كلمة شكر لهذا المنتدى وأعضائه

تقني

عضو نشط
التسجيل
6 فبراير 2002
المشاركات
131
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل سفري لقضاء ماتبقى من الإجازة مع الأهل والأحباب في أحد مناطق المملكة ومع قرب حلول عيد الأضحى وإقتراب نهاية العام الهجري تذكرت الأحباب في هذا المنتدى والذي أفتخر أن أكون أحد اعضائه الذين لم يقدموا شيئا يذكر لهذا المنتدى إلا الحب والولاء ، فأردت أن أشارك ببعض كلمات شكر لكل من :

المؤشر: الذي كان السبب بعد الله في وجود هذا المنتدى الذي أرجو من الله أن يأتي اليوم الذي يكون هذا الموقع أحد المواقع الإخبارية الإقتصادية الكبرى وأن يكون سببا في نشأة سوق مالي اسلامي متكامل يوما من الأيام (وما ذلك على الله بعزيز).

الأستاذ: هذا الرجل الفذ في مجال تجارة الأسهم الذي لو قابله أحدكم في مكان ما لما عرفه ولكننا أحببناه لحرصه على هذا المنتدى وأعضائه، فقلما تدخل على هذا الموقع ولا تجد له عدد من الكتابات أو المشاركات فهو يتجاوب مع الجميع بدون أي انتقاد أو تحقير أو استخفاف بالسؤال ونادرا مايترك استفسارات الأعضاء بدون إجابة وهذه الصفات لا تجدها مجتعة في شخص إلا نادرا.

بريد الكتروني : والذي أعتبره موسوعة في مجاله الذي يكتب فيه وهو من الأشخاص الذين أكاد أجزم أن جميع مايكتب من ذاكرته وتستوحي ذلك من كتاباته وردوده السريعة فإن دل على شيء فإنما يدل على سعة الإطلاع وفي الحقيقة يكفينا فخرا أن يكون في هذا المنتدى ومن بني جلدتنا من هو بهذ المستوى من الإطلاع .

أعضاء المنتدى المتميزين : والذين أثروا هذا المنتدى بكتاباتهم ومشاراكاتهم سواء المتواجد منهم حاليا أوالذين قرأنا لهم في الأرشيف وانقطعوا عن الكتابة في هذا المنتدى وهم كثير .

جميع أعضاء المنتدى: الذين والله لم نرى منهم خلال كتاباتهم ومشاركاتهم إلا الأخلاق الحسنه فلا يوجد تعالي أو استخفاف بآراء الآخرين وهذه قلما تجدها في المنتديات والتي للأسف يشار لبعضها بالبنان وفيها من السب والشتم والتنقيص بحق الآخرين مالله به عليم .

فأقول لكم جميعا كل عام وأنتم بخير وتقبل الله منا ومنكم (وعيدكم مبارك )
 
أعلى