برنامج يميز التصريف و التجميع على السهم

Mr.Jad

عضو نشط
شكرا على البرنامج

جزاك الله خير على المجهود

سوف اجربه اثناء التداول

شكرا جزيلا

أبو عمر

عضو مميز
فنان يا بو بدر ما شاء الله عليك :)

جزاك الله خير

anar

عضو مميز
شكرا على البرنامج

جزاك الله خير على المجهود

سوف اجربه اثناء التداول

شكرا جزيلا

حياك الله ... أجمعين
آمل أن يكون مفيد :)

anar

عضو مميز

الحبيب123

عضو مميز
الله يعطيك الف عافية يا بوبدر على المجهود الطيب يا ( ملك الإكسل )
مجهود تستحق عليه الشكر والثناء يالغالي
موفق خير يااااارب ,,,

anar

عضو مميز
الله يعطيك الف عافية يا بوبدر على المجهود الطيب يا ( ملك الإكسل )
مجهود تستحق عليه الشكر والثناء يالغالي
موفق خير يااااارب ,,,

عزيز و غالي يا بو عيسى :)
جزاك الله خير على كلامك الطيب :)
و بارك الله فيك على توصياتك ومساعدك أخوانك بالمنتدى بمعلوماتك الثمينة :)
أتمنى لك التوفيق يا رب و يجعلك دائماً محبوب يالحبيب :)

anar

عضو مميز

anar

عضو مميز

anar

عضو مميز
آسف أخوي بو حسين ..... ما أدري ليش المشرفين مسحوا مشاركتي

وهذا راح يخليني أفكر أني ما أكتب مرة ثانية

عموما شركتك ما كان عليها لا تجميع و لا تصريف اليوم ولا يستطيع البرنامج أن يحسب التصريف و التجميع على مدة أكثر من يوم

و شكرا لك

المهمه

عضو نشط
السلام عليكم بوبدر المحترم شفت موضوع تقريبا منقول يمكن منك علي هذا الرابط بس ماعرفت افتحه للمقارنه بوبدر اذا ممكن تشوفه او تصيده تسلم بوبدرhttp://www.alnwady.com/stock/showthread.php?t=28433

anar

عضو مميز
السلام عليكم بوبدر المحترم شفت موضوع تقريبا منقول يمكن منك علي هذا الرابط بس ماعرفت افتحه للمقارنه بوبدر اذا ممكن تشوفه او تصيده تسلم بوبدرhttp://www.alnwady.com/stock/showthread.php?t=28433

و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته
هلا والله أخوي العزيز المهمة
بصراحة حاولت أني أبحث عن البرنامج اللي ذكرته بس الظاهر إن البرنامج تم أزالته و مسحه من الرابط لقدم الموضوع (2007)، حيث من المعروف أن تقوم المنتديات من فترة وفترة بمسح البرامج و الملفات المرفقة مع المشاركات لتخفيف العبء عن السيرفر.
بصراحة أنا لم أرى هذا الموضوع من قبل.
كان ودي لو أشوف برنامجه حتى أقارن أنا أيضا البرنامجين ولكن للأسف لم أجده.

عموما لك أخي الكريم خالص شكري و تقديري لتذكر موضوعي و لتنبيهي عن هذا الموضوع. :)

المهمه

عضو نشط
و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته
هلا والله أخوي العزيز المهمة
بصراحة حاولت أني أبحث عن البرنامج اللي ذكرته بس الظاهر إن البرنامج تم أزالته و مسحه من الرابط لقدم الموضوع (2007)، حيث من المعروف أن تقوم المنتديات من فترة وفترة بمسح البرامج و الملفات المرفقة مع المشاركات لتخفيف العبء عن السيرفر.
بصراحة أنا لم أرى هذا الموضوع من قبل.
كان ودي لو أشوف برنامجه حتى أقارن أنا أيضا البرنامجين ولكن للأسف لم أجده.

عموما لك أخي الكريم خالص شكري و تقديري لتذكر موضوعي و لتنبيهي عن هذا الموضوع. :)
مشكور بوبدر علي الاستجابه وكما عرفناك سباق للخير للجميع ماقصرت

قناص_السوق

عضو نشط
اخوي ما فهمت شنو يعني تصريف و شنو يعني تجميع

تصريف تقصد الافضل ابيع و تجميع الافضل اشتري ؟ ولا شنو

anar

عضو مميز
اخوي ما فهمت شنو يعني تصريف و شنو يعني تجميع

تصريف تقصد الافضل ابيع و تجميع الافضل اشتري ؟ ولا شنو

هلا و الله أخي الكريم

أخوي أنا مو متخصص بمجال التحليل الفني أو المالي ولكن لدي خبرة بسيطة بالبرمجة وأخشى أن أفتيك بما لا أعرف ولكن سوف أجيبك على حدود معرفتي المتواضعة.
التجميع هو عندما تجد أن أحد الأسهم يتم شراءه بشكل علني أو مخفي لإحدى الجهات أو المحافظ بسبب معلومه لديهم بأن السهم سيرتفع فيما بعد مما يجعلها تستفيد من أرباح سريع.
والتصريف هو العكس أن إحدى الجهات المالكة لسهم ما تقوم ببيع كميات كبيرة منه لأن لديها معلومة أو بناء على تحليل فتي تقوم بالتخلص من السهم بشكل بطيء ومخفي أو سريع وعلني.
فإذا كنت أنت مضارب و إكتشفت هذه الملاحظة و متأكد منها فيمكنك التصرف بالسهم بالشراء أو البيع و تتبع هذه المحفظة.
التصريف و التجميع هي أداة من الأدوات التي يستخدمها المضارب بالسوق للبيع أو الشراء ولكن لا يعني أن برنامجي الموجود بهذا الموضوع لديه العصى السحرية وأنه يستطيع تحديد التصريف و التجميع 100 بـ 100 لأنه يعتمد على معادلات قام بعض الفنيين و المحللين بوضعها للتنبئ بالتصريف و التجميع ولكن هناك عوامل أخرى للسهم غير المعادلات يقوم المضارب بتقديرها. ..... والله أعلى وأعلم.
المشاركات الأوئل من هذا الموضوع قد تحتوي على معلومات منقولة من منتديات أخرى قد تفيدك أكثر فأرجوا الرجوع إليه.

و دمت بود :)

المهمه

عضو نشط
السلام عليكم بوبدر البرنامج هذا شفته بالصدفه في موقع منتديات بورصة الكويت قسم المواضيع المثبته صفحة جدول mo24فيما يخص التجميع والتصريف وهو مقارب لبرامجك التي وضعتها سابقا الله يجزاك عنا خير بس الحلو انهم دامجين اكثر من موضوع بصفحه وحده يعني الدعم والمقاومه مع التجميع والتصريف ولك دعوه لك ولوالديك

أعلى