نجح في استقطاب العديد من العلامات التجارية والأنشطة المتنوعة في مجالات تجارة التجزئة والمطاعم والمقاهي والترفيه والرياضة والتجميل والملابس والاكسسوارات وغيرها، مما رفع نسب الاشغال بصورة واضحة والمتوقع استمرار زيادتها مع قرب الافتتاح، مؤكداً حرص شركة أعيان العقارية على اجتذاب أفضل العلامات التجارية ونخبة القطاع التجاري والخدماتي لتعزيز هوية المجمع ونجاحه.

كما أوضح دعم الشركة للمشاريع الصغيرة من خلال اعطائهم الفرصة ليكونوا ضمن مكونات المشروع وتوفير جميع احتياجاتهم وتسهيل اجراءاتهم رغبة منها في الاسهام بتطوير هذا القطاع وتشجيعه.
وأشار العوضي الى ان مشروع يال الكائن في قلب الوسط التجاري لمنطقة الفحيحيل والمطل مباشرة على شارع الدبوس يضم مكونين أساسيين وهما المجمع التجاري وبرج المكاتب في مساحة بنائية اجمالية تعادل 70 ألف متر مربع، وكلاهما متصل ويتوافر بهما مرفق وقوف للمركبات يتسع الى 440 مركبة، بالاضافة الى خدمات مساندة عديدة، وبذلك يصبح المشروع مرفقاً حيوياً متكامل المكونات لخدمة المتسوقين من الأفراد والعائلات وفئة رجال الأعمال الذين ينشدون التسوق والعمل في مجمع حديث وراق.
وأضاف ان المساحة التأجيرية للمجمع التجاري تبلغ 15 ألف متر مربع، موزعة على أربعة طوابق مختلفة، تتضمن مواقع مخصصة للمطاعم والمقاهي، علاوة على وحدات تجارية متعددة الأحجام تستهدف علامات تجارية مصنفة كمتوسطة إلى عالية المستوى، مع التركيز على العلامات والمتاجر التي تلبي احتياجات السيدات والأطفال بالدرجة الأولى وتخدم تجربة التسوق العائلي، كما يضم مبنى البرج المصنف من الفئة (أ) مساحات مكتبية قابلة للتأجير تبلغ 9300 متر مربع موزعة على 13 طابقاً، وتتمتع باطلالات بحرية مميزة بالاضافة الى خدمات المباني الذكية.
 

رابح رابح

عضو مميز
التسجيل
4 يونيو 2011
المشاركات
21,520
الإقامة
في قلوب الطيبين
اعيان العقارية..
بسم الله بداية منطقة تجميع
63 - 53 فلس
قرب مستوى سعري ممتاز 60 فلس
ايرادات سنوية 5.3 مليون دينار
القيمة الدفترية 183 فلس
مطلوباته منخفضة نسبيا
بيناته وموجوداته نظيفة
سعره الذهبي 53 فلس


image.jpeg

image.jpeg


لست محلل وماذكرته وجهة نظر شخصية
 

رابح رابح

عضو مميز
التسجيل
4 يونيو 2011
المشاركات
21,520
الإقامة
في قلوب الطيبين
اعيان العقارية ملاحظة ..
- انخفاض عقارات قيد التطوير
بقيمة (-27) مليون دينار

- ونمو العقارات الاستثمارية
بقيمة +38 مليون دينار

- انخفاض النقد (-10) ملايين

مما سيؤدي ارتفاع ايرادات الايجارات بالمستقبل القريب والله اعلم

image.png


لست محلل وماذكرته وجهة نظر شخصية
 

رابح رابح

عضو مميز
التسجيل
4 يونيو 2011
المشاركات
21,520
الإقامة
في قلوب الطيبين
سهم اعيان العقارية ..

سهم نظيف وحاليا متماسك وسعره منخفض وهناك احتمال محدود جدا لانخفاضه الى 52 فلس

حدثت فيه تغيرات ماليه مهمه:
- انخفاض كبير في بند استثمارات عقارية قيد التطوير
- وارتفاع كبير في بند عقارات الاستثمارية
- لديه مجمع جديد ضخم وغالبا ترتفع الايرادات بالسنة الاولى بسبب ايرادات الخلوات والايجارات
- بالاضافه الى ايراداته التشغيلية السابقة ممتازه


مجمع يال ..
مجمع وبرج يال هو مشروع متعدد الاستخدامات يحتوى على مجمع تجاري وبرج مكاتب عالي المستوى مشيد على ارض بمساحة 7183 م2 على شارع الدبوس الرئيسي في قلب الفحيحيل وسيكون المشروع علما بارزا في اهم موقع تجاري بهذه المنطقة الحيوية.

عرض ثلاثي الابعاد ..
https://m.youtube.com/watch?rel=0&v=7lgqsvtW8Dw
 
التعديل الأخير:
التسجيل
5 يونيو 2016
المشاركات
1,865
image.png

السوق كله واقف مو بس اعيان عقاريه
وتفسخ من النقدي
طول ماهو فوق 60 فلس لاتقلق
عنده احتياطات وارباح مرحله تقريباً 32 مليون وبياناته طيبه
 

حديث النفس

عضو مميز
التسجيل
6 أغسطس 2009
المشاركات
11,875
الإقامة
الكويت - بويوسف
نتائج الربع الثالث لشركة ( أعيان ع ) عن الفترة المنتهية
فى 2016/09/30
.. لمزيد من المعلومات: اضغط هنا

ربحية / (خسارة) السهم : Fils

أرباح الربع الثالث : 1.5 فلس

أرباح الـ ( 9 ) أشهر : 2.4 فلس >< (8)%
 
التعديل الأخير:

بوشيخة

عضو مميز
التسجيل
27 سبتمبر 2009
المشاركات
4,587
تقريبا نفس 2015 آخر ربع أكثر أرباحا نتمنى ان تتككرر هذه السنه
 
أعلى