سؤال خاص للأخوان للمؤشر والاستاذ وبريد عن قرار 2520

q8direct

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم جميعا

اولا قبل ان اسئل اسئلتي اللتي انا بأمس الحاجه لمعرفه جوابها يجب ان اعرف بنفسي كوني عضو جديد ارجو ان اكون مرحبا بينكم
فأنا كان لقبي القديم هو فقير واللذي ابتعدت عن المشاركه مع اخواني في هذا المنتدى الرائع بسبب ابتعادي عن البورصه بعد ان سحبت رصيدي من البروكر لأسباب خاصه
والان انوي الرجوع من جديد لهذا المضمار .و بعد فتره توقف لأعيد التفكير فيما مضى, والبدأ بالعمل وفقا للطرق الصحيحه واللتي انا بصدد القراءه عنها والبحث
وحيث ان الباحث تواجهه عده نقاط قد يحتار فيها فيحتاج ان يسأل اهل الخبره وانتم اهل الخبره انشاء الله.

1) قرأت في هذا الموقع www.sec.gov بأن القانون الجديد للمضاربه اليوميه هو انه يجب بأن يكون في رصيدك اكثر من $25000 وأود ان اعرف مدى صحه هذا الخبر. وهل هذا القانون يشمل المضاربين عن طريق وسيط الانترنت ؟ واذا كان يشمله فلنفرض ان رصيدي 15000$ واشتريت من احدى الشركات اسهم وبما اني لا استطيع البيع بنفس اليوم وفقا لهذا القرار فالسؤال اذا متى يمكنني ان ابيعه؟
ملاحظه رقم القرار او القانون هو (2520 )
وهذا رابط احدى التعليقات على ذلك القرار http://www.sec.gov/rules/sro/ny9947/russell2.txt
ولدي عده اسئله ولكن منعا للاطاله ااجلها لمرات قادمه اذا سمحتم لي بأن اكمل اسئلتي اللي محيرتني
ولكم مني فائق الشكر والاحترام
وارجو قبولي عضو جديد وقديم لديكم
:)

الاســــتا ذ

عضو محترف
اخي الكريم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاة

بشر كيف الاخبار ؟ واخبار الزواج ؟ والشقة ؟ على ماذكر كنت من اقدم المشاركين في هذا المنتدى واذكر انك اخبرتنا بانك تستعد للزواج والا انا غلطان .

بالنسبة لسؤالك للاسف لليس عندي اجابة له والسبب اني اتعامل مع بنك محلي لايخضع لمثل هذه الشروط فارجو المعذرة.

ولك تحياتي

abonaser

عضو نشط
حياللة اخونا القديم

انشااللة تكون بخير

القرار الذي تسال عن خاص بنوع من المارجن للباترن داي ترايد واذا ماتستخدم المارجن القرار ماينطبق عليك

q8direct

عضو نشط
وعليكم السلام ورحمه الله

الحمدالله اخباري زينه والامور ماشيه على خير وانشاء الله الولد جاي بالطريق
والله فيك الخير يالاستاذ ذاكرني مشاء الله عليك
وتسلم يابو ناصر على الرد
بس انت متأكد ان المقصود في القانون هو المارجن ؟ لأن قريت عن المارجن وهذا كان سنه 2000 والموضوع اللي هني يتكلم عن المضاربه اليوميه وصدر 2001
فأرجو الافاده
ولكم جزيل الشكر

Trader 30

عضو جديد
مرحبا جميعا ،،
شوف يا اخوي يا q8direct بقول لك شي ان حسابي كاش و رصيدي او مجموع مبلغ المحفظة اقل بكثير من 25000 دولار واقل ايضا من المبلغ الأفتراضي الذي ذكرته 15000 دولار ، ومن حوالي تسعة اشهر وانا ابيع واشتري بشكل يومي او تقريبا سبع (7) عمليات في الأسبوع وما شفت لحد الآن اي رسالة او تنبيه من البروكر بخصوص القرار المذكور .

ولا يخفى عليكم بأني كنت متخوف بعض الشي من هذا القرار عندما قرأته في هذا المنتدى من حوالي شهرين، ولكن اخوكم تريدر طنش واستمريت في المضاربة واحيانا اجري (3) عمليات في اليوم .

تمنياتي التوفيق للجميع
:)

أعلى