لاي استفسار لصبغ السياره

الحالة
موضوع مغلق

azizan1

عضو نشط
السلام عليكم
ياجماعة انا عندي دبلوم صبغ وسمكرة السيارات وكويتي منكم وفيكم بس ماعندي كراج حاليا انا موظف ومو قاعد استفيد من شهادتي بس حبيت افيد غيري اي شخص يبي يسالني عن الصبغ او تصليح السياره انا حاضر

بو عبد الرحمن

عضو نشط
اخو ممكن انا دايم اصبع دعاميات سيارتي و بعد سنه او سنه ونصف تتقشر الصبغه وتكون واظحه انها مصبوغه ممكن تفيدني ليش وهل في طريقه اخلي الصبغ مثل المصنع اللي تطلع منه السياره

azizan1

عضو نشط
تلقى الاساس مو مضبوط او الصبغ تعبان

Rap Soul

عضو نشط
السلام عليكم
يعطيك العافيه اخوي على إفادتك للأعضاء واسئل الله ان يجعله في ميزان اعمالك ويبارك لك

وبالنسبه للموضوع انا عندي خفسه بالمدقر الخلفي بسيارتي لكن مافيه اي تقشير بالصبغ او اي شي بس خفسه هل هذي بعد تعديلها المدقر يحتاج صبغ ولا لأ ؟

azizan1

عضو نشط
في بالسوق يبيعون الزيت اللي مثل الشحم حق مفاصل البيبان تحطة على مكان الخفس من بره وتعدلة من داخل المدقر الشحم هذا عشان يحافظلك على الصبغ الاصلي اثناء التعديل

q81963

عضو نشط
جزاك الله خير اخوي لو عندي زلوغ بالسياره بعضها قوي والبعض خفيف مو مطير الصبغه شنو ينفع معاهم

nasser2009

عضو نشط
بيض الله وجهك وكثر الله من امثالك ....

ياغالي انا ابي اصبغ سيارت صبغ تجميل .. والكاله غالي ... وانا ماعرف نوع الصبغ او الماركه

ابي اجود ماركه او متوسطه تكون نفس مواصفاات الخليج مثل حرارة الجو ... عندك علم عن اجود صبغ ؟ وكم سعره ؟ وكم ياخذ شغل ايد الصبااغ ... تحياتي لك

azizan1

عضو نشط
في على الشاصي السيره الرقم مال صبغ السياره اخذه وروح بشارع الزينه اللي في شويخ ناسي اسمه اخذ من عندة اهو يعتمد على اللون

azizan1

عضو نشط
بالنسبه حق الزغلول خلي الكراج يعمل سنفره خفيفه لانها مجرد تنضيف على المكان ويصبغ من غير اساس واذا قالك لازم ماعليك منه انا امسويها على الحوت 2006 واضبطت من سنه ونص وللحين من احلى مايكون

Rap Soul

عضو نشط
في بالسوق يبيعون الزيت اللي مثل الشحم حق مفاصل البيبان تحطة على مكان الخفس من بره وتعدلة من داخل المدقر الشحم هذا عشان يحافظلك على الصبغ الاصلي اثناء التعديل

الله يعطيك العافيه اخوي
بس اخوي الخفس صاير بين المدقر الخلفي والدبه بالمسافه اللي بينهم
شلون اعدله ؟

azizan1

عضو نشط
بدون روح كراج الصالح بشرق عند مجمع الاوقاف

azizan1

عضو نشط
اذا الخفسات عاديه صغيره مو كبيره حيل عادي تنطق من داخل على الخفيف وتتعدل بس اهم شي انه الصبغ مايتاثر

Nagooshy

عضو نشط
جزاك الله خير اخوي عزيزان

ونتمنا نشوفك دايم بالمنتدى :)

وشكرااا

4x4

عضو نشط
مشكوور أخوي عزيزان على هذ الجهد الطيب منك والله يجزاك كل الخيير.

ونشالله تاخذ الدكتوراه وتكوون في أعلى المراكز.

تقبل مروري تحياتي:)

Camaro

عضو نشط
ياخي الريال فاتح موضوع عشان يفيد الناس وبدون مقابل موفاتحه عشان تدش حضرتك وتتكلم عن الاخلاق.. وين المشرفين عنك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى